نكت مضحكة

10 نكت سعودية تويتر تموت من الضحك لا تفوتكم

نكت سعودية تويتر

النكت من الأمور المفرحة والجميلة التي تغير حالتنا المزاجية وتعطينا طاقة إيجابية فيجب على كل إنسان ناجح أن يسعد نفسه بنفسه ولا يدع للحزن أن يسيطر عليه يجب أن يملأ حياته بالفرح والبهجة والسعادة، فهناك الكثير من الأشياء التي تجعل حياتنا سعيدة وتحول الحزن لفرح فالنكت المضحكة تعد مصدر كبير من مصادر البهجة والفرح والسرور فيجب على كل إنسان أن ينظم وقت محدد ويخرج في هذا الوقت عن روتين يومه الممل ويحاول فعل أشياء جديدة أو مشاهدة فيلم مضحك أو قراءة بعض النكت الكوميدية.

وفي هذا الموضوع سنقدم لكم 10 نكت سعودية تويتر تموت من الضحك لا تفوتكم، فمعروف عن الشعب السعودي خفة ظل كبيرة، فسنضع بين أيديكم كم كبير من أحلى وأروع وأجمل النكت الكوميدية باللهجة السعودية، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نتابع معاً هذه النكت.

نكت تموت من االضحك
نكت تموت من االضحك

نكت سعودية مضحكة:

اصيب بخيل بجرح تسبب في نزفه بشده، فرأه عسكري وسأله إذا كان يريد أن يحضر له الدكتور، فأجابه البخيل بالنفي وطلب منه أن يأتي أحد لشراء الدم الذي ينزف منه.

ذهب رئيس دولة تعدادها صغير إلى زيارة للصين، فأخبره الرئيس الصيني أن عدد السكان حوالي مليار نسمة فساله عدد سكان الدولة الأخرى، فأجابه لدينا نحو 30 ألف شخص، فسأله الرئيس الصيني: لماذا لم يأتوا معك ؟

قاد شخص عربيه صغيرة الحجم في شارع صغيرة، وكان هناك شخص أخر يقود عربية كبيرة الحجم، فتصارع كلاً منهما من أجل ان يمر هو أولاً، فأخبر صاحب العربية الصغيرة لصاحب العربية الكبيرة بأن سيارته بها عفريت، وسرعان ما قام بدعك العربية كالفانوس ليظهر له عفريت كبير وطلب منه أن يحضر له كوب شاي، عندما قام صاحب العربية الصغيرة باستدعاء العفريت طلب منه أموال كثيرة فرد عليه بأنه يحضر شاي فقط.

تزوج بخيل من موظفة، اتقفا أن يتولى أمر المصاريف وأن تتولى هى أمر الإيجار، توفي الزوج بعد عشرين سنة واكتشفت زوجته بعد ذلك أن الشقة تمليك.

سأل المدرس أحد التلامذة عن ما فائدة الأذنين، فأجابه الطالب أنها تمنع النظارة من السقوط، فسأله المدرس سؤال أخر وهو: ماذا فعل الرومان عندما عبروا إلى البحر الأبيض المتوسط ؟، فأجابه الطالب بأنهم جففوا ملابسهم.

زوج عندما اقترب موته نظر إلى زوجته نظرة رومانسية وقال لها: عندما أقالوني من العمل وقفتي بجانبي، وعندما أفلست لم تتخلِ عني، والآن حينما اقترب موتي فمازالتِ بجانب، فأمسك بيديها وقال: أشعر أنكِ السبب في كل ذلك يا سيئة الحظ.

للمزيد يمكنك قراءة: نكت سعودية

نكت تحشيش:

نكت محششين
نكت محششين

أثنين محششين فوق برج العرب، واحد منهم قال: اذا وقعت كم بدي لاوصل الأرض؟ قال الثاني:- ثلاث أيام قال: فكرك بموت ؟ قال:- شي طبيعي بتموت ثلاث أيام لا أكل ولاشرب.

فيه محشش جالس وحاط رجل على رجل في الفصل..قال له المدرس هذي جلسه؟؟ قال: لا نسخه اصليه .

واحد يقول لخويه المحشش :الشمس شرقت قال له المحشش: عطها موية .

محشش دق على باب الجيران قال عندكم طماط قالوا ايه قال حنا بعد .

فيه محشش مسكته الدوريه قالوا الشرطي : وين الرخصه قاله لاحشيش ولا حاجه .

فيه محشش سئلوه وشلون تصيد الارنب قال اتخبى تحت شجره واقلد صوت الجزر .

في اثنين محششين قدامهم مرايه الاول ناظر فيها قال هذا انا اعرفه موغريب علي جا الثاني قال اشوف يوم شاف قال هذا انا يادلخ .

محشش دخل عند راعي بقاله قاله عندك سكر قاله اية قاله الله يشفيك .

فيه محشش وسكران مسكت معهم على تقليد الدوريه جا المحشش يقول ويوي ويوي ويوي ويوي وقام السكران يقول ازرق احمر ازرق احمر .

للمزيد يمكنك قراءة: نكت محششين

نكت قصيرة:

المدرس يسأل الطالب :- يا شاطر بتعرف المحيط الهندي ؟ رد عليه : ايه ابوي كفيله .

فيه اثنين دخلوا للرياض لقو لوحة مكتوب فيها ممنوع الوقوف تبطحو .

المدرس يسأل الطالب : اعدلي الارقام اللي بعد ثمانية ، رد عليه : سهلة ، تسعة ، عشرة ، ولد ، بنت ، باشا ، أكا

فيه قراوى يتعلمون على ربط الكرفته اربعه منهم توفو وسته في حاله خطره.

حوطي اشتري صارو الناس ياشرون له ويقولون له تكسي تكسي وهو يضحك ويقول ادري ادري.

واحد راح مع اخوه المشفي  قالولو وش مع اخوك ؟ قال هايكس83 غماره.

 الام تسأل ابنها : حبيبي هل البيضة مذكر ام مؤنث؟ أجابت : نصبر حتى تفقس اذا فيها ديك فه.

عفريت يدور عند راعي بنشر ( ليش ؟ ) لانه لانه يحب العفريتات.

ولد راعي بنشر اوطى مسمار ، جا ابوه غطسه في البرميل.

للمزيد يمكنك قراءة: نكت قصيرة سعودية

نكت روؤعة
نكت روؤعة

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي دار حديثنا وكلامنا فيها حول 10 نكت سعودية تويتر تموت من الضحك لا تفوتكم، جمعنا لكم باقة جميلة ومتميزة من أحلى النكت باللهجة السعودية، فقد قدمنا مجموعة من الفقرات سردنا في أول فقرة لدينا نكت سعودية مضحكة، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت تحشيش باللهجة السعودية وختمنا موضوعنا بفقرة بعنوان نكت قصيرة، نأمل أن تعجبكم هذه النكت وتشاركوها مع أصدقائكم وترسموا البسمة على وجوههم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى