نكت مضحكة

نكت سامجة تضحك موت قصيرة سعودية 2022

نكت سامجة تضحك

إن النكتة تعتبر واحدة من أكثر وسائل الضحك الشائعة حول العالم ، وقد تنوعت النكات وألوانها في حياة العرب قديماً وحديثاً ، فقد اشتهر المصري القديم بابتكار وبتداول النكات ، وهناك بعض الشخصيات الشائعة التي تناولها السرد الأدبي وأكد عليها البعض وتشكك منها البعض الآخر ، وتوصف تلك الشخصيات بالفكاهية القادرة على صنع النكتة كأمثال شخصية (جحا) الشهيرة في جميع البلدان العربية وغير العربية ، وشخصية أبو العربي الشهيرة في مصر ، وأبو العبد الشهيرة في لبنان ، وغيرها من الشخصيات ، وهناك من يقرأ النكتة لينسى همومه ويفصل عما يؤرقه مؤقتاً ، وفي هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم نكت سامجة تضحك موت قصيرة سعودية 2022 ، سوف نضع بين أيديكم باقة مختارة من أحدث النكت باللهجة السعودية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكت الطريفة والمسلية للجميع.

نكت سامجة انستقرام:

  1. فيه اثنين يحششون في مجلس وفيه قطو جالس فوق الجدار ومزعجهم ميو ميوووووو قام واحد وصاده وحطه معهم في المجلس في زاويه وبعد فتره حنو عليه وطلعوه رجع القطو لهم مره ثانيه وطق الباب وقال ابي اسلكم سؤال ايهي ميو الا هوهو ؟؟
  2. واحد وزوجته نايمين بخيمة، قال لها: شايفة الصبح والشمس، قالت: ايه شايفتهم، قالها: تدرين وش يعني هذا، قالت: صباح وتفاؤل، قالها: لا يا خبلة انسرقت الخيمة.
  3. بخيل سألوه اذا صار بردشو تسوي؟ قال أقرب من الدفاية وسألوه واذا برد أكثر؟ قال اقرب أكثر من الدفاية قالوا له واذا البرد شديد مش طبيعي شو بتسوي قال بشغل الدفاية
  4. رجل قروي ركب وسيلة مواصلات مثل التاكسي ترك زوجته تجلس بالأمام بجانب السائق حتى لا ينظر لها بالمرآة.
  5. في اثنين محششين مرو على التفتيش قال السواق لخويه لاتقول شي وتفضحنا خلك ساكت..يوم وصلو التفتيش قال الضابط بطاقاتكم .. قام السواق وحط ايده في جيبه قال خويه والله العظيم ماتدفع ريال
  6. طلب المدرس من احد تلاميذة ان يرسم اكبر حيوان على السبورة فقام احد التلاميذ برسم نقطة صغيرة، فسأله المدرس ما هذا؟ فأجاب الطالب: هذا فيل جاي من بعيد!
  7. واحد دخل علي بنك وقال :: كلو يرفع ايدوووو : كل اللي في البنك رفع ايدو الا واحد جلس يضحك ساااعة فراحلوا المجرم وحكاااالو يخرب بيتك انت بتضحك ليه .. رد عليه الشخص وقله علي الطلاق انت محشش صح .. رد عليه المجرم قله اه عرفت ازاي .. رد عليه الشخص قله اصله ده بنك الدم يا اهبل

10 نكت سامجة قصيرة:

  1. صوص يرقص في الشارع شافه ديك قال ما عندك أهل يربونك قال: لا تفقيس مكاين.
  2. يقولك محشش راح القصيم يوم وصل قرى لوحه مكتوب القصــــــيم تبتهج .. قال الله يغربلها وين تبي تهج..
  3. ديكين يحششوا بقفص دجاج، تاني يوم الصبح طلع الديك وقال: كوكايييييييين
  4. إثنين يحششون في مقبره جتهم شرطه انحاش واحد وقال الثاني انا ميت بس طالع اشوف وش السالفة .
  5. فيه فار طموحه في المستقبل يكون ماوس كمبيوتر.
  6. حشاش قاطع اشارة وقفته راعي دورية نزل قاله ليش قاطع؟ رد الحشاش: من محمد وينك والله زمان ياخي؟
  7. واحد بايخ تزوج واحدة بايخة جابو ولد مسوي نفسه ميت
  8. . في محشش يلحق سيارة بلديه لييه؟؟؟ يبي يقوول حق السوواق صديق صديق في ثنين نفر في علق ورره سياره .
  9. مره واحد اسمه زعتر تزوج وحده اسمها زيت خلفوا بنت سموها منقوشه
  10. . قصيمية تبيع كليجا بالصين يوم جاها خامس زبون قالت : بس ياوليدي لايوجعك بطنك < كلهم متشابهين .

نكت بالصور:

نكت محششين روعة.
نكت سعودية
نكت مضحكة
اضحك من قلبك
طرائف سعودية
نكت سعودية

للمزيد يمكنك قراءة : نكت جديدة لانج

للمزيد يمكنك قراءة : نكت حمصية مضحكة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة رمضانية باللهجة المصرية

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت سامجة تضحك موت قصيرة سعودية 2022 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل من نكت باللهجة السعودية والخليجية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت سامجة انستقرام ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم نكت سامجة قصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت بالصور.

وفي الختام لا تنسوا أن تتركوا لنا في الأسفل بالتعليقات أجمل نكتة تحفظونها لكي يقرأها أي شخص يمر من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى