نكت مغربية

نكت خاسرة لحوا مغربية موت تاع الضحك 2021

نكت خاسرة لحوا

تعتبر النكات أو الطرفة أحد أنواع الأدب الشعبي الشفهي المسلي والمضحك ، وقد جاء بتعريف النكات في اللغة العربية على أنها مسألة لطيفة للغاية قد أخرجت بنظر وإمعان ودقة بالغة ، والنكت عبارة عن سلسلة من الكلمات المحتوية على عبارات لطيفة مؤثرة ، ويقال نكت الإنسان بمعنى أنه قد أتى بطرف أو أتى بملحة في كلامه قد أضحكت الآخرون ، وتقال النكات عند وصف قصة أو عند وصف موقف معين بطريقة مضحكة ، ولها تأثير بالغ على المتلقي ، فهي تدخله في حالة جميلة من الضحك والابتسامات ، وللنكات مواضيع عدة ساخرة ، والأجمل من هذا كله هو أسلوب قائل النكتة الذي يضفي عليها المزيد من المرح ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين موضوع بعنوان نكت خاسرة لحوا مغربية موت تاع الضحك 2021 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة مختارة من أحدث النكات المكتوبة باللهجة المغربية.

نكت خاسرة مغربية:

  1. كاليك هدا واحد الرجل قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة مشا الولد عند مول الحانوت كالوا كاليك بابا عطيه 20 فرنك تاع الزبدة مول الحانوت قال للولد : سير عيط لباباك يجي يلحس الموس
  2. الأكاذيب العشرة المشهورة عند البنات : 1- شوية وعيّط ليا ، راه حدايا ﻣﺎﻣﺎ ؟؟ 2- تيليفوني كنت دايراه ﺳﻴﻠﻮﻧﺴﻴﻮﻩ ﻣﺎﺷﻔﺘﻮﺵ ؟؟ 3- راه جاو فيا الخُطّــاب وﺍﻧﺎ ﻣﺎﻗﺒﻠﺘﺶ ؟؟ 4- شحال هاذي كان ﺷﻌﺮﻱ كايوصل حتى لركابيا، ﺍﻧﺎ اللّي ﻗﻄﻌﺘﻮ ؟؟ 5- يالاّه لقيتيني تانفكّر نشارجي .. سالا ليا الصولد ومالقيتش باش نعيّط ليكـ ؟؟ 6- ﻧﺘﺎ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻐﻴﺘﻮ فحياتي من نيّتـي ؟؟ 7- ديما كانهضر لماما عليك ، عزيز عليها يزاااف ؟؟ 8- لبارح حلمت بيكـ خير وسلام ، واوو … لا لا بلا ماطلبني مانقولكش ؟؟ 9- مانقدرتش نعيش بلا بيك ، نآآآري نقدر ندير شي حاجة خايبة فراسي ؟؟ 10- واااو عاود شنو قلتي .. كاتبغيني ؟؟ أوّل مرة شي واحد تايقولها لي ؟؟
  3. قال ليك هذا وحد الاستاذ قال لتلاميذ ديالو : لي سولتو اوماجوبش يعطني 50درهم ولي سولني اوماجوبتش نعطيه 100درهم اوهو ينوض واحد الكسول قليه شنهيا الحشرة لي عندها 9999999 رجل؟؟؟) بدا كيفكر اهوا يقول ليه معرفتش هاك 100درهم , قول ليا انت شناهيا ?? اوهوا يجاوب الكسول : تاانا معرفتش هاك 50درهم.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية مضحكة ومحترمة

نكت حديثة 2021:

  1. قالك هادا واحد الشلح مسكن معاه مرتو فالحانوت هي تفيقو مع 3 د الليل قاتلو راني نتوحم على دانون هو يهز الريدو ديال الحانوت وقاليها طللي تشوفي واش بانلك شي حانوت فاتح فهاد الوقت! !؟؟
  2. هادا واحد البركاني ما كيجيهش النعاس. قال ليه واحد صاحبو: أنا عندي ليك واحد الطريقة واعرة غادي تعاونك تنعس، بقى تحسب حتى ل 500 وغادي يجيك النعاس. خينا مشى في الليل و بدا كيحسب، غير وصل ل 499و هو يجيه النعاس، وهو ينوض وغسل وجهه و رجع للناموسية يكمل الحساب
  3. هدا واحد القواس مشا يتفرج فواحد لمباراة..المهم بدا لماتش ب 40دقيقة وماكاينش اللي يسجل الهدف…غير مشا يشرب هوا يتمركا لبيت منين رجع تيجري ماشافوش…و فاش دارو الاعادة دربات الكرة البوطو…
  4. واحد جوج لحايا معندهم فلوس… تافقوا يركبو طاكسي ومني يحطهم يهربو… مني حطهم هربو.. مول طاكسي تاهوا هرب… تسحاب ليه حطو ليه قنبولة.
  5. هدا واحد الدري راسو كبير كتب ليه باه ا في اللوحة قال ليه باه اشنو هدا جاوبو ما نعرف عطاه باه واحد الضربة على كفاه و قال ليه نوض من حدايا ما قريتي ما خليتي طبون امك صحيح
  6. هدا واحد العروبي سافر في الطيارة، قال للبيلوط؛ سير قبلة باغي نصلي، لكن رفض ليه، وهو يقوليه؛ يالاه وقف بنا في احد السوالم، بغي نشوي القضبان و نتوضى .
  7. واحد تيسكر ، قبل ميشرب البيره ديالو تيقول بأسم الله، قالو صاحبو واش أنت كتشرب لحرام أكتسمي، قالو واش بغيتي الشيطان يقولبني جوج مرات، جابني لبار ونزيد نسكرو من عندي.
  8. واحد كياكل بلا مايقول بسم الله… واحد نهار كال كسكس بالحرور… وهوا يهز مونادا باردا .. وقال للشيطان ودابا شوف باش تبرد … بسم الله

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت بنات مصرية

نكت مغربية مصورة:

نكت مراكشية
نكت مراكشية جديدة.
نكت
نكت مغربية
نكتة
اضحك من قلبك

للمزيد يمكنك قراءة : نكت جديدة

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت خاسرة لحوا مغربية موت تاع الضحك 2021 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل النكت وأحلى الطرائف المسلية للأصدقاء ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المضحكة ، قدمنا في أول فقرة منهم نكت خاسرة مغربية ، وفي ثاني فقرة وضعنا لكم نكت حديثة 2021 ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مغربية مصورة ، إن أعجبتكم تلك النكت لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل رسم البسمة على وجوههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى