كلمات

بوستات للفيس بوك عن الحياة تصف الحياة بجوانبها

بوستات للفيس بوك عن الحياة

نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم بوستات للفيس بوك عن الحياة معبرة و مؤثرة جدا عن الواقع الذي نعيشه ، فالحياة عبارة عن خليط من المشاعر الحزن و الفرح و العتاب و الااشتياق ولكل منه تأثيره الخاص علينا ، والذي جعل التعبير عن حالنا اسهل و اسرع بكثير عن ذي قبل هي مواقع التواصل الاجتماعي التي اصبحت و كأنها عالم آخر موازي للعالم الذي نعيش فيه ، و اشهر هذه المواقع هي الفيس بوك ، فجميعنا لديه حساب على الفيس بوك لروعة هذا الموقع الذي نقوم بنشر البوستات المختلفة من خلاله سواء بوستات الحب او كما في هذا الموضوع البوستات التي تعبر عن الحياة ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم بوستات للفيس بوك عن الحياة تصف الحياة بكل ما فيها من سعادة او حزن ، فنتمنى ان تنال هذه البوستات اعجابكم.

 

بوستات للفيس بوك عن الحياة
بوستات للفيس بوك عن الحياة

 

بوستات للفيس بوك عن الحياة

 

  • ما دام هناك امل موجود داخل قلوبنا سوف نحقق كل ما نحلم به ، وسنتقدم الى الامام ولن نسمح لاي شيئ بالوقوف في طريقنا ، لان الاستسلام و التراجع ليس ضمن قاموس حياتنا.
  • اياك وانت تُكثر من قول العبارات التي تدل على التشاؤم و الخوف و الكسل ( انا لا استطيع – انا لم اعد استطع التحمل – انا لست بخير – لم يعد لدي اي امل في الحياة ) ولكن عليك ان تثق بنفسك وان تكون ذو همّة عالية.
  • اذا قام الشتاء باغلاق منزلك واجبرك على المكوث فيه وانت محاصر بالجليد من كل اتجاه ، فكل ما عليك فعله هو ان تنتظر الربيع حتى يأتي لتفتح النوافذ من اجل ذلك النسيم العليل الذي يجلب معه اجمل روائح الزهور العطرة ، وانظر للطيور سترى الكثير منها وقد عادت للغناء مرة اخرى فوق الاشجار.
  • الشخص الذي لا يرى ان هناك اشياء في يومه تستحق ان يبتسم من اجلها ، فيجب عليه ان يُغلق عينيه لفترة وجيزة من اجل ان يعرف ان رؤية النور فقط تستحق ان يبتسم لاجلها.
  • اذا كان هناك خصام بينك وبين احباب لك فتعامل معهم بوفاء ، ويجب عليك ان تحفظ اسرارهم و احاديثهم وكل امورهم الخاصة ، فيجب عليك ان تكون راقيا في جميع الاحوال.

بوستات للفيس بوك عن الحياة
بوستات للفيس بوك عن الحياة

 

اجمل البوستات التي تصف الحياة

 

  • الاشخاص الذين تتكلم معهم عن الالم فيتكلمون هم عن الامل ، هؤلاء هم الذين نحتاج اليهم بالقرب منا في كل الاوقات.
  • لا تفقد الحماس الذي داخلك من اجل انتكاسة او عقبة او حتى فشل في امر ما ، فيجب علينا ان تكون انفسنا مليئة بالامل و القوة و القدرة على النهوض من جديد لنعيد المحاولة مرة اخرى ، وقل في داخل نفسك نعم انا استطيع.
  • اقوى نقاط الضعف التي داخلنا هي اليأس و الخوف من ان نعيد المحاولة مرة اخرى ، ولكن عيك ان تعلم انه لكي تصل الى الهدف المنشود عليك بالمحاولة مرارا و تكرارا.
  • ( العقل السليم في الجسم السيم ) هذه المقولة ليست صحيحة فكم من شخص معاق يمتلك فكرا كبيرا و مذهلا ، وكم من جسم سليم يمتلك عقل صغير وافعال دنيئة.
  • الطفل لا يصيبه الحزن بسبب الماضي كما انه لا يفكر كثيرا بشأن المستقبل ، فتراه فقط يستمتع بالوقت الحاضر و هذا الذي يفتقده الكثير منا.

بوستات للفيس بوك عن الحياة
بوستات للفيس بوك عن الحياة

قدمنا لكم من خلال موقع احلم بوستات للفيس بوك عن الحياة معبرة عن كل ما نمر به من احداث و مواقف ، سواء كانت هذه المواقف اليمة و حزينة او كانت سعيدة ومفرحة ، فالحياة ليست سوى بضع سنوات و شهور نحيا بها ، فيجب علينا ان نحيا بسعادة و ان ننظر للمستقبل نظرة امل وتفاؤل حتى لا تكون الحياة حزينة و كئيبة …. نتمنى ان تكون هذه البوستات قد اعجبتكم وحازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالبوستات عن الحياة من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: 10 بوستات حلوة للفيس بوك بالصور روعة

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى