خواطر حب

10 خواطر حب وغزل وشوق جميلة جدا

خواطر حب وغزل

إن الحب والغرام شعور مرهف يأخذنا لعالم آخر ، عالم من الخيال ، يملأ قلوبنا بالفرحة والسعادة ، ويجعلنا نحلق فوق السحاب كي ننشر سعادتنا على العالم ، سعادة ليس لها نظير ولا مثيل ، إحساس لم نحس به من قبل إلا عندما أدركنا وتأكدنا من أننا وقعنا بالحب ، نعم إنه الشعور الرقيق المميز الذي يتمناه الجميع ويبحث عنه ، فلا فائدة من حياة بدون شخص نحبه ويحبنا ، نخاف عليه ويخاف عليه ، وقد قيل في الحب روائع مميزة من الخواطر والكلمات الجميلة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 10 خواطر حب وغزل وشوق جميلة جدا ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الحب من خواطر تحمل بين طياتها معاني الحب والعشق والغرام الرائعة.

كلمات حب وغزل:

  1. حبيبتي لا أجد لوصفها حداً يرام فلمثل جمالها خلق الغرام، رددي أَحرُف الهوى فكلانا في هواهُ معذب مقتول، لا تقولي سينتهي فهوانا اختيار، وقدر، فَلن يَردهُ المستحيل.
  2. يا صباح الحب، أنتظر الصباح بكل شوق وشغف فلن يهدأ لي بال إلا بلحن صوتك، كم أشتاق لصباح الحب منك، وكم أشتاق لكلمة أحبك بلذة العاشقين
  3. كثيرٌ من همس العشق والغزل، في ليلةٍ بين اثنين هما أنا وأنت، قمرٌ ونجمٌ يُشاركاننا حبّاً ووداً دون كلل، وشمسٌ تُهللُ ألا تحيةً على أهل الحب، وتمضين أنت مثل اليوم، وأبقى عبثاً أبحث بين غيم وقمر عن همس منك، وتطلّ الشّمس فتصمت حزناً على حزني.
  4. تعال ضم الشوق في قلب ناداك، وصبح على قلب أنهكه غيابك. قل له صباح الخير فالخير لقياك، والصبح ما يشرق إذا غاب نورك
  5. أُعللُ قَلبي في الغرامِ وأكتمُ؛ ولكنَ حالي عن هَوايَ يُترجمُ وكنتُ خَليّاً لستُ أَعرفُ ما الهوى؛ فأصبحتُ حَيّاً، والفؤادُ متيّمُ.
  6. أحبك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبك بكل إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبك بكل شوق لِسماع صوتك، أحبك بكل ما فيها من نغمات موسيقية، أحبك بكل ما تخبؤها هذه الكلمة من عَناء، أقولها لك وحدك ولا أريد سماعها من أحد غيرك، فمهما قيلت لم أشعر بها مثلما شعرت بها معك، فأنت الحب والإحساس يا من علمني كيف الإحساس يكون.
  7. وحكايات الحب الأول مادة جيدة للذكرى، ولكنّها لا تصلح لتكون مادة حياة أو زواج، إنّها الآن تثير دموعك، ولكنها غداً لن تثير فيك إلا ابتسامة لطيفة.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل كلمات شعر عن الحب الحقيقي للمتنبي

اقتباسات من أجمل ما قيل في الحب:

  1. الحب ليس كلمات تؤخذ مِن الأغاني، وليس حجارة تستخدم لبناء قصر أوهامي، الحب إحساس في قلب يخاف عليك يمنحك الابتسامه عندما تقسو الدنيا عليك، نظرة تسكنك في جنة الخيالات اللامعروفة، الحبّ إحساس أنك أهمّ شخص فى حياة حبيبك.
  2. ليس المهم أن نهوى؛ المهم أن يشعر بنا من نعشقه؛ لأنّ الحب من طرف واحدٍ لا يدوم طويلاً ، نظل نتعذب من أجل لحظة لقاء نتمناه، وفي النهاية، لا شيء نحصل عليه سوى الألم.
  3. لو كان قلبي وردة كنت قطفتها لك، ولو كانت عيني جوهرة كنت قدمتها لك، ولو كان أحد في روحي يبقى أغلى الناس أنت.
  4. عِندما أشتَاقُ إليكِ أتَكلم بِكلمَاتكِ، أكرِر أُغنِياتَكِ، وَاتَصرفُ مِثلك، فَقط لأحتَوِي شيئاً مِنكِ.
  5. حبيبتي يا أجمل نساء الأرض، بماذا أصفكِ، بماذا أشرح إحساسي نحوكِ، وأنتِ من تغلغل حنانكِ في أوردتي، وتسربت نسمات هواكِ في شراييني، بماذا أصفكِ وكل الحزن يتبدد بين راحتيكِ، يا من ترسمين بابتسامتكِ الفرح لقلبي وتنشرين عبيركِ زهواً.
  6. الحنين: هُو اشْتياقُك لِقطعة من روحك في مكان آخر.. نَشتاقُ لهم لأنّ جمالَ أيّامهم أقْوى من النّسيان.
  7. حبيبتي أنوثتك لا حدود لها، من رأسك حتى أسفل قدميكِ، فكل جزء فيكِ له حقه من الدلال، فاسمحِ لي بأن أدللك قاتلتي.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عشاق الحب

خواطر رومانسية بالصور:

العيون
بغياب القمر
كلام حب
خواطر حب وغزل
خاطرة
كلام جميل عن الحب

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات يحب الرجل سماعها من خطيبته

إن وجود من نهوى بجوارنا وقراءة كلمات عشق وغرام تجعلنا نشعر براحة وطمأنينة وسعادة ، كما أنها تعطينا إحساس بالاطمئنان ، فبهذا نشعر وكأننا ملكنا الدنيا ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 خواطر حب وغزل وشوق جميلة جدا ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات رومانسية مختارة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات رائعة ، قدمنا في أول فقرة منهم كلمات حب وغزل ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم اقتباسات من أجمل ما قيل في الحب ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان خواطر رومانسية بالصور.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى