حكم

اجمل الصور المكتوب عليها حكم وامثال ومواعظ رائعة قد تغير نظرتك للحياة

موضوع مميز ورائع يسعدنا ان نقدمه لجميع متابعينا الكرام في هذا المقال عبر موقعنا احلم، باقة متجددة من اجمل الصور المكتوب عليها حكم وامثال واقتباسات واقوال مأثورة رائعة، اقوال رائعة خلدها التاريخ وصور مميزة ورائعة، لأشهر وأهم الكتاب والادباء علي مر العصور، ربما نتخذ من هذه العبارات والاقوال ومن مؤلفيها القدوة في حياتنا، لدورهم النبيل والمشرف في كتابة أهم الخواطر والحكم المفيدة والنبيلة التي أثرت في حياة الكثيرين، خيث نقلوا لنا أهم تجاربهم في الحياة من خلال هذه الحكم القصيرة المؤثرة، وتناقلتها الاجيال ولازلنا نعتر بها حتي يومنا هذا، فالتاريخ لا يصنع الرجال إنما الرجال هم من صنعوا التاريخ، وهناك العديد من أصحاب الاقوال الشهيرة والحكم المعبرة والتي ننقلها لكم اليوم في هذا المقال تحت عنوان اجمل الصور المكتوب عليها حكم نتمني أن تنال إعجابكم ، اجمل الصور المكتوب عليها حكم مؤثرة ومميزة ورائعة فعلاً، وللمزيد من أقوي و اجمل الصور المكتوب عليها حكم 2017 يمكنكم زيارة قسم : حكم .. اتمني لكم قضاء أمتع الاوقات دائماً بصحبة موقعنا احلم .

حكم واقتباسات خلدها التاريخ

  • يَعْتَقِدُونَ أَنَّنَا حِينَ نُصَمِّتَ نَكُونَ بِخَير ؛ لَيْتَهُمْ يَسْمَعُونَ ضَجِيجَ قُلُوبِنَا وَيُدْرِكُونَ آنِنَا نَصْرُخُ بِصَمْت .

لاتــبــكــي يـــومـــا عـــلــى مــن بــاعـــك اتـــركه لـــيـــبــكي دهــــرا عـــلـــى ضـــيـــاعــك ولاتـــخـــفـــي ابــتـــســـامــتـــك فـــهـــنــاك مـــن يـــعـــشـــقــهـــا .

  • اسـتـغـفـر الله حتى يُزاح عنا الثقل ، حتى تخف النفس ، وينشرح الفؤاد …
  • إجعل صلاتك أولى أولوياتك تترتب لك فوضويات الحياة .
  • لا تيأس ابدا .. فإن كان اليوم صعبا فغدا أسوء .. ولكن بعد غد سيكون اجمل ♥
  • احترم تُحترم ، تصدق تُرزق ابتسم تُؤجر ، تواضع تُرفع معادلة الحياة.
  • قبل أن تنام .. أخبر قلبك أنه يستحقّ الفرح إقرأ له الأذكار …. واستودعه الله واطمئن .
  • سأبقى على يقين بأن ما أحلم به سيأتي يوما ما .
  • تضيق الدنيا او لا تضيق سنقول لها يوم وداعا ✋وينتهي الطريق .

باقة مميزة من أروع و اجمل الصور المكتوب عليها حكم واقوال وعبارات رائعة جداً استمتعنا بتقديمها لجميع متابعينا اليوم في هذا المقال من خلال موقعنا احلم، ونتمني ان تكون قد نالت إعجابكم ، وللمزيد من أقوي و اجمل الصور المكتوب عليها حكم تابعونا دائماً عبر قسم : حكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى