معلومات

أسعار دهانات جوتن في السعودية لسنة 2022

كل شخص في المملكة العربية السعودية أو في أي دولة عربية يريد أن يجدد بيته أو يؤسس بيت جديد يبحث بين الحين والآخر حول أسعار دهانات جوتن ، وذلك لأنها واحدة من العلامات في عالم الدهان ، والأكثر شعبية في بلاد الحرمين الشريفين ، لما تتسم به من عدد ضخم من المميزات التي ليست متوافرة في الكثير من الدهانات الأخرى ، وليس ذلك وحسب بل تعتبر أسعارها أفضل بكثير عن أقارنها ، واليوم سوف نتناول أسعار دهانات جوتن في السعودية لسنة 2022.

نبذة عن شركة جوتن:

  1. لقد بدأ تاريخ نشأة تلك الشركة لسنة ألف وتسعمائة واثنين وستون ، وقد استخدم هذا النوع من الدهانات في طلاء معالم عدة أبرزها برج إيفل الموجود في مدينة باريس بفرنسا ، ذلك بالإضافة لبرج خليفة بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة ، وأيضاً تم استخدامه في سينتورس بمدينة إسلام آباد ، وفي إمبوريوم بمدينة لاهور.
  2. وعن طريق استعمالها استخدامها بمعالم شهيرة للغاية مثل ما ذكرنا وامتلاكها لسنوات طويلة من الخبرة في هذا المجال ألا وهو تصنيع الطلاء الواقي ، عملت الشركة على بناء سجل حافل لها ومتميز بأنظمة الطلاء التي يتم استخدامها ببيئات كثيرة ومتنوعة ، كما اشتهرت كذلك بإمكانية الطلاء على عدم تأثره بأياً من العوامل الخارجية المختلفة.
  3. والمقر الرئيسي لهذه الشركة هي دولة النرويج ، وقد تم افتتاح أول فرع أو مصنع خارج البلد الأم في دولة ليبيا ، وذلك حدث في سنة ألفين وخمسة ، وقد تم شراء أسهم هذا المصنع من قبل رجل أعمال اسمه علي السعودي ، ذلك الشخص اشترى ما نسبته أربعة عشر في المائة من الأسهم التي تتبع الشركة.
  4. وفي ألفين وستة تم توسيع الشركة وفتحت فروع كثيرة في كافة أرجاء العالم ، ولقد مكنت خدمات الإعلان من خلال الشبكة العنكبوتية المدارة من قبل مختصين بشهرة هذه الشركة لدرجة عالمية ، ويعمل في هذه المؤسسة الضخمة أكثر من عشرة آلاف موظف موزعين في كافة أنحاء العالم.

للمزيد يمكنك قراءة : اوف وايت افضل الوان جوتن

مميزات دهانات جوتن:

يوجد الكثير من المميزات التي تجعل من دهانات جوتن أفضل من غيرها من بقية الدهانات ، وقد نالت هذه الدهانات على إعجاب العديد من الناس ، وذلك بسبب ما تتمتع به من مميزات فضلاً لأن أسعارها في المملكة العربية السعودية رخيصة ، وذلك لو قارناها بالمميزات التي لديها :

  1. تتسم دهانات جوتن بأن بإمكانها أن تخفي كافة العيوب والمشاكل الموجودة على الحوائط والتي تؤثر على الشكل العام ، كما أن الدهانات تحتوي على الكثير من الخصائص التي تكون مضادة للألوان والبكتيريا كذلك.
  2. وهذه الدهانات من الممكن تنظيفها ، ولا تتأثر باستعمال المياه عند الغسيل ، كما أنها تتمتع كذلك بملمع ناعم للغاية ، الأمر الذي يعطي صورة رائعة ومميزة للألوان ، ومن مميزاتها كذلك أنها خالية تماماً من أي مواد كيميائية ضارة ، وذلك بنسبة مائة في المائة.
  3. ولقد حرصت شركة جوتن على توفير ذلك النوع من الدهانات من أجل استعماله في الأماكن المغلقة ، وهذا لأن الدهانات تضم مادة فوك أو (VOC) بنسبة بسيطة ، الأمر الذي يضمن لنا تواجد الهواء حتى بالأماكن المغلقة.
  4. ومن أفضل مميزاتها كذلك أنه ليس لها أي رائحة ، كما تتمتع وبشكل عام بجودة كبيرة وبألوان ثابتة ، ذلك ما يجعل صورة الدهانات في نهاية المطاف غاية في الرقي والإبداع والجمال.

للمزيد يمكنك قراءة : تنسيق ألوان الجدران في الديكور مع الأثاث

أسعار دهانات جوتن:

  1. أسعار دهانات فينوماستيك المطفي : يبلغ سعر لتر هذا الطلاء من جوتن ألف ومائة وستون ريال سعودي ، بينما الثلاثة ونصف لتر من هذا الطلاء يبلغ ثمنه أربعة آلاف ومائة ريال سعودي ، ويبلغ سعر الستة عشر لتر من طلاء فينو ماستيك المطفي من شركة جوتن ستة عشر ألف ريال سعودي.
  2. أسعار دهانات فينوماستيك الحريري الناعم : يبلغ سعر اللتر من هذا الطلاء ألف ومائة وعشرون ريال سعودي ، بينما يبلغ ثمن الثلاثة ونصف لتر ثلاثة آلاف وستمائة وتسعون ريال سعودي ، ويبلغ سعر الستة عشر لتر من هذا الدهان أربعة عشر ألف وأربعمائة وسبعون ريال سعودي.
  3. أسعار طلاء فينوماستيك الألوان الزيتية والمائية : ويبلغ سعر اللتر من هذا النوع من الدهانات تسعمائة وخمسة ريال سعودي ، بينما يبلغ ثمن الثلاثة ونصف لتر ألفين وتسعمائة وعشرة ريال سعودي ، وسعة الستة عشر لتر يبلغ ثمنها إحدى عشر ألف ريال سعودي.
  4. أسعار دهانات فينوماستيك الصحي : يبلغ سعر اللتر منه ألف ومائتين وخمسة وثلاثون ريال سعودي ، بينما يبلغ سعة الثلاثة ونصف لتر أربعة آلاف وستمائة وأربعون ريال سعودي ، وسعة الستة عشر لتر يبلغ ثمنه تسعة عشر ألف وستمائة وخمسة وسبعون ريال سعودي.
  5. أسعار طلاء فينوماستيك برايمر : يبلغ هذا الطلاء سعة أربعة لتر ألفين ومائة وثلاثون ريال سعودي ، بينما يبلغ سعر الثمانية عشر لتر من هذا النوع سبعة آلاف ومائة ريال سعودي.

أسئلة شائعة حول أسعار دهانات جوتن:

  1. كم متر يغطي برميل جوتن؟ برميل واحد فقط من الدهان بإمكانه أن يغطي مساحة تبلغ خمسة ونصف م2.
  2. بستلة دهان جوتن كام كيلو جرام؟ تستوعب البستلة من ثلاثة عشر حتى أربعة عشر كيلو جرام.
  3. كيف أعرف جوتن الأصلي؟ من الهام للغاية عندما تقوم بشراء عبوة أو جالون من هذه الشركة أن تتأكد من بعض الخطوات حتى تتلاشى حدوث أي حطأ عند شراء منتج ليس أصلي ، فعلى سبيل المثال لا بد وأن تتأكد من تاريخ انتهاء المنتج بالإضافة لتاريخ صلاحيته المكتوب على العبوة من الخارج ، هذا فضلاً لرقم الإنتاج وننصحك بأن تقوم بشراء الدهانات من وكلاء الشركة الرسميين المتواجدين في كافة أرجاء البلاد أو أن تطلبها من موقعهم الرسمي أو أماكن موثوق فيها.

للمزيد يمكنك قراءة : فائدة وضع الطلاء على سطح الحديد

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى