نكت

نكت عربيه تموت ضحك تشكيلة مصرية وخليجية ولبنانية

نكت عربيه تموت ضحك

الدنيا مليئة بالتعب والمشاكل، ولابد للإنسان من منفذ ينفث من خلاله عن كل تلك المشاكل، ومن أكثر الوسائل التي تريح الأعصاب وتعيد للقلب صحته هو الضحك، ومن أكثر الأمور المسببة للضحك هي النكت، فيجب على الإنسان أن يخصص بعض الوقت يومياً في قراءة نكات مضحكة تعيد عليه ضحكته وترسم الابتسامة على وجهه.

والشعوب العربية من أكثر شعوب العالم المحبة للفكاهة والمرح، العاشقة لهذا النوع من الكوميديا، النكت يا سادة لها تأثير كبير على المتلقي، ونحن بدورنا سنقدم لكم اليوم موضوع تحت عنوان نكت عربيه تموت ضحك تشكيلة مصرية وخليجية ولبنانية، سنضع بين أيديكم في هذا الموضوع كم كبير من أروع وأجمل النكات العربية، فسنقدم تشكيلة عربية من النكت باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، وحتى لا نطيل عليكم في المقدمة تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه التشكيلة المميزة.

نكت عربيه تموت ضحك
نكت عربيه تموت ضحك

نكت مصرية:

ﺑلﺪﻳﺘﻨﺎ ﻛﺎن ﺑﻴﺪق ﻣﺴﻤﺎر ﻓﻰ اﻟﺤﺎﺋﻂ ﻓﺎﻟﻤﺴﻤﺎر وﻗﻊ ﻣﻨﻪ ﻓﻘﺎل ﻟﻪ ‫‪: ﺗﻌﺎﻟﻰ ‫ﻓلﻢ ﻳاتﻲ‪، ﻓﻘﺎل ﻟﻪ‪: ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻓلﻢ ﻳاتﻰ‪. ﻓﺮاح ﺑلﺪﻳﺘﻨﺎ راﻣﻲ ﻋلﻰ اﻟﻤﺴﻤﺎر ﺷﻮﻳﺔ ‫ﻣﺴﻤﺎﻣﻴﺮ ‫‪. وﻗﺎل‪: ﻫﺎﺗﻮه ‫‫

‫ ‫ﻣﺮة واﺣﺪة ﻋجﻮزة راﺣﺖ ﺗﺨﻄﺐ ﻻﺑﻨﻬﺎ ﺳﺎﻟﺘﻬﺎ اﻟﻌﺮوﺳﺔ اﺑﻨﻚ ﺑﻴﺪﺧﻦ؟ ‫ﻗﺎﻟﺘا ﻬﺎ اﻟﻌجﻮزة اﺣﻴﺎﻧﺎ ﻟﻤﺎ ﺑﻴﻜﻮن ﺳﻜﺮان

‫ ‫واﺣﺪ ﺻﻌﻴﺪى ﺟﺎﻟﺲ ﻓﻰ اﻟﺒﺎص ﻣﻌﺎة ﻛﻴﺲ ﺳﻜﺮ وﻛﻴﺲ ﻣﻮز ‫ﻳﻘﺸﺮ اﻟﻤﻮز وﻳﻐﻤﺴﺔ ﻓﻲ اﻟﺴﻜﺮ وﻳﺮﻣﻴﺔ ﻣﻦ اﻟﺸﺒﺎك ‫ﻳﻘﺸﺮ اﻟﻤﻮز وﻳﻐﻤﺴﺔ ﻓﻲ اﻟﺴﻜﺮ وﻳﺮﻣﻴﺔ ﻣﻦ اﻟﺸﺒﺎك ‫ﺷﺎﻓﺔ واﺣﺪ ﻗﺎﻟﺔ ﺣﺮام ﻋلﻴﻚ اﻟلﻰ ﺑﺘﻌﻤلﺔ ﻫﺪا ‫ﻗﺎﻟﺔ ﻣﺎﻟﻚ أﻧﺖ أﻧﺎ ﻣﺎﺑﺤﺐ اﻟﻤﻮز أﺑﻮ ﺳﻜﺮ

‫ﺷﺎب ﻓﺎﻓﻰ اﺗﺰوج ﻳﻮم اﻟﻔﺮح ﺟلﺲ ﺟﻨﺐ زوﺟﺘﻪ ﻣﺴﻚ اﻳﺪﻳﻬﺎ راح ﻧﺎﻳﻢ ﻟﻐﺎﻳﺔ ‫اﻟﺼﺒﺢ ‫ﺗﺎﻧﻰ ﻳﻮم ف اﻟلﻴﻞ ﺟلﺲ ﺟﻨﺒﻬﺎ ﻋلﻰ اﻟﺴﺮﻳﺮ ﻣﺴﻚ اﻳﺪﻳﻬﺎ راح ﻧﺎﻳﻢ ﻟﻐﺎﻳﺔ ‫اﻟﺼﺒﺢ ‫ﺗﺎﻟﺖ ﻳﻮم ﺟلﺲ ﺟﻨﺒﻬﺎ وﺣﺎول ﻳﻤﺴﻚ اﻳﺪﻳﻬﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ ﺑﻼش اﻟﻴﻮم أﻧﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ‫ﺷﻮﻳﺔ

واﺣﺪ ﺷﻜلﻪ وﺣﺶ ﻗﻮى ﻗﻮى ﻗﻮى ﻋﺎﻳﺰ ﻳﺘﺰوج ﻓﺮاح واﺗﻘﺪم ﻟﻮاﺣﺪه ﻓﺒﻴﻘﻮل ‫ﻻﺑﻮﻫﺎ ‫اﻧﺎ ﻳﺎ ﻋﻤﻰ وﺑﻼ ﻓﺨﺮ ﻋﻤلﺖ ﻧﻔﺴﻰ ﺑﻨﻔﺴﻰ ‫رد اﺑﻮﻫﺎ وﻗﺎل ‪: ﻣﺎ اﻧﺎ ﻛﻤﺎن ﺑﻘﻮل اﺳﺘﺤﺎﻟﻪ ﺗﻜﻮن ﺧلﻘﺔ رﺑﻨﺎ

للمزيد يمكنك قراءة: نكت عربية مضحكة وجديدة لعام 2020

نكت خليجية:

أغنية أنت معلم
أغنية أنت معلم

غبي سافر مع ربعه وطول الطريق للمطا ر وهو يردد : يا ليت جبت
التلفزيون .. ياليت جبت التلفزيون
ويوم وصل للمطار قالوا ربعه : ازعجتنا
وشتبي بالتلفزيون
قال : الجوزات فوقه .

شريط طاح من فوق عماره وما انكسر ليش؟؟ فلم هندي ..

واحد غبي بمطعم ما يبي يدفع الحساب راح صوب الباب بسرعه جان يقرا على الباب ادفــع قال : حتى الكمبيوتر صادني

مدرس سأل طلاب: اللي
يحس إنه غبي يوقف؟
وقف واحد فقاله المدرس: انت حاس إنك غبي؟
قال:لا بس قلت عيب اخليك واقف بروحك !

للمزيد يمكنك قراءة: نكت عربية مضحكة نكت مصرية  وسورية وأردنية

نكت لبنانية:

ابن هيفاء وهبي ببكي بالمدرسة وبحكي بدي ماما بدي ماما ، رد عليه الاستاذ وحكالو ما إحنا كلنا بدنا اياها وساكتين .

ﻃﻔﻞ ﺑﻴﺴﺄﻝ ﺃﺑﻮﻩ : ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺍﺗﺠﻮﺯ ﺳﺘﻲ ؟ ﺃﺑﻮﻩ ﻗﻠﻮ : ﻳﺎﺣﻤﺎﺍﺍﺭ ﻳﺎ ﻣﺘﺨﻠﻒ ﺑﺪﻙ ﺗﺘﺠﻮﺯ ﺃﻣﻲ ؟ ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻴﺐ ﻫﻲ ﺃﻧﺖ ﻣﺘﺠﻮﺯ ﺃﻣﻲ ﺷﺎﻳﻔﻨﻲ ﺯﻋﻠﺖ ﺷﻲ ؟

واحد طلق مرتو وبعد جمعتين مات أبو مرتو وطلعاها ورثة 30 مليون، أتصل فيها وقلها أنا حامل .

ﻟﺒﻨﺎﻧﻲ ﺟﺎﺏ ﻛﻴﻜﻪ ﻟـ ﺑﺪﻭﻱ ﻗﺎﻟﻪ ﺍﻟﺒﺪﻭﻱ ﻛﻴﻒ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻜﻴﻜﻪ !!! ﺭﺩ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ ﻫﻴﺪﻱ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻴﺼﺎﺻﻲ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺒﺪﻭﻱ : ﺗﻜﻔﻰ ﻗﻞ ﻻﺧﺘﻚ ﺻﺎﺻﻲ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﺧﺘﻲ ضحى .

اتصل واحد على زوجته وقال ليها “انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة” فقالت الزوجة” طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟” فرد عليها”احملي كل اللي تبغيه المهم ما ابغاك تكوني في البيت لما أرجع .

للمزيد يمكنك قراءة: نكت عربية مضحكة جدا

نكتة المحشش وعود الكبريت
نكتة المحشش وعود الكبريت

الضحك يا سادة هو ضرب من ضروب المناعة النفسية التي بإمكانها أن تحول بيننا وبين الضغوطات التي نقابلها في الحياة وما أكثر تلك الضغوطات، وإلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول نكت عربيه تموت ضحك تشكيلة مصرية وخليجية ولبنانية، جمعنا لكم باقة رائعة واقتباسات مختارة من أجدد النكت العربية بلهجات عديدة، فقد بدأنا موضوعنا بفقرة قدمنا فيها مجموعة من النكات باللهجة المصرية، وفي ثاني فقرة قدمنا مجموعة من النكات باللهجة الخليجية، وفي آخر فقرة معنا قدمنا مجموعة من النكات باللهجة اللبنانية.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

تعليق واحد

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى