نكت جزائرية

نكت مكتوبة مضحكة جدا جزائرية لا تفوتك

نكت مكتوبة مضحكة جدا جزائرية

تعالوا بنا نضحك و ننسى كل الهموم و نبدل الغيامة القاتمة بالضحكات الرائعة و التي تتفتح بها مسامات القلب و الروح و تشفي كل الهوى المجروح؛ لأن الضحكة هي شريان قلب الحياة و هي لنا مثل طوق النجاة التي نخرج به من الفكر التي يعتصرنا كثيراً من الأوقات و نرسو إلى شاطئ المرح و الضحكة و حلو الآهات و جميل الضحك بالدمعات، خصننا هذا المقال لكم كالعادة و لكنه بمحتوى مختلف لأن به سهم يسير نحو الفرحة و الضحكة حينما نشاهد موقف طريف نضحك و نبتسم و لكننا هنا سيكون لنا هدف و هو مع النكتة المضحكة الجميلة، نكت مكتوبة مضحكة جدا جزائرية، هذا هو المضمون الذي ننتظره بكل وقتنا و يومنا حتى نخرج للضحكة بكل جميل الطاقة الكامنة بداخلنا جميعاً، جميع علماء النفس إتفقوا على أن الضحكة و الفرحة التي تسكننا هي أفضل علاج من كل شيئ نستشعر به و يؤلمنا حتى بالمرض العضوي لا قدر الله أن يصيب عزيز لدينا،

نكت جزائرية مضحكة جداً

  • المصباح السحري و بغى يديلوا المصباح قالوا نعطيلك الفيلا و السيارة و اعطيني المصباح الفقير قبل بالمقايضة.
  • وحدة ركبت في الطاكسي قالها الطاكسيور: وين رايحة؟ قالتله: راجلي و ما قلتلوش تحب نقولك نتا!.
  • قالك واحد النهار، واحد السّيد هادا يُشرب بزَاف الشَراب كل ما يدخل للدار يمشي عند لمرايا يبقى يشوف فيها و يقول : ااااااه كبرت و ناضلي الشيب، جا عندو باباه قالو: يا ولدْ قتلك ذاك العام ما توقفش عند التصويرة تاع جدك و تبقى تهدر معاه.
  • غبي كان يعلق لوحة في الحائط و وقع مسمار على الأرض،
    نظر للمسمار و قاله: تعال يرحم والديك تعال، و طبعا المسمار ما راح له!،
    قام الرجل الغبي رمى كل المسامير عليه و قال لهم: جيبوه سوف نقتله ما يسمع الكلام.

و شاهد أيضاً 10 نكت جزائرية 2020 مضحكة وجديدة.

نكت مكتوبة باللهجة الجزائرية

  • قالك زوج جيران واحد غني و الاخر فقير. الفقير عندوا المصباح السحري كل صباح يمسحوا يخرج العفريت
    يقولوا شبيك لبيك اطلب كل شيئ بين يديك الفقير يقولوا اعطيني كاس شاي شافوا الغني و حسدوا على.
  • واحد تكسرلو لفابو فالليل ناض يسقموا هوا و مرته شدتله الضو بش تضوي تحت اللفابو، معرفش قالتله: شد الضو هات أنا نسقمه، و سقمتها، قالها: شفتي لازم نعلمك تشدي الضو.
  • أب كسلان قال لولدو الكسلان قوم افتح الباب لامك الابن: افتحلها انت مش هذي مرتك؟ الاب: قوم يا ولدي هذه امك الابن: و مرتك ثاني قوم انت افتحلها الاب: يا مرأة انتي طالق بالثلاثة… قوم ضرك افتح الباب لامك و رد بالك تقلي مرتك.
  • ماذا تعمل.
    رد عليه الغبي قبل الظهر لا اعمل، أما بعد الظهر فأنا أعمل مع عمي.
    قال له القاضي: و ماذا يعمل عمك.
    قال له: قبل الظهر يعمل عمي معي، أما بعد الظهر لا يعمل عمي.

و شاهد أيضاً 10 نكت جزائرية جديدة ومضحكة جدا لا تفوتك.

نكت جزائرية مضحكة جداً جداً جداً

  • أل ولد أبوه: بابا كيفش نعرفوا واحد أنه سكران. جاوبه أبوه قالو: شوف ياولدي، هاك الشجرتين يشوفهم السكران أربعة شجرات. التفت الولد و لم يجد إلا شجرة واحدة.
  • واحد السيد دايما تضربه مرته تفاهم معاها قالها: اليوم حاي صاحبي عندي ما تضربينيش حتى يروح، جا الضيف و ما صبرتش مرته ضرباته قدام صاحبه و بدا يبكي، قاله صاحبه: انت راك مليح، انا مرتي تضربني و تقولي أسكت ما نسمعش الحس.
  • اتنين اغبياء ماشيين فى الشارع قابلتهم مذيعه سألت للأول: وش تمثلك الجزائر؟؟ قالها: الجزائر…. يما و قالت للتانى: و انت..وش تعنيلك الجزائر؟؟ قال لها: ام السيد لى كان يحكي معاك وسي با لابين نحكي عليها.
  • شاب أطلق على نفسه: منشف ريق البنات!. من كثر ما يبصق البنات على وجهه.

و شاهد أيضاً نكت جزائرية قصيرة ومضحكة جدا وجديدة 2020.

صور نكت مضحكة

نكتة جزائرية مضحكة.
نكتة جزائرية مضحكة.
نكتة جزائرية عن العريس و أهله.
نكتة جزائرية عن العريس و أهله.
نكتة لحال المواطن الجزائري.
نكتة لحال المواطن الجزائري.

إحنا الشعب العربي معروف عنا حب المرح و الفكاهة و الضحك، و كثيراً منا بل جميعنا نأتي على أصعب المواقف و الظروف و نبتكر منها نكتة و سخرية نضحك بها كي ننسى كل ألم تسببه لنا الأيام، متابعينا الأفاضل الكرام شاهدنا و تمتعنا ببعض النكت المكتوبة و المضحكة جداً و باللغة الجزائرية العريقة الأصيلة، جميلة هي الفرحة و الضحكة التي تخرج من القلوب و تنير بالرقي كله كل ما لنا من دروب، الضحكة مع النكت الجزائرية الجميلة له رونق و نكهة خاصة و جميلة بكل ما فيها و هذا ما سردناه لكم و لنا في مقالكم هذا متابعينا الكرام، نضحك و نفرح و بالهنا نمرح إن شاء الله جميعاً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق