نكت مغربية

10 نكت مغربية مضحكة عن الزواج ستندم لو لم تقرأها

نكت مغربية مضحكة عن الزواج

تعالوا نتعرف سوياً على بداية النكتة ، حيث أبدع بعضنا وتفنن في أن يجد وسيلة لنبتسم بواسطتها ، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة المسلسلات الهزلية والمقالب والمسرحيات والنكات والمقاطع المصورة والأفلام وغيرها من الأمور التي وجدت جميعاً لهدف واحد فقط ، ألا وهو أن ترسم الابتسامة على وجوه الناس ، فالنكتة باختصار وسيلة لا تحتاج لأي مواد أو معدات ، حتى أن قولها لا يتعدى دقائق قليلة حتى يبدأ الشخص في ضحك هستيري متواصل ، إن كانت النكتة جميلة بالطبع.

وكما عودناكم دائماً بأن جميع النكت التي نقدمها مميزة وجميلة ، ففي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع بعنوان 10 نكت مغربية مضحكة عن الزواج ستندم لو لم تقرأها ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أحدث النكت والقفشات الكوميدية باللهجة المغربية.

نكت مغربية مضحكة جداً:

  1. واحد جالس مع صحابو في القهوة…..جاو قالولو…نوض آبنادم راه مراتك مع واحد في الغابة….ناض كايجري…. و من بعد شويا هاهو راجع…..سولوه صحابو…آش كاين….قال ليهم…آلمغاربة شحال كايزيدو فيه…..زوج شجرات ردوهم غابة
  2. وحده تقول جيت عند خالتي ام زوجي لقيتها منسدحه و نايمه وملقيتني ظهرها وانا اجلس عند راسها مابي اصحيها وهي تصحى وتسأل بناتها اخوكم سلقته معه والا جاء لحاله وهي تلتفت وتشوفني جالسه قالت حي الله السلقه.
  3. واحد يقول لصاحبه: شافتي المراة لي واقفة هناك؟ تضرب كل يوم زوجها بالحذاء!!.. قالله: وكيفاش عرفتي؟؟ رد: اصلها زوجتي
  4. واحد عيط لمراتو وقال ليها: وجدي ليا الما السخون ! قال ليه صاحبو: وايني راجل أصاحبي قال ليه الراجل: إيوا شنو بغيتي؟ نغسل الماعن بما بارد؟
  5. ﺍﻣﺮﺃﺓ ﺍﺟﻨﺒﻴﺔ ﺿﺮﺑﺖ ﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﻓﺮﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ : ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻫﺬﺍ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﺘﻰ ﻓﺄﺟﺎﺑﺘﻪ : ﻛﻨﺖ ﺃﺗﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻣﺤﺒﺘﻚ ﻟﻲ ﺛﻢ ﺣﺘﻀﻨﺘﻪﺳﻤﻌﺎﺕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻘﺼﺔ ﺑﻐﺎﺕ ﺩﻳﺮ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻭﻫﻰ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﻣﻊ ﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ﺟﺒﺪﺍﺕ ﻣﻌﺎﻩ ﺑﺘﺴﺮﻓﻴﻘﺔ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻻ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﻧﻜﻤﻞ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻥ ﻓﺼﻴﻠﺔ ﺍﻟﺪﻡ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ , B ﻧﺪﺍﺀ ﻟﺠﻤﻴﻉ ﻟﻤﺤﺴﻨﻴﻦ ﺭﺍ ﺍﻟﻄﺒﻴﺐ ﺣﺎﺭ ﻣﻌﺎﻫﺎ
  6. واحد ملي اجامل وادلع مراتو يقول. انا بغيت عصير تفاح يا تفاحة… عصير ليمون ياليمونة.. حلوى يا حلوة… والعروبي يقول بغيت جاموس يا جاموسة.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية مضحكة جدا 2020 بالدارجة

نكت جديدة مسلية:

  1. امرأة سولات جارتها ما السبب في نعومة يديك ؟ فأجابتها ، أنا استعمل نعمان في غسل الأواني و التصبين
    فقالت المرأة : وفين تايتباع هذا المسحوق؟ فقالت الجارة: نعمان هو سميت راجلي
  2. قال ليك هادا واحد الاستاد رسم للتلاميد ضفدعة وقال ليهوم اش هادي وهوينوض واحد الكسول للسبورة وهو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الحمار هادي راهضفدعة و هو يرجع داك الكسول لبلاصتو وقال لصاحبو العجب كاتبان من البعدبحال شي جرانة .
  3. حارس عام كان مسافر راكبا حافلة فنام ولما فاق لقى الكريسون قدامو كيقول ليه ” ارى الورقة ” فقالو الحارس العام ” سير جيب باك “

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية مقودة جديدة

نكت قصيرة:

  1. المعلم : يسال الطالب : كيف نبرد الحليب؟ قال الطالب: نضع البقره في الثلاجة
  2. واحد عزي لابس لكحل وراكب مرسيدس بيضا وقف علا وحدة قال ليها كيجيتك…قالت ليه كيكوكا فالثلاجة
  3. ما الفرق بين الحبل القصير واللباس القصير …..؟ الحبل القصير يجر حمار واحد واللباس القصير يجر 100 حمار وراه
  4. وحدا خيبة بزاااف تزوجات واحد مكتحملوش كل صباح تشوف راسها فالمرايا وتقول معا راسها يستااهل المو
  5. سأل شاب والده: كم يكلف الزواج يا أبتاه؟ أجاب: لا أعلم يا ولدي، لكني حتى الأن لا زلت أدفع الثمن
  6. واحد كياكل بلا مايقول بسم الله… واحد نهار كال كسكس بالحرور… وهوا يهزمونادا باردا .. وقال للشيطان ودابا شوف باش تبرد … بسم الله .

للمزيد يمكنك قراءة : جديد نكت مغربية

صور نكت مغربية:

نكت مضحكة
نكت مضحكة
الحجر الصحي سنة 2078
الحجر الصحي سنة 2078
نكت للأزواج
نكت للأزواج

النكات والمزاح يعد نوع من أنواع الأدب الشعبي الذي يحكي موقف أو قصة صغيرة ، وهذا بهدف التأثير على المتلقي وجعله يضحك ويبتسم ، وإلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 نكت مغربية مضحكة عن الزواج ستندم لو لم تقرأها ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأروع وأطرف النكات ، فقد بدأنا حديثنا في هذا الموضوع بفقرة سردنا فيها نكت مغربية مضحكة جداً ، وفي ثاني فقرة وضعنا لكم نكت جديدة مسلية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت قصيرة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى