خواطر حب

خواطر غزل وحب جميلة جدا تويتر

خواطر غزل

عندما تدق أفئدة المحبين لبعضها وتجد صدى نبضها بصدر أحدهم ، يود الإنسان بكتابة خواطر غزل من أجل أن يعبر من خلالها عن مدى حبه المتدفق بين أوصاله ،ـ والقشعريرة التي تحدث له عندما يتلفظ فيها باسم من يحبه ، فيختلف المنطق ويسكت الكون ولا يظل بالأذن إلا كلمة حب شعر الشخص بها أنه على قيد الحياة ، إن الغزل الذي ينشئ عن العشق الخالص الذي تحيا به الأوطان وتعيش عليه القلوب لا ينتهي أبداً ، حيث يصبح الاشتياق حليف الجوارح ، وقد قيل في الحب العديد من الخواطر والكلمات والأشعار الرومانسية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان خواطر غزل وحب جميلة جدا تويتر ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الحب من خواطر وعبارات جميلة ومعبرة عن المشاعر والعواطف التي يكنها الأحبة بداخلهم.

خواطر غزلية قوية:

  1. معارك كثيرة خضتها من أجلك، متحديا قلمي ودفتري، فالكتابة فيكِ يا مهلكتي لا تنصِفُها أبجدية الحروف، بل احتاج للغة جديدة فريدة مبتكرة لتُكتب فيها خِصالكِ ولتُرتل بها صفات ملائكية طاهرة وجدتها فيكِ..
  2. بحثت في القواميس بحثت في اللوغاريتمات عن كلمةٍ واحدة تصف مقدار حبي، فلم أجد سوى كلمة أعشقُك، فيكفيكِ تواضعاً أنكِ عشيقي.
  3. حبيبتي لا أجدْ لِوصفَها حَداً يُرام فلِمثل جمَالها خُلق الغَرامْ رددي أَحرُفَ الهوى فَكِلانا في هواهُ معذبُ مقتولُ لا تَقولي سَينتهي فهوانا اختيارٌ وقدرٌ فَلنْ يَردهُ المستحيلُ…
  4. لو جمعت البحر في عينيكِ ا أبالي، لو زرفت البحر دمعاً لا أبالي لو حفرتي بالدمع قبراً لا أبالي، لو قتلت الحب بيديكِ لو دفنت في القلب جمراً لن أبالي.
  5. حبيبتي ستكونين أنت في قلبي زهرة لن تذبل أوراقها أبدا كل يوم لها ربيع لا تعرف فصل اسمه الخريف أقولها بكل ما امتلكت من قوة أقولها بقلب نبضت عروقه لك أنت ولان ينبض إلا باسمك أنت نعم عشقتك ومازلت أعشقك ولن أعشق غيرك أنت فأنت الروح والنفس أنت الحياة والعمر
  6. لأني أُحبك أصبحتُ أجمل و بعثرتُ شعري على كتفي طويلًا طويلًا كما تتخيل فكيف تملُ سنابل شعري و تتركه للخريف و ترحل و كُنتَ تريح الجبين عليهِ و تغزله باليدينِ فيُغزل و كيف سأخبر مشطي الحزين إذا جائني عن حنانِكَ يسأل أجبني و لو مرةً يا حبيبي إذا رُحتَ ماذا بشعري سأفعل.
  7. أنت عمر سنيني وزماني أنت كل احتوائي ومكاني أنت نبض قلبي وجوفي أنت اماني وطمأنينة خوفي أنت حروف كلماتي وسطوري أنت رقه احساسي همسه روحي أنت شعور حبي وعشق غرامي أنت لحظات افراحي وابتهاجي أنت سعادتي بك تنزاح احزاني أنت بسمتي وضحكه شفتاي

مقتطفات رومانسية جميلة:

  1. أنتظر لحظة قدومك لتزهر وجنتاي ويزهر قلبي، ويزهر طريقي لـِ أتأمل هذهِ الحياة بين ذراعيك
  2. حبيبي مرني صوتك بلا موعد وأنا حنّيت أجل وشلون لو عيني تصافح فجأة عيونك. حبيبـي كيفها عيُونك.
  3. أحب الحب الذي وضعه الله في صدري لكِ، أحب أنكِ من بين كل العالمين
  4. يا دقة العُود وليلي الهادي انا حبيبة عُيونك السود وانت حبيبي لحالي.
  5. في العتمة هٌناك ضوء يخبرنا بأن الحياة لازال بها متسع للفرج
  6. غمض عيونك حبيبي غمض عيونك بقولك شي بس اسمعني بقلبك.
  7. حًــــبًــــيِــــبـــًـتٌــــــي انوثتك لا حدود لها من رأسك حتى أسفل قدميك فكل جزء فيكي له حقه من الدلال فاسمحي لي بأن ادللك يا قاتلتي.
  8. لو سألوا حبيبي عن إسمي حبيبي قل هذا أنا تشبهني عيونك سميني المدى غطيني برموشك عن عين العدا..
  9. لا شيء أجمل من سماع صوتك ورؤية ابتسامتك لا أُريد أكثر من ذلك.. سيدتي لأني حين أظمأ أنظر إليكِ وأنسى تعبي وظمئي وحين أشتاق أشبك يدي بيُدكِ

خواطر مصورة:

قصيدة
أجمل ما قيل عن الحب و الغرام و الشوق.
كلام حب
يا سيدتي
أشعار حب وعشق
لم أكن أنوي إزعاجك

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر غزلية قوية وطويلة بقلمي

للمزيد يمكنك قراءة : 10 خواطر حب وغزل وشوق

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل خواطر الحب

إن الحب والغزل شيئان مرتبطين ببعضهما البعض ، فعندما نحب بصدق حقاً ويصير هناك إنسان يعني لنا الحياة ، نرى كل ما فيه جميل من الخارج ومن الداخل ، وفيه نتغنى ونكتب أرق الكلمات والعبارات ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن خواطر غزل وحب جميلة جدا تويتر ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أجمل الخواطر الرومانسية ، وكلمات الحب الرقيقة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم خواطر غزلية قوية ، وفي ثاني فقرة قدمنا مقتطفات رومانسية جميلة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خواطر مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى