أقوال وحكمكلمات حب

اجمل حكم واقوال في الحب الحقيقي كلمات راقية

اجمل حكم واقوال

حكم ومواعظ في الحب الحقيقي .. كلمات راقية لأبعد الحدود ، الحب يا سادة من أرق وأجمل وأحلى وأروع المشاعر ، إنه الصفة الجامعة للرحمة والمودة والعطاء في آن واحد ، الحب يا سادة هو صفة مميزة للإنسان ، ميزنا الله تعالى بتلك الصفات عما سوانا من بقية المخلوقات والكائنات الحية ، الحب هو السبب الحقيقي للسعادة أي إنسان واستمراره في الحياة ، كما أنه سر قدرته على أن يتخطى جميع المشاكل والصعوبات التي تواجهه ، الحب يحمل بين طياته أروع المشاعر وأرق الأحاسيس التي تجعلنا نتخطى أي أمر بإمكانه أن يعكر علينا صفو حياتنا.

وقد قيل في الحب ملايين الحكم وملايين الكلمات الرقيقة التي تدخل القلب عند سماعها أو قراءتها ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أعزائنا المتابعين موضوع بعنوان حكم ومواعظ في الحب الحقيقي .. كلمات راقية لأبعد الحدود ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أجمل ما قيل في الحب.

حكم ومواعظ في الحب:

  1. مازال حبك بقلبي كزهرة متفتحة.
  2. يا قُرة العين إنّ العينَ تهواك
  3. بس انت أكثر شئ مشتاق أشوفه.
  4. وإعلموا أن إحتواء الآخر بحاجة فقط ،لإبتسامة
  5. كثرا ما تبوح العين بشئ تاه اللسان عن قوله.
  6. الحب عظيم جداً ولكن الحمقى افسدوه
  7. لن تتوقف الحياة علي أشخاص خذلونا فدائما يعوضنا الله بمن هم أفضل.
  8. أحُبك بقدر إطمئناني معك وبقدر ما اشعُر ان هذه الحيَاه بأكملها بين يدي عند سمَاع صُوتك
  9. دا انت اول حاجه بتيجي فى بالي لما حد بيقولي ربنا يحققلك اللي بتتمناه.
  10. لينشغل گلانا بما يحب أنا بگ وآنت بي
  11. وبدونك قلبي لا ينبض.
  12. أنتِ بالمختصر غلبتِ قلبي وغلبتني

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات جميلة انجليزي وحكم عن الحب

كلمات راقت لي:

  1. عن التباهي بالحُب قال إيليا أبو ماضي: “مَن كانَ يَحلَمُ بِالسَماءِ فَإِنَّني في قَلبِ إِنسانٍ وَجَدتُ سَمائي”
  2. “إذا بدأت تتبسم لرسائل شخص معين فقد حلت عليك اللعنة”.!!!
  3. بك أحببت عالمي الذى من قبل كنت أسخط عليه، نعم يا أجمل شيء في حياتي أتمنى لو طيفك يعود ويحمل لي منك أجمل الكلمات، أتجول بين ذكرياتي كي أجدك بكلمات أو همسات.
  4. لا ولن أقدر على أن أحسّ، إذا كانت الحياة خاليةً منك، يا من يعانقني بشوقه وحنانه، يا من يهدّي صرخات قلبي واشتياقي، بالشّوق، والأمل، والحنان.
  5. الشّوق شُعور في داخلِ الإنسان يتنامى، حتّى يَفشل في التّعامل معه فيقودنا من دون أن نشعر للحزنِ، والألمِ لمن فارقنا.

للمزيد يمكنك قراءة : اقوال جميلة عن الحب

خواطر رومانسية:

  1. ما هو الحب سال طفل اباه قال هو رزق من رب كريم يزرعه بقلب العالمين قال الطفل وكيف اعرف انه الحب قال انظر لعينا امك حين تراك موجوعا فتظمك ظم المشتاق انضر لمن يخلق الوقت ليحظنك ولو بحرف ودعوة خير الحب يا ولدي هو ان تعط اكثر من تأخذ ان ترتقي بروحك لتطوف طواف الحاج لبيت الله
  2. تسعدنـي بـ الحڪي وترجـع تغيـب ګـ أنهـا تجازينـي بـ ثمـن فرحتـي ⇟⸀ ​♡​ ​ابتديتك #حب م يعرف غياب،​ ​و انتهيتك جرح لا يمكن #يطيب.​
  3. تلكَ الزهْرةُ الصَبآحِيةُ على منضدتكِ هذآ الصّبآحْ ~ هَمسَتْ للعَصَآفيرِ عنْ حَكآيَآ الرّبيعِ وَ أَفشَتْ للفَرآشآتِ عنْ أسْرآرِ العِطْر وفَضَحَتْ مَآ بِقلْبِي مِنْ نَبَضَآتِ عِشْقْ ..
  4. هنــــــــاك #حب .. يمنحنا الحيـــاة ، و #حب يسرق منا حــــق الحياة.. #حب تشعر معه بالأمـــان ، وحب لاتشعر معه إلا بالخــوف .. #حب تبتسم له ، وحب تبكى من أجله.. #اللهم حبــــــك ..
  5. نحبهم .. ثم نعشقهم .. فنخبرهم ان قلوبنا تعلقت بهم .. فيخبرونا انهم سيرحلون و لو بعد حين .. أليس هذا بحد ذاته جريمة لا تغتفر .

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر رومانسيه قوية

عبارات رومانسية مصورة:

حين يعطيك أحدهم الحب
حين يعطيك أحدهم الحب
الحب ليس امتلاك
الحب ليس امتلاك
الفرق بين الإعجاب والحب
الفرق بين الإعجاب والحب

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تكلمنا ودار حديثنا فيها حول حكم ومواعظ في الحب الحقيقي .. كلمات راقية لأبعد الحدود ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الكلمات وأحلى العبارات وأرق الخواطر والصور الرومانسية الجميلة ، فقد أرفقنا لكم أربع فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم حكم ومواعظ في الحب ، وفي ثاني فقرة قدمنا فقرة بعنوان كلمات راقت لي ، وفي الفقرة الثالثة جمعنا لكم بعض الخواطر الرومانسية ، وختمنا موضوعنا بفقرة عبارات رومانسية مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى