حالات واتس اب

10 حالات عشق للواتس وتويتر لا تفوتك

حالات عشق للواتس

لا يوجد في الوجود أحلى من الحب الذي يملأ علينا الحياة ، حباً يشعرنا بقيمة أيامنا وليالينا ، حباً ننتظر فيه كل لحظة تجمعنا بمن تعلق به قلبنا وعشقناه ، فلا شيء في الحياة يضاهي روعة تلك اللحظات التي نقضيها مع أحبتنا ، وعندما يحب الإنسان كثيراً يصل لمرحلة أعلى من الحب ألا وهي العشق ، والعشق من أجمل المشاعر وبالخصوص إن كان من نحبه يبادلنا نفس المشاعر ، ويكون متعلق بنا كثيراً ، لهذا نجد العشاق يبحثون دائماً عن بعض الكلمات والعبارات التي تعبر عن مقدار عشقهم ، كلمات يشاركونها مع من يحبون لتكون لسان حالهم الذي يعبر عن مشاعرهم.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا 10 حالات عشق للواتس وتويتر لا تفوتك ، سوف نضع بين أيديكم الليلة اقتباسات مختارة من أقوى العبارات الرومانسية وكلمات الحب والعشق والغرام ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الحالات.

رمزيات رومانسية
رمزيات رومانسية

حالات حب وعشق:

أحبك كنك الدنيا و أنا من دونها ما أعيش وكلمة الدنيا بعيني أبد ما أحسها توفيك :( .

وسلاماً علي أعين ذاقت العناء وما زالت تضحك وفي قلوبها فوق البكاء بكاء

ستصادف من يحبك .. ولو بعد حين

وإن بليت بشخص لا خلق له فكن كأنك لم تسمع ولم يقل

قل لها احبك واجعلها تنام وهي سعيده

ما وجدت خيراً من ذكر الله لأهديه لك في الصباح فوجدت نفسي أستغفر لي مرة ولك عشرة فاستغفر الله من كل ذنب يرهق قلبي ويمنعني من الوصول إليك في حلال يرضاه.

حين يموت بداخلك #حُب عظيم، فإنه يخلق منك شيئين، إما عاشقاً عظيماً، أو عظيماً لا يعشق..

للمزيد يمكنك قراءة : حالات واتس حب وعشق

بوستات رومانسية:

بعض الأشخاص
بعض الأشخاص

كلما ذهب المرء داخل نفسه كلما زاد نضجه وعندما يصل الي مركز وجوده بالتحديد سيصبح ناضجاً تماماً ولكن في تلك اللحظة سيختفي الشخص وسيبقي وجوده

قولي لي ؟ كيف سأنقذ نفسي؟! من أشواقي وأحزاني..؟! قولي لي ؟ ماذا أفعل فيك..؟ أنا في حالة إدمانِ..

قل للذي نام والأحزان تخنقه وهمه في ظلام الليل يشقيه هون علي قلبك المحزون ان له رباً سيملؤه نوراً ويرويه

يُصبحُ الوَجعُ بسيطاً ، حينما تَجدُ مَنْ يعتني بِكْ

أُعلّلُ قَلبي في الغرامِ وأكتمُ
ولكنَّ حالي عن هَوايَ يُترجمُ
وكنتُ خَليّاً لستُ أَعرفُ ما الهوى
فأصبحتُ حَيّاً والفؤادُ متيّمُ.

للمزيد يمكنك قراءة : حالات جديدة للواتس اب

خواطر عاشق:

إنتهت قصة #حب جميلة بينهما. فسألوه هل هي تركتك ام انت تركتها ؟ فأبتسم وقال #الحب هو من تركنا. ولكنه وعدنا بأنه سيعود من جديد … ليجمع كل منا بشخص اخر.

صباح ممزوج بألوان الورود كلها فالأحمر يقول أحبك والأصفر يقول اشتقت لك والأبيض يقول أنت صباح الخير الوحيد في عمري.

وكلما تلاقت نظراتنا ارتبك، اخشي ان تحدثك نظراتي عما اخبئه داخل قلبي، عما جعلته من اجمل واروع اسرارى، ان تخبرك عن مكانتك في قلبي كنت اخشي من نظرة عتاب تحملها عيوني لتسالك اين انا من قلبك ، اخشي من نظرة كبرياء تطيح بأى حب في داخلك واخفي بها نظرة حب في عيوني ،نعم اخشي من تلاقي اعيننا فتعرف ما احمله لك، وتهتز صورتي امام نفسي، ان يتهاوى كبرياء احافظ عليه من حبي ، احبك وبكل ذرات قلبي احبك ، لكنني املك ما هو اغلي من ذلك املك كرامتي ، انوثتي التي تشتاق الي تلك الكلمه منك، من داخل قلبك ، احبك و اخشي ان افقدك ، ولكنني ايضا اخشي ان افقد نفسي

للمزيد يمكنك قراءة : حالات واتس للزوج الغالي

انت حياتي
انت حياتي

الحب يعني أن تتعلق بشخص ما لدرجة كبيرة جداً بحيث لا يمكن الاستغناء عنه ، فهو يجعل المحب غير قادر على أن يسيطر على مشاعره تجاه من يحبه ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا وتحدثنا فيه عن 10 حالات عشق للواتس وتويتر لا تفوتك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أرق الحالات التي بإمكانكم مشاركتها مع من تحبون على مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد بدأنا الكلام في هذه المقالة بفقرة بعنوان حالات حب وعشق ، وفي ثاني فقرة سردنا بوستات رومانسية ، وختمنا حديثنا بفقرة خواطر عاشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى