الغاز

الغاز صعبة جدا جدا جدا للاذكياء فقط

الغاز صعبة جداً جداً جداً

فيما يلي بعض الأسئلة الممتعة والألغاز الصعبة التي ستحير الكثيرين منكم. لأنها تغطي جميع أنواع الأسئلة والفوازير المتنوعة الرائعة المميزة والمختلفة, فالحزورات والألغاز هي شغف عند الكثيرين ممن يريدون التحدي والإثارة وتنشيط العقل والذهن.

وفي هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام ألغاز صعبة جداً، سنستعرض سوياً في هذه المقالة مجموعة رائعة من الألغاز الصعبة التي لا يمكن لأي أحد حلها بسهولة، كما أن لدينا المزيد من مقالات الألغاز وإختبارات الذكاء الممتعة الأخرى يمكنك زيارة كل مقال لمعرفة الأسئلة الخاصة بها وأيضا للإلمام بفوازير متنوعة وطرحها علي أصدقائك لمعرفة مدي قدرة عقلهم في حل تلك الأسئلة, سنقدم لكم الكثير من بعض الألغاز والإجابات المضحكة جدا، وحتى لا نطيل عليكم سنترككم مع هذه الألغاز فنتمنى لكم قضاء وقت ممتع.

الغاز صعبة جداً جداً جداً:

هو اسم حيوان مكون من اربعة أحرف، فالحرف الاول والحرف الثالث والحرف الرابع بمعنى طريق, والحرف الثاني والحرف الثالث والحرف الرابع شئ مقدس, والحرف الاول والحرف الثاني هو شئ لا يطاق, والحرف الرابع والحرف الثاني والحرف الاول بمعنى الكلام الذي لا يسمع الا بصعوبة فمن يكون يا ترى؟

الإجابة/ هي سمكة

هناك طفل يبلغ من العمر أربعة سنوات بينما أخته تبلغ من العمر نصف عمره، فإن أصبح عمر الطفل هذا مائة عام، فكم هو عمر الأخت؟

الإجابة/ عمرها هو 98 عام لأن أخيها يسبقها بعامين فقط.

أضف حرفاً واحداً لهذه الجملة &موكب الامير تحت الجسر& بحيث يكون موكب الأمير فوق الجسر.

الإجابة/ سنضف له حرف الهاء بحيث تصبح كالتالي: (موكب الامير تحته الجسر)

ألغاز طويلة:

لدينا غرفة موجود بها أربعة أشخاص حدث شجار بين شخصين منهم فقط فطعن أحدهم الثاني بسكينة فخرج الشخص المطعون من الغرفة وهو ينزف الدماء، فعندما وصل لباب الغرفة رأى ظابطاً واقفا على الباب فأخبره: (قتلني سمير) ومن ثم سقط ومات, وبعدها دخل الظابط الغرفة وألقى القبض على سمير مباشرة حتى دون سؤاله عن اسمه, مع العلم بأنه لم يكن هناك معرفة سابقة بينهما وليس هناك أي آثار للدماء على سمير كما أنه ليس هناك سكين بيده فكيف عرف بأنه فعلاً القاتل؟

الإجابة/ عندما قال المقتول للظابط قتلني سمير أشار إليه.

هو اسم مؤنث مكون من خمسة احرف يريده الشخص الفقير ويغار منه الشخص الغني ويخافه الشخص التقي العارف بالله، حرفه الثاني مع حرفه الرابع لا يطيقه الشخص العاقل ولا الشخص الجاهل, وأول حرفين منه هو شخصية عظيمه والحرف الاول والحرف الثالث والحرف الاخير موجود بكل صفحة في القرآن الكريم فما هو الاسم هذا؟

الإجابة/ هي أميرة، لأن الحرف الثاني والحرف الرابع في اسم أميرة يصبحان (مر) وهذا الشي الذي لا يطيقه الشخص العاقل ولا الجاهل , وأول حرفين يصبحان (أم) وهي أعظم شخصية بالتأكيد, والحرف الاول والحرف الثالث والحرف الاخير يصبحان (اية) وهي الكلمة الموجودة في كل صفحة في القرآن الكريم.

شغل ذهنك:

الغاز صعبة

هناك شيء لا يبتل حتى لو أدخلناه في المياه فما هو؟

الإجابة/ هو الضوء.

شيء ما موجود في الشتاء خمسة مرات بينما يوجد في الصيف ثلاثة مرات فقط فما هو؟

الإجابة/ هي النقاط.

من التي أنذرت قومها وهي ليست من الإنس ولا من الجن؟

الإجابة/ هي نملة نبي الله سليمان عليه السلام.

هناك سؤال دائما إجابته تكون مختلفة عن كل مرة فما هو هذا السؤال؟

الإجابة/ كم الساعة الآن.

هناك كلمة ينطقها سكان الكرة الأرضية بنفس اللفظ على الرغم من اختلاف لغاتهم فما هي هذه الكلمة؟

الإجابة/ هي ألو.

الغاز صعبة جدا

في نهاية موضوعنا اليوم والذي تحدثنا فيه عن أكبر مجموعة متنوعة من الالغاز الصعبة جدا جدا جدا للاذكياء فقط. كما نتمني أن تكونوا قد أستفدتم من هذا الموضوع الذي يضم عدد ضخم من الغاز 2019, ولكن عزيزي القارئ إذا كنت تمتلك بعض الألغاز والأسئلة الذكية نمني أن تشاركها معنا في تعليق سواء كانت بالحلول الخصة بها أم بدونها لكي يستفيد بها غيرك ويحاول أن يساعدنا في إيجاد لك الحل أو يعطيك الحلول المناسبة إذا كان يعرفها. أخيرا نتمني أن يعجبكم الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى