ترفيه

افضل مشروبات ستاربكس الباردة والساخنة

ما هي افضل مشروبات ستاربكس ؟ يدور هذا السؤال بأذهان كل حديثي العهد من رواد ستاربكس، يجدون أمامهم قائمة طويلة من المشروبات الباردة والساخنة ولا يعرفون أي الخيارات أفضل من غيرها، ونحن هنا لتقديم المساعدة. لكن، في الحقيقة، يمكن الإجابة على سؤالك من أكثر من زاوية، على سبيل المثال، إن كنت تبحث عن “قوة” المشروب، قد تعتبر أن المشروب ذو أعلى نسبة من “الكافيين” هو الأفضل، وإن كنت تبحث عن “نكهة” المشروب، قد يختلف ذوقك عن ذوق الآخرين، لكن، أيًا تكن زاوية سؤالك سوف تجد إجابتك من خلال ما هو قادم من سطور أدناه.

قد يهمك أيضًا: مشروب ايس تي

مشروب ستاربكس كاراميل ماكياتو

مشروب ستاربكس كاراميل ماكياتو هو مشروب بارد، يضفي الكراميل عليه نكهة جذابة محببة لدى الكثيرين. كلمة “ماكياتو” مشتقة من الإيطالية وتعني “يحمل علاقة”. يُحضر هذا المشروب الفريد من حليب مكثف محلى مطهو على البخار، مع إضافة لمسة من الفانيليا والقشدة، ويتم تتويجه برغوة كثيفة من إسبريسو روست، وتُضاف رغوة ناعمة على الوجه. ويكتمل هذا المزيج اللذيذ بإضافة صوص الكراميل المُميز الذي يُضفي نكهة لذيذة ومميزة للمشروب.

مشروب ستاربكس دبل موكا ماكياتو

مشروب ستاربكس دبل موكا ماكياتو هو مشروب مميز ينال إعجاب عشاق الشوكولاتة. يتألف من الحليب المكثف المحلى والمطهو على البخار، يُمزج مع خليط الشوكولاتة البيضاء المذابة، مما يمنحه طبقة رائعة. يتم إضافة نكهة إسبريسو المحمصة لتعزيز النكهة وإضافة بعد آخر للمشروب. تتألف الطبقة العلوية من رغوة غنية بنكهة الشوكولاتة البيضاء الطبيعية، مما يجعله مثاليًا لمحبي الشوكولاتة.

مشروب ستاربكس موكا فرابتشينو

مشروب ستاربكس موكا فرابتشينو هو مشروب غني بنكهة الكريمة والشوكولاتة مع لمسة من النسكافيه. يتألف من كوب من الحليب السائل، كوب من الثلج، ونصف كوب من النسكافيه، إلى جانب نصف كيس من دريم ويب للخفق، وملعقتين من الشوكولاتة البودرة، وملعقتين من السكر، مع إضافة صوص الكراميل لتكملة النكهة. يتم خلط جميع المكونات في وعاء، مع إضافة الثلج، ثم يُخفق المزيج بشكل جيد. يتم تزيينه بصوص الكراميل لإضفاء لمسة جمالية عليه.

مشروب ستاربكس فرابتشينو كت كات

مشروب ستاربكس فرابتشينو كت كات هو مشروب غني بنكهة الشوكولاتة، يتألف من قطعة من الشوكولاتة الخام البيضاء، إصبع زبدة، إصبع من شوكولاتة كت كات، ملعقة نوتيلا، ملعقة سكر، أربع ملاعق نسكافيه، نصف كوب ماء، وثلاث معالق شوكولاتة خام بودرة، مع كريمة الخفق للتزيين. يتم إضافة المكونات في وعاء للخفق، حيث تذاب الشوكولاتة مع الزبدة والنسكافيه مع الماء، ويُضاف النوتيلا وقطع كيت كات إلى الوعاء ويتم خلط المزيج جيدًا. وفي النهاية، يتم تزيين المشروب بالكريمة.

قد يهمك أيضًا: مشروبات تزيد الدم

القهوة المفلترة Pike Place Roast

القهوة المفلترة Pike Place Roast هي المشروب الأصلي الذي يحتفظ بمكانته في قوائم مشروبات ستاربكس حول العالم منذ عام 2008. تميز هذا المشروب بمذاق قوي ومتميز يتماشى مع تجربة القهوة الأصلية التي يقدمها المقهى. تشتهر ستاربكس بطريقة التحميص الخاصة بها التي تمنح كل نوع قهوة نكهة مميزة ومتجانسة، مما يجعل تجربة القهوة مماثلة بغض النظر عن نوع القهوة. يحتوي حجم Venti من هذا المشروب على ما يقرب من 410 مجم من الكافيين، مما يوفر لك الطاقة التي تحتاجها لفترة طويلة من الزمن.

قهوة ستاربكس الباردة Cold Brew

القهوة الباردة Cold Brew من ستاربكس تعتبر خيارًا رائعًا لمحبي القهوة القوية والمنعشة. على الرغم من افتراض البعض بقوة هذه القهوة مقارنة بالقهوة المفلترة، إلا أن الفارق الأساسي يكمن في حجم الكوب المقدم، حيث يكون حجم Trenta نصف حجم Venti. تحتوي هذه القهوة على تقريبًا 360 مجم من الكافيين، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لمن يبحثون عن القهوة الباردة بدلاً من الساخنة التقليدية، مع طعم منعش وقوام مميز.

القهوة المفلترة Blonde Roast Filter Coffee

تتميز القهوة المفلترة Blonde Roast Filter Coffee بتجربة قويّة ومنعشة بشكل فريد رغم أنها لا تحتوي على الاسبريسو. يكمن سرّ قوتها في حجم الكوب. بإمكانك إضافة لمسة مميزة لها عبر إضافة الفانيليا أو الحليب للحصول على نكهة مختلفة تمامًا. تمنح الفانيليا القهوة لمسة مميزة تضيف لها طابعاً مختلفًا.

قهوة إسبريسو Iced Brown Sugar Oat Milk Shaken Espresso

مشروب الإسبريسو Iced Brown Sugar Oat Milk Shaken Espresso يتضمن 4 جرعات من الإسبريسو المحمصة “بلوند”، مخلوطًا بالسكر البني، حليب الشوفان، والثلج، ثم يتم تزيين المشروب بنكهة القرفة. يعتبر هذا المشروب خيارًا مناسبًا للنباتيين، حيث لا يحتوي على أي مكونات ذات مصدر حيواني.

قهوة ستاربكس Reserve Dark Chocolate Mocha

قهوة ستاربكس Reserve Dark Chocolate Mocha من بين المشروبات المثيرة للاهتمام، حيث تعتبر خيارًا استثنائيًا بين المشروبات الساخنة. وذلك لوجود 4 جرعات من الإسبريسو في حجم Venti. تتميز قهوة ستاربكس Reserve Dark Chocolate Mocha بكمية كافيين تعادل 3 جرعات من الإسبريسو العادية.

قد يهمك أيضًا: اقوى مشروب لسد الشهية وحرق شحوم البطن

هل الإسبريسو أقوى من القهوة العادية ؟

يثير هذا السؤال بعض الالتباس. يعتقد عمومًا أن الإسبريسو أقوى نتيجة لحجمه الصغير مقارنة بحجم القهوة العادية، لكن يظهر الواقع أن القهوة المفلترة تميل إلى أن تكون أقوى من الإسبريسو، وذلك بسبب تناولها في كوب أكبر (بكمية أكبر).

في الختام، تعتبر ستاربكس من العلامات التجارية الرائدة في عالم القهوة والمشروبات الساخنة والباردة. من خلال تقديم تشكيلة واسعة من الخيارات، تمكن ستاربكس الزبائن من اختيار المشروبات التي تناسب ذوقهم. أحيانًا، تعد تجربة زيارة فروع ستاربكس جزءًا من التجارب الاجتماعية والثقافية للعديد من الأشخاص. إلى جانب ذلك، تستمر ستاربكس في تقديم مزيد من التجارب المبتكرة والمثيرة في عالم المشروبات لإرضاء كافة متطلبات العملاء.

في النهاية نود أن نعلمكم ان ستاربكس من اكثر المؤسسات الداعمة للكيان الصهيوني، ويأتي علي رأس قائمة المقاطعة دعماً للقضية الفلسطينية . 

محمد عز

طالب في كلية الهندسة ومهتم بالبحث وتزويد المواقع بالمحتوي المعرفي المعتمد علي المعلومات الدقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى