خواطر حب

15 خاطرة جميلة عن الحب والعشق بقلمي

خاطرة جميلة عن الحب

من يقع في الحب يجد نفسه مرغماً في التغزل بمحبوبه ، وأن يعبر له عند مدى حبه وتقديره له عن طريق خواطر الحب الرومانسية التي تؤثر النفس والقلب بسحرها ، ولتلك الكلمات تأثير كبير جداً وخاصةً لدى النساء ، حيث إن لها من الأثر ما يكفي لتجاوز العديد من العقبات ، لهذا عليك أن تكسر روتين العلاقة من حين لآخر من خلال خواطر الحب والعشق ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان 15 خاطرة في الحب والعشق بقلمي ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما كتب في الحب ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الخواطر التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أحبابكم على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع.

6 خواطر في الحب والعشق:

  1. إذا سألت عن الحب.. فهو في قلب حبيبتي إذا سألت عن الوفاء.. فهو في طبع حبيبتي إذا سألت عن الصدق .. فهو في كلام حبيبتي وإذا سألت عن الحنان.. فحنان الدنيا تجده في نظرةٍ.. من عين حبيبتي
  2. أحلم .. نعم أحلم بمكان لا تحكمه قوانين بل يسيره الحب .. مكان يُمكنني أن أقول أحبك دون التفكير في هل وصلت كما هي أم أنّها تحورت كما يريدها سامعها؟ مكان تكون البسمة شمسه
  3. أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك أن أقلب خفاياكِ .. لأعرف كيف تفكرين بي ومتى يتملك حبي حناياكِ .. لأعرف مقدار شوقك .. و عشقك .. لأكشف سر السحر .. في ناكِ ..
  4. عذري إنّي أحبّك.. لو تموت الأعذار.. وعذرك إنّك تحس وتدري إنّي أبيك.. المهم غيرك ماله أي اعتبار.. كل قلبي خذيته أنت مالك شريك.. صرت من زود حبّك من محبتك أغار.. شفت وش كثر أحبّك حسبي الله عليك.
  5. حبيبتي .. في الماضي كانت الدائرة تقتصر علينا .. واليوم .. علم بحبنا الكثير .. فاتسعت الدائرة .. وستظل تكبر ..حتى نغرق فيها ،،
  6. بحثت في القواميس بحثت في اللوغاريتمات عن كلمةٍ واحدة تصف مقدار حبي، فلم أجد سوى كلمة أعشقُك، فيكفيكِ تواضعاً أنكِ عشيقي.

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر واشعار حب وغزل

اقتباسات رومانسية للغاية:

  1. أتدرين أنى بكيت .. بعد أول قصيدة حب أكتبها وتدرين أني سأبكي أكثر .. بعد أخر قصيدة حب لم أكتبها بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب .. وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة ..
  2. لا تؤذِ نفسك بالصبر على علاقات كثيرة الشد كثيرة الاستفزاز مليئة بسوء الظن, العلاقات لم تُخلق إلا من أجل أن نُسعد بعضنا.
  3. وحملتُ جرحي على أكتافي العذراء وسرت إليكِ .. وحُلمي أن أجد الدواء رحيقاً عذباً ينساب من شفتيكِ،،،
  4. فتحت الغلاف الذي يلفّ لوح الشوكولا ،فتراءى لي ذاك “المخلوق الأسمر” الشهيّ، ذاك الذي به شيء من السّحــر.. بل هو السحر بعينه، (سمعت يوما أنّ “الكاكاو” كان يستعمل في السحر قديـــمًا) .
  5. لو جمعتي البحر في عينيكِ لا أبالي لو زرفتي البحر دمعاً لا أبالي لو حفرتي بالدمع قبراً لا أبالي… لو قتلتي الحب بيديكِ لو دفنتي في القلب جمراً ،،،لن أبالي
  6. عشقتـــك وكــآن عشقــــك حيــــاه ..وهبتـــك نفســـآ لآ تــرجـــو ســـواك ..كــرهــت الدنيـــا التــى تمنعنـــى مـــن رؤيــاك ..تمنيـــت المــــوت كلمــا تخيلـــت فــرقـــاك ..و فــى عــروقــى نبض سميتــــه هــــواك ….. فــ كيـــــف …يـهنـــآ لــى العيــــش بعيـــدآ عــن عينــــاك .

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر في الحب

كلمات حب رومانسية مصورة:

شعر شوق و غرام
شعر شوق و غرام
رسائل حب للحبيب.
رسائل حب للحبيب.
نزار قباني
نزار قباني

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر حب حزينة

إن الحب هو ذلك الشعور الذي يجعلك تنظر لكل شيء من حولك بنظرة إيجابية نظرة تملؤها التفاؤل والرضا الحب هو ما ينسيك قسوة الأيام ، لهذا لا تتردد أبداً في أن تعبر عما بداخلك لمن تحب دوماً ، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 15 خاطرة في الحب والعشق بقلمي ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أجمل العبارات والخواطر التي تحمل بين طياتها معاني الحب والغرام ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات قوية ، وضعنا في أول فقرة منهم 6 خواطر في الحب والعشق ، وفي ثاني فقرة سردنا اقتباسات رومانسية للغاية ، وختمنا موضوعنا بكلمات حب رومانسية مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى