كلمات حب

بوستات عن الزوج الحنون كلمات اشتياق وحب لزوجي فيس بوك

بوستات عن الزوج

كما يقال الزوج الحنون رزق وبالفعل هو ذلك وسط إنتشار حالات الطلاق التي تسود المجتمع هذه الأيام، حيث تجد الطلاق أصبح أمراً سهلاً بين الناس، فتجد الزوجة إذا أنزعجت من شيء بسيط طالبت بالطلاق فوراً والزوج إن وجد شيء غير لطيف من زوجته فأول أمر يفكر فيه الطلاق والزواج بأخري، الأمر أصبح في منتهي المأساوية، لذلك أصبح الزوج الحنون نعمة كبيرة بالفعل، أصبح شيء نادر الوجود كما يقال، بالرغم من أن الطبيعي هو أن يكون الود والحب والحنان هي الصفات الرئيسية في أي زواج، لماذا يتزوج الإنسان ؟ أليس ليسعد ؟ أم ليعيش في دوامة من التعاسة أم لأجل تقاليد المجتمع ! ، بالتأكيد ليكون أسرة سعيدة جميلة يسودها جو من الحب والجمال والرقة، لكن مع الأسف الإحصائيات لها رأي آخر، لذلك أنا أؤيد كل قول يقول أن الزواج مسئولية بالفعل لابد أن يكون الشخص علي قدرها وإلا أصبحت الحياة تعيسة دون روح، زوجك العزيز كما له من واجبات فعليه حقوق وكذلك أنت، الحياة تسير بالإتحاد وليس بالعند بينكم، ومع ذلك أنا سعيد في هذه المقالة لأن كل الزائرين لها يبحثون عن إسعاد أزواجهم، بالتأكيد تمتلكين زوجاً حنوناً لذلك تبحثين عن كلمات جميلة لتعبري بها عن حبك له، لذلك إليك باقة حلوة من الكلمات الرومانسية التي ستجعل قلب زوجك يطير من الفرحة بكل تأكيد بإذن الله، لذلك هيا بنا لنبدأ جولتنا سريعاً داخل فقرات المقالة .

بوستات عن الزوج الحنون رومانسية

سنبدأ فقرتنا الأولي ببعض الكلمات الجميلة حول السند والحب الذي يعطيه الزوج الحنون لزوجته، فحنان الزوج علي زوجته واجب قبل أن يكون إمتنان منه عليها، فأنت عزيزي الزوج تزوجت فلأنك تحب زوجتك فمن واجبك عليها أن تملأ حياتها بالحنان والحب وأن تكون معها في مرها قبل حلوها وليس أن تكون جباراً عليها تقلب حياتها رأساً علي عقب، فهي تركت بيت أهلها حيث كانت مرفهة وأختارتك أنت لتعيش معك طوال عمرها فتذكر ذلك جيداً .

  • أشكرك جميل الشكر عزيزي لأنك كنت لي سندي ووطني وعزوتي إن ملت إليك، شكراً لك لأنك توفي بوعدك كل يوم بأن تبقي معي طوال عمرنا مهما سيحمل من أحداث وذكريات فأنا واثقة أنك ستكون بقربي دائماً .
  • أريد الإطمئنان عليك، جملة لطالما رددتها علي مسامعي بالرغم أني قربك طول الوقت حتي علي فراش النوم، لكنها بالنسبة لي أجمل جملة سمعتها في حياتي، لأنها تعطيني شعور رائع أنك مازلت تفكر في، وتهتم بمشاعري وأحوالي، فالحمد لله علي نعمتك كزوج حنون علي .
  • الحمد لله زوجي العزيز علي قربك مني وعلي مشاركتك لي ذكرياتي الحزينة قبل السعيدة وقولك أنك بجانبي مهما طال الزمان، أنا سعيدة جداً لأن الدنيا ماهي إلا سند فكنت أنت أكبر سند لي بعد الله عز وجل .
  • قرأت دائماً في القصص والروايات الرومانسية عن البطل الذي يمتلك كل الصفات الخرافية من جمال وبطولة وشجاعة وحب للبطلة لكن يا عزيزي تفوقت علي كل هذا بحنانك علي، فهو بالنسبة لي أكبر وأجمل من أي بطل قرأت عنه .
  • كنت قبل زواجنا أتحدث مع إحدي صديقاتي عن مواصفات الزوج الذي أود الزواج به فكان من ضمن هذه الصفات أن يكون ذو حنان كبير وسعة صدر تتسع لكل عيوبي ومشكلاتي فسكتت قليلاً أنا وهي وقلنا وهل يوجد حقاً رجل يحمل هذه الصفات وضحكتنا لكن لجميل حظي أنك أثبتت أن هذا ليس خيال كما ظننت .

كلمات إشتياق وحب لزوجي

بفقرتنا الثانية سنتحدث عن جميل الكلمات التي تعبرين بها لزوجك عن حبك له، كلمات تبث السعادة والفرحة عند قرائتها، فزوجك يستحق منك كل الحب بكل تأكيد لأنه الجزء الجميل الموجود بحياتك وسيظل كذلك .

  • هل تتخيلين أن يكون هناك شخص بحياتك يكون معك خطوة بخطوة، تستطعين التحدث معه بكل حرية وراحة عن مشاعرك وعن ما يضايقك ويفرحك، شخص يشعر بما في قلبك دائماً حتي دون أن أي كلمة تصدر منك، شخص يتفهمك ويطبطب عليك ويعذرك إن صدر منك أي فعل فهو يعلم أن ما بداخلك شخص أجمل وأننا بشر نخطأ ونصيب، هذا الشخص هو أنت بالتأكيد زوجي العزيز كم أحبك وأشتاق إليك جداً .
  • أحبك جداً يا قطعة من قلبي تملأه سعادة فوق سعادة أنك معي طوال الوقت .
  • معك الوقت يصبح جميلاً ودونه أكون حائرة أين أذهب وماذا أفعل ؟
  • الأمان ليس هو الفسح والهدايا والمصاريف الكثيرة من حرس شخصي ، يكفي فقط وجودك بحياتي هذا كل الأمان الذي أريده وأبحث عنه .
  • مهما تقسو علي الحياة أجدك دائماً تقف بكل قوتك لتجعل من تعاستي بلسماً جميلاً فأصبحت أود لو أن الحياة كل يوم تزداد قسوة لتزداد حناناً علي دوماً فوق حنانك الطبيعي .
  • إختياري لك لم يخيب يوماً لأنك من أول يوم أسرت قلبي بحنانك وعطفك فأصبحت سجينة قلبك الصغير التي لا تود الخروج منه .

كلمات جميلة للزوج فيس بوك

في فقرتنا الأخيرة سنستعرض عليكم أجمل الكلمات للزوج الحنون الذي يراعي شئون أسرتك ورجل بحق عرف معني الزواج وكان علي قدر هذه المسئولية الكبيرة التي لا يقدر عليها إلا الرجال بحق .

  • زوجي العزيز شكراً علي وجودك بحياتي فأنت أكبر نعمة أشكر الله عليها كل يوم .
  • زوجي العزيز شكراً علي قلبك الحنون الطيب فهو السبب الذي جعل حياتي قطعة من الجمال لامثيل له .
  • زوجي العزيز شكراً علي قربك مني في كل ثانية من حياتي فهذا يكفيني ولا أريد شيئاً آخر .
  • زوجي العزيز شكراً علي رعايتك معي الأولاد فهو تعلموا منك معني الحب والحنان .
  • زوجي العزيز شكراً علي تنفيذك لأمر رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام في قوله رفقاً بالقوارير .
  • زوجي العزيز شكراً لك لأنك لم تسمح لأحد أن يخطيء بحقي وكنت أنت الحصن المنيع لي ضد أي خطر .

بالنهاية إن الزواج من أكبر النعم في هذه الدنيا، قليل من يقدر قيمتها، نحن موجودون لفترة مؤقتة بضع سنوات فقط، فلماذا نضيعها في تعاسة بعضنا البعض بدلاً من أن نفكر في كيف يسعد كل منا الآخر، لتكن نظريتك بالحياة إما أن تعيش سعيداً أو أن تعيش سعيداً فلا حل آخر، آخر كلمة أود أن أوجهها لكل من يقرأ المقالة سواء من المتزوجين أو العزاب وهي أن الحياة مليئة بالهموم التي لا تنتهي فلا تكن أنت أكبر همومها .

بالأخير إذا أعجبتك المقالة فيمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى