ادعية واذكار

10 ادعية لمرضى السرطان بالشفاء سريعاً مستجابة بإذن الله

ادعية لمرضى السرطان

إن مريض السرطان يعاني من الآلام سواءً كان بسبب المرض أو العلاج المؤلم الذي يتناوله ، لهذا يحتاج منا للدعاء باستمرار من أجل أن يتم الله عز وجل شفاءه وراحته مما يحس ويشعر به من ألم وعذاب ووجع ، فالدعاء يا سادة أهمية كبيرة جداً ، وله فضائل عظيمة ، وله ثمرات جليلة ، وله أسرار بديعة ، الدعاء باختصار ما هو إلا امتثال لأمر الله سبحانه وتعالى ، لأنه قال في كتابه الحكيم : {وقال ربكم ادعوني استجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين} صدق الله العظيم ، وهذه الآية إن دلت فإنما تدل على أن الدعاء من العبادة ، لأن المولى جل في علاه هو من أمرنا بدعائه ، وفي هذا اليوم سوف نقدم لكل متابعينا موضوع بعنوان 10 ادعية لمرضى السرطان بالشفاء سريعاً مستجابة بإذن الله ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مجموعة منتقاة من أجمل الأدعية الدينية المستجابة إن شاء الله ، سائلين الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي كل مريض سرطان اللهم أمين.

أدعية لمرضى السرطان:

  1. يارب ضاقت بالمسلمين الهموم والمرض فمن لنا سواك يفرجها ، ربنا أفرغ علينا صبراً وتوفنا مسلمين #اللهم أعز الإسلام والمسلمين فى شتى بقاع الأرض .
  2. اللهم اشفي مرضى السرطان شفاءا لايغادر سقما، يارب هون ألم الكيماوي على مرضى السرطان ، اللهم إجعله يسري بأوردتهم باردا وإجعل عاقبته العافيه.
  3. #اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم فى أمر جديد ، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.
  4. اللهم خفف على كل مريض يتداوى بالكيماوي يارب إشف مرضى السرطان، يارب أنزل عليهم عافيتك وأرفع عنهم وأذهب بأسهم وكل مريض يتألم وفرح قلوب احبابهم.
  5. إلهي.. لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..#اللهم اشفهم شفاء ليس بعده سقما ابدا..#اللهم خذ بيدهم اللهم احرسهم بعينيك التى لا تنام واكفهم بركنك الّذي لا يرام، واحفظهم بعزّك الّذي لا يضام، واكلأهم في الليل وفي النّهار، وارحمهم بقدرتك عليه، أنت ثقتهم ورجائهم يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين.
  6. اللهمَّ ربَّ الناسِ أَذْهِبْ الباسَ، اشفه وأنتَ الشَّافي، لا شفاءَ إلا شفَاؤُكَ، شفاءً لا يغادِرُ سَقَمًا”، وقد كان الرسول -عليه الصلاة والسلام- يُعوّذ أهله بهذا الدعاء بعد أن يمسح بيده اليمنى، وهو من أمع الدعاء وأصحّه.

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية شاملة كل شي

أدعية مستجابة بإذن الله:

  1. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  2. في غرف المستشفيات هناك من تعلو آهاته وهناك من هاجر النوم عيناه من الألم يارب اسألك الشفاء العاجل لكل مرضى السرطان
  3. اللهم إنّا ندعوك في ظهر الغيب .. امنن عليه بالشفاء وردّه إلينا سالم من كل داء وبلاء .. يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام، اللهم شاف وعاف جميع مرضى المسلمين إنّك نعم المولى ونعم المجيب.
  4. اللهم اشفي مرضى السرطان ومن اتعبه مرضه وتأخر شفاؤه وأنت وحدك عونه وشفائه اللهم لا شافي إلا أنت سبحانك اللهم اجعل الكيماوي برداً وسلاماً
  5. اللهم اشفي اجساد تتألم ولا يعلم بحالها غيرك اللهم ابدل اوجاعهم بعافية انك قادر على كل شي، اللهم اشف مرضى السرطان أتعبهم مرض السرطان وأهلكهم الكيماوي وغير ملامحهم وأبعدهم عمن يحبون.

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية مؤثرة جدا مكتوبة ونادرة

5 أدعية قصيرة:

  1. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
  2. يارب و إن ضعفت الأجسام فأنت القوي و إن عجز الأطباء فأنت لا يعجزك شي و إن قل الدواء فمنك الشفاء.
  3. اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيهم و تمدهم بالصحة و العافية ..
  4. اللهم اشفي مرضئ السرطان وعافهم يارب هون عليهم ألم الكيماوي واجعله بردا وسلاما عليهم.
  5. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفهم أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت.

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية على الظالم

أدعية مصورة:

يا رب إن قدرتك
يا رب إن قدرتك
اللهم يا من تعيد للمريض
اللهم يا من تعيد للمريض
اللهم يا من
اللهم يا من

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول 10 ادعية لمرضى السرطان بالشفاء سريعاً مستجابة بإذن الله ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة جداً من أجمل الأدعية التي بإمكان مريض السرطان أن يدعو بها ، وبإمكان أي أحد أن يدعو له بها ليكشف الله عنه غمته ويزيل همه ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات قدمنا في أول فقرة منهم أدعية لمرضى السرطان ، وفي ثاني فقرة أرفقنا لكم أدعية مستجابة بإذن الله ، وفي ثالث فقرة أوردنا أدعية قصيرة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان أدعية مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى