قصص حب

اجمل قصص الحب والرومانسية والغرام قصص جميلة للغاية

اجمل قصص الحب والرومانسية

نقدم لكم هذه المقالة من موقع احلم تحت عنوان  اجمل قصص الحب والرومانسية والغرام قصص جميلة للغاية، وفيها نعرض لكم مجموعة من قصص الحب والرومانسية والغرام الجميلة للغاية، حيث ان جميع القصص تنتهي نهاية سعيدة بالزواج ولقاء المتحابين، وللعلم جم يع القصص الوارة في المقالة قصص حقيقية حدثت بالفعل، نرجو ان تنال تلكط المقالة اعجابكم.

اجمل قصص الحب والرومانسية:

 

  • برغم البعد.

تضج الحياة الواقعية بقصص حب تفوق خيال الروائيين، وتلك الحكاية تؤكد على ذلك فهي تحكي عن الأستاذ ودفورد ماكليلان وايرينا، اللذان تعرفا في العام 1972 حيث عملا معا هو بروفوسير وهي سكرتيرة في معهد الاقتصاد العالمي والعلاقات الدولية بموسكو.

دامت علاقتهما لمدة عامين ثم كللا تلك العلاقة بالزواج في عام 1972، واستمر الزوجين معًا لمدة ثلاثة أشهر، حيث انتهت اقامة ماكليلان وأضطر لمغادرة روسيا، وبسبب العلاقات السيئة بين روسيا وأمريكا منع الزوجين من الالتقاء، فالحكومة الروسية لم تسمح له بالدخول ولا سمحت لايرينا بالسفر له.

ظلا الزوجين على وفائهما وعلاقتهما من خلال وسائل الاتصال المتاحة، الهاتف والرسائل والبطائقية، وظلا على هذا الحال لمدة وصلت إلى أحد عشر عامًا، فبنهاية العام 1986 تم السماح لايرينا بالخروج من روسيا واللحاق بزوجها.

  • اللقاء الثاني:

تدور هذه القصة بين آنا كوزلوف وبوريس الذي كان زوجًا لها إلا أن هذا الزواج لم يستمر إلا ثلاثة أيام، حيث توجه بوريس إلى الحرب ضمن الجيش الأحمر.

بقيت آنا تنتظر زوجها إلا أن ستالين قام بنفي أسرتها إلى سيبيريا، وعندما عاد بوريس لم يجد أي أثر لآنا  وظل يبحث عنها فترة طويلة.

آنا في سيبيريا ومع أسرتها التي حاولت بشتى الطرق أن تنسيها بوريس وتخرجه من حياتها، حتى أنهم قاموا بإحراق كل ما يخص الماضي الخاص بآنا وبوريس، إلا أن آنا ظلت متمسكة بانتظار زوجها فترة طويلة من الزمن.

تحت الضغط وطول الغياب استسلمت آنا وتزوجت بآخر وحتى بوريس أيضًا تزوج وعاش الاثنان حياتهما، وشاءت الأقدار بعد مرور ما يقرب من ستون عامًا أن تستطيع آنا أخيرًا زيارة مسقط رأسها الذي منعت من زيارته طوال تلك الأعوام.

عادت آنا للزيارة وكانت أرملة وكذلك بوريس، فذهبت إلى المقبرة وهناك رأته، وتعرفت عليه مباشرة وكان اللقاء بين الزوجين من جديد، وعادا واجتمعا مرة أخرى.

  • المفكرة:

قرأت العنوان وبالطبع تذكرة مباشرة فيلم المذكرة بالطبع أنت لم تخطئ، إلا أن التوضيح هو أن الفيلم يمثل قصة واقعية أبطالها هما جاك وفيليس بوتر.

تبدأ الحكاية من فترة أبكر قليلًا من اجتماع جاك وفيليس حيث كان جاك دائمًا ما يسجل ما يحدث معه في مذكرته الخاصة وكانت تلك عادته منذ الطفولة.

ظل جاك على عادته إلى كان العام 1941 حيث بدأ يكتب عن فيليس، تلك التي التقى بها ورغبته في معاودة اللقاء وبعد ستة عشر شهرًا عاد ليكتب بأن اليوم هو يوم زفافه على فيليس.

عاش الزوجان حياة هادئة ومستقرة لمدة تخطت الخمسة وعشرون عامًا، حيث بدأت تلك الحياة تتغير، وذلك كان نتيجة لإصابة فيليس بالخرف أو الزهايمر فنسيت الجميع.

قام جاك بوضع فيليس في دار للرعاية ولكنه لم يتركها ابدًا إذ كان يأتي لها كل يوم ويجلس إلى جوارها ممسكًا بمفكرته، ويبدأ في القراءة لها عن قصتهما معًا.

مازال الزوجان معًا على هذا الحال ورغم عدم تذكر فيليس لجاك إلا إنها تشعر بالسعادة في وجوده وتستمتع بالاستماع لما يقصه عليها.

  • الجميلة النائمة:

ربما كان الخيال جميلًأ لكن الواقع أحيانا يكون أجمل.

كانت تلك القصة بين كارول هاريس وجورج، حيث كان الاثنان معًا في نفس المدرسة الابتدائية، وقامت كارول بأداء دور الجميلة النائمة وجون الأمير المنقذ لها، وبعد هذه المسرحية ظن كل من جوروج وكارول أنهما وقعا في الحب ولكن شاءت الأقدار بما يخالف رغبة الطفلين.

انتقل والد جوج إلى مدينة أخرى وعاشوا بها وكبر جورج ونسي، وتزوج وعاش مع زوجته إلى أن توفيت بعد 61 عامًا من الزواج.

عاد جورج إلى مسقط رأسه وكانت الصدفة حليفته، إذ التقى بكارول مجدًا وتكررت اللقاءات وانتعشت المشاعر وتزوج الاثنان بعد 75 عامًا من مسرحيتهم الجميلة النائمة.

وفي الختام نرجو ان تكون تلك المقالة قد نالت اعجابكم، ويمكنكم قراءة المزيد من قصص الحب والرومانسية عن طريق زيارة قسم قصص في موقعكم موقع احلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى