ترفيه

اسم فارغ للنسخ ببجي وطريقة كتابة اسم مخفي بسهولة

إن لعبة بابجي تعد واحدة من أشهر وأهم الألعاب القتالية الموجودة على الموبايل ، وقد أتت كلمة بابجي اختصاراً لاسم PlayerUnknown’s Battlegrounds ، وقد أصدرت اللعبة لأول مرة في شهر مارس من العام ألفين وسبعة عشر ، وقد تم تطويرها وتحديثها بصورة مستمرة وما تزال الصيانة والتحديث ليومنا هذا بين الحين والآخر ، وفي الآونة الأخرى صار باستطاعتنا تحميل اللعبة على الويندوز بالإضافة للإكس بوكس ، وكل الهواتف المحمولة كالآيفون والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، ويود معظم اللاعبين باقتناء واختيار اسم مختلف عن بقية الناس.

ومنهم من يبحث عن طريقة لإخفاء الاسم ، وذلك يعد نوع من أنواع الغموض والإخافة ، لذلك يبحث الكثير منهم حول طريقة من أجل إخفاء الاسم في اللعبة ، كما أنهم يبحثون حول أفكار لأسماء أخرى جديدة مميزة إنجليزية كانت أو عربية ، ومنهم من يبحث عن أسماء مزخرفة وغيرها ، إذ يعرف العديد من مستخدمي اللعبة بأن باستطاعتهم إخفاء أسمائهم ولكن لا يدرون طريقة الإخفاء الصحيحة ، وفي هذا اليوم سوف نقدم لكم اسم فارغ للنسخ ببجي وطريقة كتابة اسم مخفي بسهولة.

طريقة إخفاء الاسم في لعبة بابجي موبايل:

  1. من الممكن أن ترى عند لعبك لـ بابجي موبايل أن هناك الكثير من اللاعبين وأسمائهم فارغة! وذلك يعتبر من الأمور المثيرة للإعجاب ، وأنت تستطيع أيضاً أن تخفي اسمك كي لا يتعرف الأشخاص الآخرون على شخصيتك.
  2. في بداية الأمر أنت بحاجة لإنشاء ذلك الاسم مباشرةً عند قيامك بإنشاء حساب ، ولو كان لديك حساب بالفعل فأنت بحاجة لبطاقة من أجل تغيير الاسم داخل اللعبة ؛ وبعدها سوف تقوم بكتابة الاسم الجديد داخل مربع الاسم.
  3. ولا بد وأن يحتوي الاسم الجديد على رموز خاصة ، منها على سبيل المثال (ūŪĺĺ) ، وتستطيع دمج تلك الرموز داخل حروف مختلفة كي يتم قبول الاسم منك ، أي لا بد من نسخ أول حرف أو حرفين من الحروف المذكورة.
  4. وبعدها قم بتبديلها مكان الأحرف ؛ وبعد فعلك لتلك الخطوة بالتحديد سوف يتم تفعيل خاصية الاسم المخفي ، وعليه فلن تشاهد اسمك داخل الخانة ولن يستطيع أصدقائك ولا أي شخص داخل اللعبة من رؤيته.

للمزيد يمكنك قراءة : اسماء بنات ببجي 

مواقع نسخ حروف مخفية للعبة بابجي:

هناك الكثير من المواقع التي تقوم بتقديم خاصية إخفاء أسماء شخصيات لاعبي بابجي موبايل ، ومن ضمن أهم هذه المواقع التي يتم عن طريقها نسخ الحروف المخفية للعبة بابجي موبايل هو الموقع الشهير : (pubgname) والذي تستطيع استعماله بيسر من خلال إتباع الخطوات التالي ذكرها :

  1. أولاً عليك الولوج للموقع الرسمي الخاص بهم ، ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال : (الضغط هنا).
  2. الآن عليك بالضغط على مسافات اسم بابجي وسوف تجده ضمن قائمة الاختيارات ، ومن ثم اضغط على المسافة وسوف تجدها بلوحة المفاتيح بعدد المرات التي تريدها.
  3. الآن عليك بتحديد المساحة المخفية وقم بلصقها داخل المساحة المتوفرة للاسم بلعبة بابجي موبايل ، ونشير هنا بأن المساحة الفارغة تحتوي على رمز رقمي على جهاز الكمبيوتر.
  4. مثلها مثل الحرف العادي ، الأمر الذي يعني أنه وعند نسخ ولصق الفراغ فإن ذلك من الجهة الفنية ينسخ حرف مخفي ، وعليه يظهر مخفي كاسم لبابجي.

طريقة تغيير الاسم في لعبة بابجي:

  1. حتى تستطيع أن تغير اسمك داخل اللعبة لا بد وأن تمتلك بطاقة تغيير الاسم ؛ ولو لم يكن عندك تلك البطاقة فإن باستطاعتك شراؤها عن طريق الشدات ، وتكلفتها تبلغ حوالي مائة وثمانون شدة للبطاقة الواحدة فقط.
  2. وتستطيع الحصول عليها أيضاً عن طريق مكافآت اللعبة ، ولا بد وأن يكون عند أحدث إصدار من اللعبة كما لا بد أيضاً من إكمال كل المهمات المتاحة حتى تتقدم في المستوى ، ونشير هنا لأنه من المسموح لأي لاعب أن يغير اسمه مرة واحدة فقط في اليوم الواحد.
  3. لهذا عليك أن تتأكد من عدم تضييع بطاقاتك في اسم لا تريده ، وبعد اختيار للاسم وامتلاكك لبطاقة قم بفتح اللعبة واضغط على زر الصندوق وسوف تجده بجانب شخصيتك ، والآن قم باختيار بطاقة إعادة التسمية واضغط على كلمة استعمال ، وأدخل الاسم الذي تريده واضغط على كلمة موافق.

حروف مخفية للنسخ في لعبة بابجي:

إن نسخ الحروف المخفية يعتبر شيء سهلة ويسير ، إذ تساهم في عدم الكشف عن الهوية أو الاسم الحقيقي لمن يريد عدم الكشف عن اسمه ، وهذا يكون من خلال جعل الاسم مخفي عن عيون بقية اللاعبين الآخرين ؛ كما يود بعض اللاعبين أن يضيفوا نوع خاص بهم يملأه الغموض والرعب ومنهم من يود أن يتميز لهذا يميل لإخفاء الاسم ، وفي الأسفل سوف نذكر لكم بعض الحروف المخفية التي من الممكن استعمالها بتكوين اسم مخفي في لعبة بابجي موبايل :

  1. ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
  2. ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
  3. ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
  4. ㅤㅤㅤㅤ
  5. ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

للمزيد يمكنك قراءة : رموز اسماء ببجي

اسم ببجي مزخرف أسطورة:

  1. dεv¡ł⚦
  2. ࿙༻ᏃᎾᎷᏰᎥᎬ༺࿚
  3. ┻═┳一•••••
  4. CʜocʞʟʌTy Gııʀʟ
  5. Pʀɩŋcɘss
  6. GiggleFluff
  7. ڙڕڀــنۨ
  8. ڛۣــحۡــۑْۧــمۘــٰا̍نۨ
  9. ڝــﮪــۑْۧــڶ
  10. ĐàŔk Š0ūŁ➕✖
  11. ︻╦╤──ᗪᗩᖇᔕᕼᎥᒪ♛༻
  12. Hyperz_wolf
  13. fᏒᎬᎪᏦᎽ fᎥᎶhᏆᎬᏒ
  14. ٺــڼۨــﯣڣــۍۧ
  15. ÏŋȠoceṉṭ Priŋčęǯǯ
  16. Špicÿ Girł
  17. Dʌŋgəʀou’x Quəəŋ
  18. ٹــٰا̍ڷــبــۃ
  19. ا̍ﻷ̍ڔڦــمۘ
  20. ּڛۣــ؏ــٻۧــدٰا̍نۨ
  21. ďäďÿ ṗŕïńċệṩ
  22. ♥p♥r♥i♥n♥c♥e♥s
  23. 戈NoisY人人BoY戈
  24. ꧁༺ℜ₳GHUℜ₳ℑ༻꧂
  25. ꧁༺ß༻꧂

للمزيد يمكنك قراءة : أسماء بجي انجليزي حلوه

يعتبر إنشاء اسم فارغ في لعبة بابجي موبايل خدعة يتم فيها إخفاء الاسم واللعب كمحارب مجهول الهوية ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول اسم فارغ للنسخ ببجي وطريقة كتابة اسم مخفي بسهولة ، تعرفنا في هذا الموضوع المميز على طريق وضع أسماء مخفية في لعبة بابجي ، بالإضافة لبعض المعلومات المتعلقة باللعبة ، وأيضاً قدمنا فقرة خاصة بالأسماء المزخرفة التي من الممكن الانتقاء منها ووضعها داخل اللعبة ؛ آملين أن تعجبكم هذه المعلومات حول لعبة بابجي وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم الآن.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى