ترفيه

افضل عطر في درعه عروض رجالى ونسائى ثابت والاكثر مبيعا

افضل عطر فى درعه، لاشك ان شركة درعه تعتبر من اكبر الشركات العالمية الرائدة فى مجالها. فهى متخصصة فى مجال العطور، ومستحضرات التجميل، والعناية بالجسم، ولوازم الشعر، وغيرها.

ولذلك اذا كنت تبحث عن افضل عطر فى درعه، يكون مميزا، وثابت ومنعش، فكل ما هو عليك ان تختار من بين هذه المجموعة الرائعة. فسوف نعرض لحضراتكم  من خلال موقع احلم افضل العطور فى درعه فهيا بنا لنبدأ.

افضل عطور درعه للرجال

ولان العطور رمز من رموز الاناقة لكل من الرجال والنساء،فالعطور تمنح الشخص الثقة والاناقة والجاذبية، كما انها تميز الشخص عن غيره. وهناك العديد من اصناف العطور، ولكن لكى تختار افضل العطور الاصلية الثابتة الجذابة فعليك بعطور شركة درعه، حيث انها من الشركات الرائدة فى مجال العطور، كما انها تمتلك اكثر من 700 معرض فى جميع مناطق المملكة السعودية، بجانب انها تملك ماركات عالمية مسجلة باسمها فى فرنسا والمملكة السعودية.

ومن بين الانواع الرجالية المختلفة للعطور بشركة درعه ما يلى:

لينك الأسود (Link Men Black Woods)

هو العطر الاكثر مبيعا فى دول الخليخ، فهو عطر لا مثيل له فى عالم العطور (اسطورة العطور)، يعتبر افضل عطر فى درعه،عبارة عن توليفة شرقية ثابتة بمزيج متناغم من اتفاقات خشبية مع روائح مائية تبدأ بالبرغموت، الفواكه والمندرين، ثم تنتقل بعد ذلك لقلب العطر الممزوج بالورد والياسمين، ثم تنتقل لقاعدة من القرنفل والبخور.

هذا العطر يمنح الرجل جاذبية واناقة لا مثيل لها، له رائحة قوية لا يمكن مقاومتها، ويمكن استخدامه فى اوقات العمل،وكذلك المناسبات الخاصة التى تمنحه اناقة وجاذبية غير عادية.

يبلغ سعر زجاجة عطر لينك الاسود 100 مل 164ريال سعودي،بينما الزجاجة بسعة 150 مل ب 199 ريال سعودي، والزجاجة بسعة 200 مل ب 232 ريال سعودي، وقد يختلف السعر من مكان لاخر، ومن وقت لاخر.

 لينك الاسود الرجالى
لينك الاسود الرجالى

 جوفينيل (Juvenile perfume)

يعتبر عطر جوفينيل من العطور التى تمنحك الفخامة والتميز، يتميز بالثبات لساعات طويلة، كما ان له رائحة فواحة مميزة فريدة من نوعها، ويمكن اسخدامه فى المناسبات الرسمية، فرائحته تتسم بالدفىء والاصالة.

تضم طبقة العطر الاولى البرغموت والتانجرين والليمون، تليها الطبقة الوسطى المغمورة برائحة الباتشولى وخشب الصندل التى تمنحك الشعور بالفخامة والتميز، يليها الطبقة السفلى المكونة من مزيج من العنبر واللابدنيوم الساحر.

ومن الجدير بالذكر ان عطر جوفينيل يعد من ضمن العطور الاكثر مبيعا، حيث يبلغ سعره 95 مل ب164 ريال سعودي. وقد يختلف السعر من مكان لاخر، ومن وقت لاخر.

جوفينيل العطر المميز
جوفينيل العطر المميز ذو الرائحة الجذابة

 

بديستال للرجال (Pedestal)

عطر مميز تستطيع ان تعتمد عليه فى اغلب الاوقات، فهو بمثابة رفيقك اليومى، فرائحته تتميز بالحركة والانطلاق والانتعاش.

تتكون مقدمة العطر من  الجريب فروت، والمندرين، والفواكه،ثم بعد ذلك ننتقل لقلب العطر المغمور برائحة البرتقال مع الياسمين، يليها قاعدة العطر المكونة من الفيتيفر والباتشولي وخشب السدر الساحر، والتى تمنحك احساس بالجاذبية.

يبلغ سعر زجاجة عطر لينك الاسود 100 مل 145 ريال سعودي،بينما الزجاجة بسعة 125مل ب 160 ريال سعودي، والزجاجة بسعة 150 مل ب 175 ريال سعودي. وقد يختلف السعر من مكان لاخر، ومن وقت لاخر.

 بدستال الرجالى
بدستال الرجالى

عطرمينت الرجالى (minute)

مينت من العطور التى تمتاز بالطابع الرومانسى، تستطيع ان تتمع باجمل اللحظات الرومانسية مع عطر مينت، فهو عطر فريد من نوعه وغير تقليدى.

يبدأ العطر بافتتاحية من النعناع المنعش مع نسمات اللافندر والبنفسج، تأخذنا الى قلب العطر المكون من توليفة من سحر الشيكولاتة الممزوجة بالفانيلا، والفواكه الحمراء، تتنتهى بالقاعدة الساحرة المكونة من رائحة القهوة مع عبق خشب الصندل والذى يحاط بالباتشولي.

يبلغ سعر زجاجة عطر لينك الاسود 100 مل 294 ريال سعودي. وقد يختلف السعر من مكان لاخر، ومن وقت لاخر.

 مينت ذو الرئحة المنعشة
مينت ذو الرئحة المنعشة

افضل عطور درعه للنساء

تقدم درعه افضل العطور النسائية المميزة، التى تتسم بالانوثة والجاذبية الاناقة، والرائحة الفريدة التى تمنحك الثقة والتألق ومن بين هذه العطور:

عطر صوفيا (Sofia)

يعد من افضل العطور المقدمة من درعه للنساء، ويعتبر الخيار الافضل للنساء فهو يمنحك احساس بالتميز والرقى والفخامة.

تبدأ العطر بالطبقة الاولى المكونة من الفواكه مع مزيج من  الزهور   والتوت، تلحقها الطبقة الوسطى المكونة من زهرة الوادي مع الورود والهليوتروب، منتهية بالطبقة السفلى الساحرة والتى تتكون من خشب السدر مع زهرة الوادي والورد التى تمنح العطر الرائحة القوية.

يبلغ سعر زجاجة عطر لينك الاسود 100 مل 128 ريال سعودي. وقد يختلف السعر من مكان لاخر، ومن وقت لاخر.

عطر صوفيا النسائى
عطر صوفيا النسائى

كيوت العطر النسائى الجذاب(Cute)

هو عطر فى زجاجة بنفسيجية جذابة، يأثرك بجماله ورائحته الانثوية الصافية الرائعة، يعد من العطر المفضل لدى النساء.

يتكون العطر من المقدمة وهى مزيج من الليمون، التفاح ذو الرائحة الجذابة، يتبعة قلب الغطر المكون من الياسمين، الفريزيا، الخوخ، منتهيا بالرائحة الانثوية التى تمنحك الجاذبية والمكونة من مزيج من المسك و الفانيلياو الأخشاب.

يبلغ سعر زجاجة عطر لينك الاسود 90مل 52 ريال سعودي. وقد يختلف السعر من مكان لاخر، ومن وقت لاخر.

عطر كيوت الساحر
عطر كيوت الساحر

عطر لف تير (Love Tear)

هو عطر يمنحك الجاذبية لتخطفين الانظار، له رائحة فواحة مفعمة بالانوثة الطاغية، رائحته لا تقاوم ويجعلك متألقة دائما.

تتكون مقدمة العطر من  اليوسفي، والتفاح،ثم بعد ذلك ننتقل لقلب العطر المغمور برائحة الورد، والبنفسج، والياسمين، و زنبقة الوادي، يليها قاعدة العطر المكونة من االمسك، العنبر، الباتشولي، الفانيليا، وخشب الصند والتى تمنحك احساس بالجاذبية.

يبلغ سعر زجاجة عطر لينك الاسود 100مل 90 ريال سعودي. وقد يختلف السعر من مكان لاخر، ومن وقت لاخر.

 عطر لف تير
عطر لف تير

 

من خلال هذا المقال قدمنا لكم موضوع عن افضل عطر في درعه رجالى ونسائى ثابت والاكثر مبيعا، وفى انتظار تعليقاتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى