حالات واتس اب

حالات واتس اب وصور تموت من الضحك 2019

حالات واتس اب وصور

حالات واتس اب وصور تموت من الضحك 2019، دائما يبحث الإنسان عن الذي يسعده ويفرح قلبه بنكته، أو فيديو مواقف ضحك، أو صورة مضحكة، كلام مضحك، لذلك موقع “احلم” أعد لك هذا الموضوع كوسيلة لإدخال السرور والبهجة على قلبك بأجمل صور وحالات مضحكة جدا، وسنوضح لكم ما هو الضحك، هو استثارة للخلايا العصبية بالمخ ببعض الأشياء المضحكة، تجعلك تبتسم وتصدر أصوات القهقهة من كثرة الفرح الذي ملأ قلبك، وأحيانا من شدة الضحك هناك أشخاص يدمعون.

رسالة موضوع الحالات المضحكة على موقعنا، تهدف لإسعاد جميع زوارنا الكرام، شاهد الحالات والصور ثم شاركها على تطبيق الواتس اب حتى تصنع جو من البهج والسرور وسط أصدقائك، وتنال ثواب إسعادهم وأخال السرور على قلوبهم.

حالات واتس مضحكة
كلام كوميدي مكتوب على خلفية كحلي

أجمل الصور المضحكة للواتس اب:

صور حالات واتس كوميدية
قطة كيوت وكلام مكتوب كوميدي للبنات

 

  • البنات زي النحلة حاتديلك عسلها حاتبسطك لكن لازم تقرصك وتوجعك
  • الحُبَ الحَقيقيّ هو حُبَ الرَجُلً إلى المال وحب المرأةٍ إلى الفساتينِ
  • الذي يشعُر إنه أقوى من إمرأة لابد أن تكون امرأة مثلها
  • الرّجل يريد كل ما يستطيع أن يناله، والمرأة تريد كلّ ما لا تستطيع نيله.”مارك توين”
  • الزوجُ الأصَمّ والزوجَةُ العَمياء هُما أسعدُ الأزواج
  • الزوج الأصم والزوجة العمياء هما أسعد الأزواج.
  • السرَ في نظَرَ المَرأةُ نوْعَانٌ نوعٌ تافهٌ لا يَستَحقّ أن تحْتفَظَ هي بِهِ والنوعٌٌ الآخرٌ مُهمَ جِداً بحيّثُ لا تستَطيِعُ الأحْتفّاظَ بِهِ
  • الشّيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة.
  • الشّيطان يكفيه ساعاتٍ ليخدع رجلاً وامرأة، والمرأة يكفيها ساعةً واحدة لتخدع عشرة شياطين.
  • الشيطانُ أستاذُ المَرأةَ وتلمِيذُ المرأَةِ
  • الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة يضرب هذا المثل لأن كيد المرأة كبير للغاية لذا فإنه عندما تفكر المرأة في أذية أحد فإن الشيطان يتعلم منها.
  • الفتاة تحبّ في الرابعة عشر من عمرها لتتسلّى، وفي الثّامنة عشر لتتزوّج، وفي الثّلاثين لتتأكّد من احتفاظها بجاذبيّتها، وعندما تصل للأربعين تحبّ لتنسى الشّيخوخة.

 

 

حالات وصور كوميدية:

حالة واتس مضحكة
عبارة مضحكة عن الحظ وايموشن

 

أستاذ في المدرسه سأل الطلاب ادوني اسم حشره طالب جاوب: الصرصور !! الأستاذ شاطر يا ابني ابوك شغال شنو؟ الطالب : دكتور يا استاذ !! شوفتو أولاد الدكاترة شطار كيف؟ طيب يا أولاد ادوني اسم حيوان زاحف!! طالب تاني :التمساح الأستاذ : شاطر يا ابني وانت ابوك شغال شنو؟ مهندس يا استاذ الأستاذ : ايوه شوفتو أولاد المهندسين شطار كيف؟ طيب ادوني اسم طائر !! طالب تالت: الفيل يا استاذ الأستاذ : الفيل طائر يا غبي يا حيوان؟ انت ابوك شغال شنو بغبائك دا يا متخلف؟ الطالب: مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني!! الأستاذ : ممتاز ممتاز يا ابني …ربنا يحفظك حبيبي اصلاً الفيل لو شدا حيلو شويه بطير عاااادي

ﻣﺴـﻄﻮﻝ ﺍﺷـﺮ ﻟﻲ ﺑﺘﺎﻉ ﺣﺎﻓﻠﻪ ? ﻭﺍﻟﺤﺎﻓﻠﻪ ﻭﻗﻔـﺖ ﻗﺎﻡ ﺭﻛﺐ ﺟﻤﺐ ﺍﻟﺴﻮﺍﻕ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻟﺴـﻮﺍﻕ ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴـﻮﺍﻕ : ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺍﻟﻤﺴـﻄﻮﻝ : ﻣﺸﺘﺎﻗﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺴـﻮﺍﻕ : ﻛﺘﻴـﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻚ ﺍﻟﻤﺴـﻄﻮﻝ : ﺍﺻﻠﻮ ﻣﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻟﺴـﻮﺍﻕ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻚ ﻱ ﺧﻮﻩ ﺍﻟﻤﺴـﻄﻮﻝ : ﺧﻼﺹ ﻧﺴﻴﺘﻨﺎ ﻭﻻ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﻮﺍﻕ : ﺍﻟﻌﻔـﻮ ﻳﺎﺥ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻣﺘﺰﻛﺮﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﺮﻱ ﺩﻩ ﺍﻟﻤﺴـﻄﻮﻝ : ﺍﻧﺖ ﻣﺎﻟﻚ ﺑﺘﻨﺴـﻰ ﺳﺮﻳﻊ ﺯﻱ ﺩﻩ ﺍﻟﺴـﻮﺍﻕ : ﺧﻼﺹ ﻣﺎ ﺣﺼﻞ ﺷﻲ ﻋـﺮﻓﻨﻲ ﺑﻴﻚ ﺍﻟﻤﺴﻄـﻮﻝ : ﻳﺎﺥ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺍﻻﺷـﺮ ﻟﻴﻚ ﻫﺴﻲ … ﻗﺎﻟﻮ ﺍﻟﺴﻮﺍﻕ ﻭﻗﻒ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻠﻜﻤﺴـﺎﺭﻱ ﺗﻌﺎﻝ ﺳﻮﻕ

 

حالات واتس اب مضحكة قصيرة:

حالة واتس مضحكة جدا
أساحبي وموقف مضحك

 

مره واحد اهبل خطف واحده هبله وهما ماشين بالعربيه قعدت تسرخ قالها هتسكتي ولا انزلك؟ قالتله خلاص هسكت

النمر كان كل ما يشوف الأرنب يضربه و يقول له انت ودانك طويلة كده ليه فالأرنب راح اشتكى للأسد فالأسد طلب النمر و قاله لما تعوز تضربه قول له هاتلي جزر لو جابلك جزر اصفر قوله هات جزر أحمر و لو جاب جزر احمر قوله هات أصفر ، النمر قال للأرنب عاوز جزر الأرنب سأله أحمر ولا أصفر قام النمر ضربه و قال له انت ودانك طويله كده ليه.

مرة وحدة وحشة اوى دخلة الحمام فبتقول اعوذ بيك من الخبث والخبائث راح الشيطان قالها من غير ما تقولى انا كده كده طالع


لاعب كرة قدم اتزوج لاعبة كرة قدم جابوا طفل سموه جول راحوا يسجلوه طلع تسلل .

حياتي انت حلاها ووردتى انت شذاها وبسمتي أرز باڪْستانى طيب يمدحونه

 

أحفظ صور موضوعنا وأصنع جو من البهجة والمرح على الواتس اب أو على اى حساب تملكه على مواقع السوشيال ميديا (الفيسبوك -تويتر- انستقرام)، حول المزاج العام السائد على مواقع التواصل الاجتماعي من جو كله أحداث سيئة تدور حولنا كل يوم، واجعل صفحتك مميزة، تجذب لك المتابعين، ينتظرون منك مشاركة الصور والحالات المضحكة جدا، وتكون سبب في أسعاد الآخرين، تستطيع أيضا مشاركة أكثر من حالة على تطبيق الواتس اب منها الحالات المكتوبة أو المصورة، اجعل حالاتك كلها بهجة وضحك على الواتس اب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى