نكت

نكت عجايز محششين وأجمل مواقف مضحكة من الكبار

نكت عجايز محششين

إضحك من قلبك و إنسى الدنيا و ما بها من مآسي و حن توتر الأعصاب و تجعلنا نغلق على أنفسنا كل باب حتى أننا نغادر أماكن الأحباب، نضحك و ننسمى الهموم و نجعل من ساعة المرح كانها طوال اليوم و ما بنا من غموم كأنها غيوم و أمطرت على قلوبنا و أجسادنا الفرح و الجسد بها معزوم، متابعينا الأكارم لا شك أن الضحكة تجعل منا أشخاص أكثر تفاؤلاً و أملاً لأن الضحك الذي يخرج رغماً عنا من القلب تتفتح به أسارير القلب فعلياً و يتجدد الدماء بالوجه الضاحك البشوش و لا يتأثر بأء تجاعيد أو تكشيرة محبطة حتى، لذلك العامل النفسي لنا هام جداً جداً و من أهم أساب الحالة النفسية الضحك الذي يغير السيئ إلى طيب، نكت عجايز محششين، العجايز هم كبراؤنا الذين سبقونا و هم أجدادنا و آبائنا وآباء أجدادنا كذلك و منهم النكت تخرج بطريقة تلقائية غاية بالروعة و الضحكة الصافية و هذا ما سنراه معاً في مقالكم و مقالنا هذا إن شاء الله.

نكت مضحكة عجايز محششين

  • عجوز راحت تخطب لولدها دخلت البيت اللي بتخطب منه و سلمت على ام البنت اللي بتخطبها و قالت ترا احنا جينا علشان نخطب البنت قالت امها عسى الولد ما يدخن قالت لالالالا الحمد الله ما يدخن الا اذا سكر.
  • عجوز يسألونها: قالوا لها اقري هالرقم 1170 قالت::
    شخيطة شخيطة سروال مقلوب و نقيطة.
  • قال حكيم لصاحبه: ليس على الدنيا أمان، فتوقع منها أيّ شيء يا صاحبي.قام صاحبه و ضربه كف بأقوى ما عنده على رقبته هراها، و قال له: بذمتك توقعته؟.
  • فيه عجوز راحت تعزي ناس، قالت لهم: كيف مات أخوكم؟ قالو لها: كان واحد من زملاه يمزح معاه بمسدس، فطلعت رصاصة بالغلط مع راسه، قالت العجوز: ايه، الحمدلله ما جت في عينه.

و شاهد أيضاً نكت محششين متزوجين جريئة وتضحك.

أروع نكت العجايز

  • فيه ثنتين عجايز سهرانات على المصارعة الحرة، إلا و قامت وحده فيهم و قفلت التلفزيون، قالت لها الثانيه: لييش سويتي كذا يا و خيتي قالت لها: و الله لو ما قفلته كان تذابحوا.
  • عجوز، دخل بيتها حرامي و سرق التيلفزيون، فراحت تركض وراه تعطيه الرمود،
  • سأل معلم طالب: لو خيروك بين العقل و المال، ماذا ستختار؟، فقال الطالب: سأختار المال،قال المعلم: أمّا أنا فسأختار العقل،فقال الطالب: و الله يا معلم كل واحد يختار الذي ينقصه.
  • قال أحد الشيبان لصديقه: زمان كانت النساء تجري ورائي، الصديق: و الآن؟الشايب: لا، فلم أعد أسرق شنط النساء.

و شاهد أيضاً كلمات نكت محششين هتفطسك من الضحك.

نكت عجايز محششين مضحكة

  • كان في عجوز و شايب يبغون يتذكروا ايام الخطوبة و تواعدوا بالحديقة اللي كانوا يتواعدون فيها زمان و يوم جا الموعد قعد الشايب ينتظرها عشر ساعات و ما جت و يوم شافها باليوم الثاني قالها ليه ما جيتي بالموعد؟ قالت يا ويلي امي ما خلتني.
  • كان في عجوزين بينسوا كتير، راحوا للدكتور، و قالوا له المشكلة قال: أحسن شيء تجيبوا دفتر صغير و تكتبوا عليهكل ما بغيتوا شي عشان ما تنسوا جابوا واحد من بقالة بالطريق، حس العجوز بالجوع، فقال لزوجته: لما نوصل للبيت، اعملي لي سلطة فواكه مشكلة، قالت: اكتبها على الدفتر؟ قال: لا، تبي تتذكرينها لأنها سهلة، و لما وصلوا للبيت،راحت العجوز للمطبخ ساعة كاملة، و رجعت بصحن فول مدمس قال: ايش هذا، مو قلت لك تجيبي صحن معكرونة بالبشاميل.
  • تشاجر رجل و زوجته شجاراً عظيماً، فقال لها: لقد مللت من عشرتك.فقالت: مللت من عشرتي؟ طيب اصرفها خمستين.
  • في عجوزه لمن نزلت المسبح السماء برقت قالت العجوز افااا بدأو الشباب يصورني.

و شاهد أيضاً نكت محششين يمنية ستضحكك من قلبك.

نكت عجايز محششين
نكت عجايز محششين
نكت مضحكة عن العجائز.
نكت مضحكة عن العجائز.
مواقف مضحكة لكبار السن.
مواقف مضحكة لكبار السن.

الضحك الجميل فعلاً ينسينا الهموم و يكشف منا كل غموم، شاهدنا و ضحكنا لما قرأناه معاً متابعينا الأفاضل من شجارات العجايزو مزاحهم العفوي الجميل الأصيل و ما لهم به من تأثير خاصةً حينمايحكون لنا ذكرياتهم و مواقفهم الساخرة التي تجعلنا و إياهم في نوبة ضحك جميلة فعلياً، مثل: إثنين ستات عجايز عندهم زهايمرو ذهبوا لصديقتهم الثالثة و عندها زهايمر هي الأخرى، و لما قعدن كل شوية تعملهم شاي لأنها بتنسى، و لما مشوا من عندها تقول واحدة للأخرى: شوفتي الندلة؟ أبقى عندها ساعتين و لا تعملي كوباية شاي حتى، ردت الثانية و قالت: لو كنت معاكي كنت بهدلتها،

و الله الضحك يفي كل عليل، متابعينا الكرام نتمنى لكم كل الفرح و الهنا إن شاء الله تعالى.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق