نكت

نكت سخيفة جدا جدا ولكن مضحكة جدا لأحلي الأوقات

نكت سخيفة جدا جدا

قد تعددت النكات وأشكالها في حياة الشعوب العربية في القديم والحديث، فاشتهر المصريون القدماء باختراع النكتة وتداولها، وراجت الكثير من الشخصيات التي تناولها أدبنا العربي وقال الكثير من المؤرخون بأنها شخصيات حقيقة وتشكك منها البعض أيضاً، وهذه الشخصيات توقف بالفكاهة والمرح القادرة على صنع النكات المضحكة أمثال حجا وأبو نواس والأشعب، وحديثاً أيضاً يوجد في كل دولة شخصية يعرف عنها بحسها الكوميدي والفكاهي، وهناك أيضاً العديد من أنواع النكت المضحكة.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان نكت سخيفه جدا جدا ولكن مضحكة جدا جدا جدا جدا، سنضع بين أيديكم في هذا الموضوع كم كبير جداً وضخم من النكت السخيفة وفي نفس الوقت مضحكة ستعجب الكثير منكم، وإن أعجبتكم بالفعل لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكت سخيفه جدا جدا
نكت سخيفه جدا جدا

نكت سخيفة جدا :

اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم ..
قال البخيل الأول : سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي . والمال الذي يسقط خارجها للفقراء !

قال الثاني : أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض . وأرمي المال في السماء . فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء !!

فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً ) : أما أنا فسأرمي المال في السماء . فالمال الذي يسقط على الأرض لي . والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء !!!

مرة واحد غبي ذهب عند الدكتور فسأله الدكتور ماذا عندك قال بطني تولمني قال له الدكتور امشي على العلاج ده لمدة اسبوع, وقام الغبي وضع العلاج على الأرض ومشى عليه

ﻣﺤﺸﺶ ﺣﺐ يعمل ﺗﺠﺮﺑـﻪ زي ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺟﺎﺏ ﺣﻤﺎﻣﻪ ﻭ ﻗﺎﻟﻬﺎ “ﻫﺶ” ﻃﺎﺭﺕ، ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺟﺎﺏ ﺣﻤﺎﻣﻪ ﻗﺺ ﺭﻳﺸﻬﺎ ﻭ ﻗﺎﻟﻬﺎ “ﻫﺶ ﻫﺶ ﻫﺶ” مطرتش! ﻛﺘﺐ ﻣﻼﺣﻈــﺔ : ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻧﻘﺺ ﺭﻳﺶ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣــﺔ ﻓﺄﻧﻬﺎ ﻻ ﺗﺴﻤﻊ.

مرة واحد  ماشي شاف واحد تاني في ايده دودة والراجل الي ماسك دوده كل ماتروح الدودة يمين يروح يمين كل ماتروح شمال يروح شمال راح هذا الرجال الماشي سال رجال الدوده قله ليش بتعمل كده؟؟ قال مش في برنامج صباح الخير يا مصر يكتب يجب ان نعمل رياضة ولو لدقائق مع دودة .

للمزيد يمكنك قراءة: صور نكت للفيس وأجدد نكت مكتوبة لسنة 2020

نكت ستجعلك تضحك:

المعلم والطالب
المعلم والطالب

اشترى بخيل ثلاثة برتقالات .. قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها ..
وقطع الثانية فوجدها أيضاً متعفنة فرماها … فأطفأ النور وقطع الثالثة و أكلها !!!
تراهن بخيلان على من يبقى تحت الماء أكثر من الآخر يدعوه للعشاء …
فلم يخرج أحد منهما لحد الآن !!

أحول دخل العسكريه حطوه في القصف العشوائي .* اثنين مـدراء … واحــد عــام … وواحــد غـــرق  .

مرة واحد تاه في الصحرا فطلعوا عليه قطاع طرق مساطيل قلولو انت معانا ولا مع الناس التانيين قلوهم لا انا معاكم فقلوا احنا الناس التانيين.

گان فيه مره سلحفه دخلت مطعم وطلبت رز، قام الجارسون شلها رماها بره، رجعتله بعد شهر وقالته طب متزقش بس.

كان البخيل و ولده يمشيان في جنازة .. فسمع الولد زوجة الميت تقول : آه يا زوجي .. سيذهبون بك إلى بيت ليس فيه ماء ولا طعام ولا فراش ولا كساء …
فقال الولد لأبيه البخيل : ” هل سيذهبون به إلى بيتنا ؟ ”

للمزيد يمكنك قراءة: نكت ظريفة 50 نكتة قصيرة

نكت قصيرة:

واحد رخم نزل الشارع ملقاش حد يرخم علية قام وقف قدام العمود وقالو عدينی.

قط محشش وماشى يقول الله يلعنها هي ميو ولا نيو ؟

مره واحد حب ينط م الدور العاشر، نط م الخامس مرتين

فيه غبي قاله ولده يبه ابي مدرس خصوصي قال اذا نجحت

مره واحد كان بيتفرج على مقطع ساخن إتلسع ههه

صعيدي طلب من أهله يخطبوله وحده بيضاء وطويله وبتشتغل جابوله (ثلاجه)

مرة واحد بلع فوطه ريقو نشف

المعلم : من الذي فتح صقلية ؟ التلميذ بارتباك : والله ما هو انا.

مره واحد شاط كرة فى المقص إتخرمت.

سبعه أغبياء يتمازحون ماتوا أربعه قال الباقين: خلاص عاد لا تنقلب القصة جد!!

للمزيد يمكنك قراءة: احلى نكت محششين مضحكة جدا

نكت أزواج
نكت أزواج

هل تعلمون بأن النكت هي من أكثر وسائل الضحك الشائعة في العالم أجمع؟ فهي متعددة ودالة وتعتمد على اشتراك من يلقي النكات والمتلقي للنكتة لثقافة مشتركة في حدها الأدنى، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة اليوم التي تحدثنا ودار كلامنا فيها عن نكت سخيفه جدا جدا ولكن مضحكة جدا جدا جدا جدا، جمعنا لكم باقة جميلة من النكت المضحكة، فقد بدأنا موضوعنا بفقرة قدمنا فيها نكت سخيفة جدا جداً، وفي ثاني فقرة أرفقنا نكت ستجعلك تضحك، وختمنا هذا الموضوع المميز بفقرة رائعة وضعنا فيها مجموعة من النكت القصيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى