أسئلة وأجوبة

حشرة من 5 حروف – تمت الإجابة

نقدم لكم اليوم فى هذا الموضوع من خلال موقع احلم إجابة سؤال بحث عنه الكثيرين من لاعبي لعبة كلمة السر والعديد من الألعاب الأخري على الكمبيوتر أو على الهواتف الذكية، وسؤال اليوم هو : حشرة من 5 حروف ، وسوف تجدوا فى هذا الموضوع إجابة وافية عن هذا السؤال، حتى تتمكنو من تخطى هذا المستوي من اللعبة، وفى الوقت ذاتوا تعرفون معنا معلومة جديدة وبسيطة .

سؤال اليوم هو : حشرة من 5 حروف ، الإجابة : يعسوب .

وحشرة اليعسوب تتميز بعيونها الكبيرة متعددة الأوجه، بالإضافة إلى أجنحتها القوية شفافة اللون، وهى أيضاً ذات جسم ممدود، وتعيش حشرة اليعسوب فى الكثير من الاماكن التى تنتشر فيها أيضاً العديد من أنواع الحشرات الأخري، ولذلك أحياناً ما تجد صعوبة فى تميز حشرة اليعسوب عن غيرها من الحشرات .بسبب التشابة الكبير بينها وبين باقى الحشرات .

وتعتبر حشرة اليعسوب حشرة صديقة الإنسان، وذلك يرجع إلى أنها تتغذى على الحشرات الصغيرة والبعوض والذباب والنمل، ولذلك فهى تقلل جداً من إنتشار مثل هذة الحشرات بشكل كبير، وتتواجد حشرة اليعسوب بشكل أكبر حول المستنقعات والبرك والبحيرات لتوافر غذائها فى هذة الأماكن .

قد تكون مهتم أيضاً بقراءة : دولة عربية من 6 حروف – فاكهة مكونة من 6 حروفاسم ولد من 5 حروفشكل هندسى من 5 حروفاسم حيوان من 8 حروف .

تابعونا بشكل يومي من خلال موقع احلم للتعرف على إجابات المزيد من الأسئلة والألغاز وألعاب الذكاء، حيث نرصد لكم بشكل يومي إجابات العديد من الأسئلة حتى تتمكنو من الإستمرار فى ألعاب الذكاء والألغاز على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، كنتم اليوم مع إجابة سؤال حشرة من 5 حروف ، وأتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابكم من قسم أسئلة وأجوبة .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى