نكت مغربية

10 نكت مغربية للمتزوجين زوينة

نكت مغربية للمتزوجين

مما لا شك فيه بأن النكت المغربية من أجمل وأحلى وأكثر نكت مضحكة في العالم العربي، ونكت المتزوجين هي من فئة النكت الأكثر لطافة، فيها الكثير من المواقف الكوميدية الجميلة التي تسبب الضحك لأن أحداثها تدور كأحداث القط والفأر بين كلاهما، لذلك البحث عن نكت المتزوجين كثيرة جداً وحيث أن الشعب المغربي معروف بخفة ظله وبأنه صاحب فكاهة ونكتة.

يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم 10 نكت مغربية للمتزوجين زوينة، فسنستعرض سوياً في هذه المقالة كم كبير من النكت باللهجة المغربية زوينة، وسنتحدث عن مجموعة من النكت الخاصة بالمتزوجين، على أمل أن نصل رسالتنا من وراء هذه النكت ألا وهي رسم الابتسامة على وجوه كل متابعينا في الوطن العربي، فهل أنتم متحمسون لقراءة هذه النكت! حسناً هيا بنا.

 

نكت مغربية للمتزوجين:

قال لك هذه امرأة ميريكانية..و فرنسية و مغربية.. سولوهم على الحاجة اللي شرطوا على الراجل
وحققها.. – الميريكانية قالت: أنا النهار الأول قلت له ماكنعرف نطيب..التهار الثاني ما شفت والو..النهار الثالث جاب طباخة.. – الفرنسية قالت: أنا النهار الأول قلت له ما كنعرف نصبن..النهارالثاني ما شفت والو..النهار الثالث جاب مكينة د الصابون.. – المغربية قالت: أنا النهار الأول قلت ما كتعرف نطيب و لا نصبن..النهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث..وليت كنشوف شويا بالعيناليمنية……

واحد المرا مشات عند الشوافة.. تسبب لراجلها خمس شهور مبان ضربها بغبرة.. تسحر ليها باشترجعوا .. طلبات منها الشوافة تجيب ليها شي حاجة من حوايجو ..دات ليها قميجتو(قميص).. وقالت ليها غي كوني هانية من هناأسبوع غادي يبان.. نهار السابع سمعات الدقان في الباب.. فتحات وهي تلقىكٌاوري (أجنبي).. قالت ليه : شكون بغيتي أسيدي ؟ قال ليها: بغيتكانتي…. (حيث القميجة ديال البال – مستعملة).

 واحد سأل صاحبه: كيفاش انتهت الخناقة بينك و بين زوجتك البارح؟؟ .. رد: أيــه جات حتى لغاية عندي وركعت قدامى!! قال له: يا سلام.. واشنوقالت لك؟ … قال له: قالت لى: ‘اطلع من تحت السرير يا جبان.

قاليك هاذ واحد هو أو صحبتو غادين كايتسراو فدروبا أو حشمانين . بقاو ساكتين واحد شويةقاليها قوليلي شي كلمة حلوة ..قاتليه سكارة .قاليها لا شي حاجة كتجمعناقاتليه سطافيط.

نكت قصيرة:

واحد ملي اجامل وادلع مراتو يقول. انا بغيت عصير تفاح يا تفاحة…

هدا واحد خاينا مشا معا صاحبتو لسينيما هو يقول ليها اش بغيتي زريعا ولا شي حاجةباردة هي تقوليه بجوج هو يجيب ليها دلاحــة.

واحد يقول لصاحبه: شافتي المراة لي واقفة هناك؟ تضرب كل يوم زوجها بالحذاء!!.. قالله: وكيفاش عرفتي؟؟ رد: اصلها زوجتي

تعريف صالون النساء : هو عبارة عن اكبر برنامج فوتوشوب بالعالم. تدخل البنت مدافع نيجيري و تطلع مشجعه إسبانية هههه.

واحد البنت سولات مول المكتبة قالت ليه : واش عندك كارت بوسطال فيها “إلى حبي الوحيد ” . قال ليها : كاينة .قالت ليه : عطيني شي سبعة.

عصير ليمون ياليمونة.. حلوى يا حلوة… والعروبي يقول بغيت جاموس يا جاموسة.

نكت مغربية كتقتل ضحك:

ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﺟﺎ ﻟﻤﻐﺮﺏ ﻟﻘﺎ 100 ﺩﺭﻫﻢ ﻃﺎﻳﺤﺔ ﺩﺍﻫﺎ ﻟﻜﻮﻣﻴﺴﺎﺭﻳﺔ ﻛُﺎﻟﻴﻬﻢ ﺭﺍﻧﻲ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻤﻠﻚ

هدا الإحصاء بدا في البلاد مني وصلوا عند واحد العائلة سولوا مول الدار قالوا ليه شحال انتما في الدار قا ليهم 10 الناس. قالوا ليه شحال من واحد خدام قال ليهم 3 قالوا ليه شكونهما قال ليهم أنا والتلفزة والثلاجة

هدي واحد الطباخة ديال الاعراس، مرضت بالذخان ديال الفاخرـ الفحم،مشات للسبيطار، ملي فاقت، قال ليها الطبيب: شكون أنا. قالت: أنت السفة. قال ليها: إلا عشتي دردري علي القرفة .

واحد المعلم عرض على صحابو يجيو عندو لدار, ملي جلسو شوية هدروا قال ليهم شنو نسبقو أتاي ولا العشا ؟؟. قالو ليه العشا ! هو يقول ليهم توكلنا على الله نوضو تصليو !!!

هادا واحد كيجري مورا التران، يطيح وينوض، يطيح وينوض. الناس كاملين اللي راكبي

قال لك هذا واحد جا يضرب الصداق أو جابها فالعدول. قال لك هذا واحد جراتلو كرشو أوهوة يجري موراها.قال لك هدا واحد وقفلو قلبو أهو يعطيه الكرسي .

هادا واحد حوات غادي و كايقول ماطيشا ماطيشا .. جاعندو واحد الراجل و قاليه نتا كاتبيع لحوت و لكن علاش تاتقول ماطيشا؟؟ قاليه باش مايسمعونيش لقطوط.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع الرائع الذي دار كلامنا وحديثنا فيه حول 10 نكت مغربية للمتزوجين زوينة، قدمنا بين أيديكم مجموعة كبيرة من نكت المتزوجين باللهجة المغربية، كما أرفقنا فقرة نكت مغربية كتقتل ضحك، وفقرة نكت قصيرة قدمنا من خلال هذه الفقرة مجموعة كبيرة من أجمل النكت المغربية القصيرة كي تسهل عليكم متابعينا الكرام مشاركتها ونشرها مع أصدقائكم فهيا لا تبخلوا على أصدقائكم وشاركوا هذه النكت الجميلة معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى