التخطي إلى المحتوى
اسم حيوان من 8 حروف – ألغاز وفوازير

إذا كنت تبحث عن إجابة سؤال اسم حيوان من 8 حروف يبدأ بحرف الفاء، تجد لدينا من خلال موقعنا احلم الإجابة بشكل مفصل على سؤال اسم حيوان من 8 حروف ، لجميع عشاق اسئلة الألغاز والفوازير وألعاب الذكاء تعرفو الآن على إجابات جميع الاسئلة فى كافة المجالات المتنوعة الدينية والعامة والثقافية فقط وحصريا من خلال اسئلة واجوبة .

اسم حيوان من 8 حروف : فرس النهر ، والذى يطلق علية أيضا اسم فرس النهر المألوف وهو حيوان إفريقى ضخم يتغذى على العشب ، ويعد أحد النوعين المتبقيين على قيد الحياة اليوم من فصيلة البرنيقيان (الآخر هو فرس النهر القزم). يعرف فرس النهر باللغة العربية أيضا بالبرنيق وسيد قشطة كما يسمونه في مصر نسبة للاسم الذي أطلق على أول حيوان أودع بحديقة الحيوانات بالجيزة عند أنشائها .

يقضى هذا الحيون الضخم معظم يومة تحت الماء ، حيث يقضى ما يقارب 18 ساعة كاملة تحت الماء، وهذا الأمر لا يجعلة يشعر بوزنة الثقيل للغاية كما ان الماء يساعده في الحفاظ على درجة حرارة جسمه وعندما يحل الظلام يخرج فرس النهر ليبدأ في تناول طعامه النباتي .

مجموعة الغاز أخري : سلسلة اعداد مكونة من 7 حروف – كلمة السر هي من الأنبياء مكونة من 7 حروف

وللمزيد من الاسئلة والإجابات المفصلة لعشاق العاب الذكاء والمسابقات يمكنكم دوماً متابعتنا من خلال موقعنا احلم وقراءة أفضل المواضيع المميزة فقط وحصرياً من خلال موقعنا ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً .