نكت مصرية

نكت سخيفة مضحكة مصرية قصيرة 2021

نكت سخيفة مضحكة

نكت سخيفة مضحكة تعتبر من الأشياء التي يبحث عنها الإنسان ، لأنها تسعده ويجد فيها متعة وترفيه كبير ، وذلك بسبب كمية الضحك والقفشات والسعادة التي تدخلها على القلوب ، فمنذ قديم الأزل عرف الشخص النكت وطرائف الحديث ، إذ كان يلقي بها على الوضع الذي كان يشهده على سبيل السخرية والمزاح ، فما أجمل النكتة عندما تمحو من الأحزان والهموم ، وتضع مكانها ابتسامة عريضة على الوجه ، وفي هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان نكت سخيفة مضحكة مصرية قصيرة 2021 ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث النكت وأجمل الطرائف باللهجة المصرية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه النكت التي نأمل ان تعجبكم وتقوموا بمشاركتها على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

نكت سخيفة لكنها مضحكة:

  1. سأل مسكين أعرابيا أن يعطيه حاجة فقال:ليس عندي ما أعطيه للغير فالذي عندي أنا أحق الناس به فقال السائل: أين الذين يؤثرون على أنفسهم؟ فقال الأعرابي: ذهبوا مع الذين لا يسألون الناس إلحافاً
  2. كان فيه هندي وصعيدي يركبون الطائرة، وفجأة حصل عطل والطائرة وقعت؟. مات الصعيدي ولكن الهندي عاش، سأله الناس كيف مات الصعيدي؟. قال الهندي: هذا رجل غبي أقول له: أفتح المظلة يقول ما يوجد مطر.
  3. فيه محششين جالسين في خيمة قالوا نبغا كبريت راح واحد منهم قال انا اجيبلكم طلع ودخل مع الباب الثاني قال شباب ما عندكم كبريتة قالو استرح تونا مرسلين واحد بيجي ونعطيكم .
  4. في راجل بالليل سمع صرخة بالعمارة، نزل للاستفسار قالولو الجيران ان المياه مسممة، لما طلع على البيت سألته زوجته ماذا حصل قالها اشربي ماء ونامي ما في شي.
  5. قال وزير بريطانيا السمين تشرشل لبرنارد شو النحيف : من يراك يظن بأن بريطانيا في أزمة غذاء! فقال : ومن يراك يعرف سبب الأزمة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت جديدة ومضحكة

نكت مصرية جديدة:

  1. واحد غبي قال لواحد غبي مثله، أمريكا طلعت القمر، يجب أن نفوز عليها ونطلع الشمس. قال الغبي: بس الشمس حر موت، قاله: تمام نطلع الشمس بالليل.
  2. اتنين مساطيل حبوا يسرقوا عمارة فقالوا لبعض احنا ناخد العمارة بعيد ونسرقها برحتنا، فقلعوا الهدوم وقعدوا يزقوا فى العمارة يزقوا، جه واحد من وراهم وسرق الهدوم، فواحد منهم بص ورا ملقاش الهدوم فقال له كفاية كدة احنا بعدنا اوى
  3. سائق صعيدي اول مرة يشتغل في القاهرة. أشارت له سيدة وقالت له: أريد أن أذهب إلى المهندسين. قال له السائق: تمام أذهبي لكن لا تتأخري..
  4. مسطول دخل محل بقالة وخرج يضحك، سألوه بتضحك ليه قال لهم عطيته جنيه وما اشتريت شىء
  5. واحد بلدينا اصطدم بسيارة أخذ تعويض ربع مليون جنيه. في اليوم التالي وقف أمام القطار وقال له: اصدمني يا أبو الملايين..
  6. مرة واحدة بتخون جوزها فسمعته طالع على السلم فقالت اخبيك فين اخبيك فين راحت مخبياه ورا التلفزيون فجوزها كان جايب سمك فقالها خدي جهزي السمك ده وراح فاتح التلفزيون يتفرج على الماتش الست جايه تقولو ا ايه ده ياراجل انتا جايبلى السمك صاحي قالها امال انا اعمل ايه كل ما الاهلى يجيب جون يطلع واحد من الجمهور يبوسني ويرجع تاني.
  7. مرة اتنين ستات عواجيز نفسهم يتجوزوا فراحوا النادي وقالوا اول ولد حيعدي حنقوله، و لما عدى واحد، واحدة منهم قالتله: تتجوزني يا امور! قالها: ده انا اتجوز كلبة ومتجوزكيش! التانية راحت قايلة: هوهو

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت بنات مصرية

نكت مصورة:

نكت
حرامي دخل يسرق
السوداني
سوداني جالس مع لبنانيات
نكت وطرائف
واحد انخطفت زوجته

للمزيد يمكنك قراءة : نكت تقتل بالضحك عن الدراسة

الإنسان بطبيعته يحب المرح والفكاهة ، يريد أن يضحك كي ينسى همومه ولو بصورة مؤقتة ، والنكتة تأتي لهذا الغرض ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت سخيفة مضحكة مصرية قصيرة 2021 ، وضعنا بين أيديكم باقة منتقاة من أقوى النكت ، وأجمل الأقوال المسلية والمضحكة ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة والطريفة ، فقد بدأنا موضوعنا بفقرة نكت سخيفة لكنها مضحكة ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم نكت مصرية جديدة ، وختمنا مقالنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى