ادعية واذكار

دعاء لصديقتي في رمضان وأروع كلمات مكتوبة لتوأم روحي

دعاء لصديقتي في رمضان

الصداقة، الصداقة كلمة مشتقة من الصدق و الصدق هو أسمى ما نشعر به حينما نكون صادقين بكل شيئ حتى في كلماتنا و مشاعرنا و دعواتنا لنا و للغير، الصداقة في حد ذاتها هي سمو العلاقات الإنسانية و هي من العلامات السامية الرفيعة المستوى و النادرة تواجدها نظراً لأن الأغلب حولنا يبحث عن صداقات المصالح، كما أطلقها البعض أن المصالح تتصالح و تتصادق، و لكننا هنا في حضوركم و معكم متابعينا الكرام لا نبحث سوى عن السمو بكل شيئ و تجنب الأخطاء الدارجة و المنتشرة حولنا، و نحن في خير شهور العام ألا و هو شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم و علينا بالخير و اليمن و البركات، شهر الرحمة و الغفران و الدعوات، و حينما نذكر الدعوات لا نغفل الدعاء لأهلنا و أصدقاؤنا و كل أحبابنا، دعاء لصديقتي في رمضان، حينما ندعوا لغيرنا بالغيب يكتب ملائكة و أن لك بالمثل، إنه دين اليسر و الرحمة بين القلوب و لله الحمد.

دعاء لصديقتي في رمضان

  • اللهم أن صديقتي تشبه الجنه هي أختي و قطعه من قلبي هي نعمة سأظل اشكر الله عليها اللهم أحفظ لي صديقتي يا رب بقدر حبي لها كل رمضان و انتي معي يارب.
  • اللهم صديقتي في رمضان التي تدهشني في كل مرة بحسن صحبتها أزهر قلبها بما تحب، تقبل الله طاعتك.
  • اللهم اسألك في هذه الايام المباركه ان تحفظ لي، صديقتي التي هي اجمل شي بحياتي و تسير امرها و توفقها و تحميها لي من شر هذه الدنيا و تجعلني وياها من سكان اهل الجنه.
  •  اللهم لا ترد دعواتي فإني فيك أحبها، اللهم أسعد قلب صديقتي و ابعد عنها كل سوء و اكتب لها من خيرك ما لا يخطر ببالها.
  • اللهم أنت أعطيتني خير أصدقاء الدنيا دون أن أسألك، فلا تحرمني من صحبتهم في الجنة، اللهم أسعدهم و فرج همهم، و حقق لهم ما يتمنو، و اجعل الجنة مقرًا لهم، اللهم لا ترد دعواتي لهم، فأني فيك أحبهم.

و شاهد أيضاً كلمات جميلة لصديقتي توأم روحي.

أجمل أدعية لصديقتي

  • لصديقتي، دعواتي أن تحتويك دنيا الفرح في كل أمر، و أن ترعاك عين الرحمن أبد الدهر، و أن يبارك الله لك في مالك و أهلك و يرفع منزلتك بين خلقه، و يجعل الخير في يومك و سائر أيامك،  و يقبل صيامك و قيامك.
  • اللهم أسعد صديقتي سعادة من عندك انت وليها و صاحبها و وفقها توفيقا من عندك لا تشقى بعده و لا تحزن و احرس قلبها من كل سوء و ارض عنها و ارضها يارب العالمين.
  • هي صديقتي اكتفيت بها عن جميع الصديقات دعوت ربي أن يديمها لي مع بدايه فجر العشر الاوائل يارب أسعدها بقدر سعادتي معاها.
  • صديقتي حبيبتي ربي أدخل شهر رمضان علينا و انت راض عنا و اجعله شهرا تتبدل فيه ذنوبنا إلى حسنات و همومنا إلى أفراح اللهم سخر لنا من حظوظ الدنيا ما لا عين رأت و لا اذن سمعت و لا خطر على قلب بشر يارب أسعدنا حتى تبلغ سعادتنا عنان السماء.
  • ربي إنها صديقتي و اختي و أحب النعم إلى قلبي ربي بارك لها في رمضان و تقبل منها صالح أعمالها.

و شاهد أيضاً كلمات عن صديقتي توأم روحي إهداء لكل صديقة مخلصة.

دعاء الغيب لصديقتي

  • اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عن صديقتي و بلغها ليله القدر و اجعلها من عتقائك من النار حفظك المولى و اسعدك و بلغك رمضان المبارك و انتي تنعمين بالصحة و العافية و العمر المديد.
  • كل عام و انت يا صديقتي بخير، و كل رمضان و انت الى الله اقرب، اسأل الله لك قبول الصيام و القيام، و رمضان كريم.
  • اللهم لا تختم رمضان إلا و قد رفعت إسم صديقتي في صحائف العتقاء من النار اللهم إني أستودعك أدعيه فاض بها قلبها فاستجبها لها.
  •  اللهم كن بعون صديقتي و اهلها،  اللهم ارحمها و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم مثلما أضأت الكون بنور الشمس، أضئ قلب صديقتي بنور حبك، و ارزقها رزقًا دائمًا لا ينقطع، و صحة تستخدمها في طاعتك، و حبب فيه خلقك.

و شاهد أيضاً صديقتي اشتقت لك 20 عبارة رائعة عن الصداقة.

صورة بنت مصنوعة من الخيوط مكتوب عليها دعاء لصديقتي.
أجمل دعاء لصديقتي في رمضان
خلفية أنمي بنت مكتوب فيها دعاء لصديقتي.
أجمل ما يقال لصديقتي توأم روحي في رمضان.
خلفية لعروسة لعبة مكتوب فيها كلمات و عبارات و دعاء لصديقتي في رمضان.
كلمات جميلة لصديقتي في رمضان.

الدعاء الطيب النقي أجمل ما تثمر عنه الصداقات الحقيقية متابعينا الأفاضل، حيث أنها نعمة من المولى سبحانه و تعالى حينما نقوم بالدعاء للغير بظهر الغيب دون أن يعرف أو أن تعرف و يكتبها لنا ملك من السماء و يقول و لك بالمثل، أي خير و أي نعم تلك التي نحن غارقين بها دون أن نشعر، و أجمل ما بتلك الدعوات أنها خالصة لوجه الله تعالى و لا يجوز بها الدعاء بالشر و الأذى كما علمنا ديننا الحنيف ذلك، و الدعاء في شهر رمضان المعظم محسوب علينا إذ أن للصائم دعوة مستجابة بأمر الله عند فطره وقت المغرب و بكل وقت بأمر الله تعالى تستجاب خالص دعواتنا و تقبل صالح أعمالنا بأمر الله تعالى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى