نكت مصرية

نكت حقيقية مضحكة مصرية جامدة جداً

نكت حقيقية مضحكة

لقد كثرت الأقاويل حول أول من اخترعوا النكات ، ولكن الإجماع كان من نصيب الشعب المصري الذي ينسب له اختراع النكتة ، فكان المصريين القدماء يستعينوا بالنكتة هرباً من آلام الواقع ، وكي يبثوا الطاقة في النفوس ويشحنوا عضلة القلب والعقل مرة أخرى ويرسموا الابتسامة على الوجوه ، ولو كانت لمدة قصيرة ، ثم يعودون مرة أخرى للعمل ، وفي الغالب ما تكون النكتة معبرة عن الواقع والأحداث اليومية ، والسخرية من السلبيات التي يراها الناس في المجتمع ، أو السخرية من قلة الفهم والإدراك والبخل ، وقد اتخذت النكات في العصر الحالي أشكال عديدة جداً ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم موضوع بعنوان نكت حقيقية مضحكة مصرية جامدة جداً ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع أحدث النكات وأجمل القفشات الكوميدية باللهجة المصرية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه النكت.

نكت حقيقة مضحكة:

بسرعة:

موقف ما راح انساه كنت داخل مسجد وقت المغرب ومتأخر والامام يقرا في سورة بعد ما خلص من الفاتحة وكان الميكرفون متعطل المهم دخلت متحمس وبالحق على الصلاة معهم الا وعلى دخلتي اسمع الامام يقول (ضالين) وانا على دخلتي كبرت وقلت آمين … الا واللي في الصف الاخير ماتوا من الضحك وقطعوا صلاتهم … وانا احسب الامام في الفاتحه وهو يقرا سورة ثانية … وسكت الامام شوي وكأن وده يضحك … واناما علي قاصر ضحكت معهم المضحك اني كنت متحمس

للمزيد يمكنك قراءة : نكت بنات جديدة 2020

الطالب مضطرطه:

كان المدرس يصحح اوراق الطلبه وينادي اسمائهم يقول المدرس اثناء تصحيحي ورقة احد الطلاب ما قدرت انطق اسم الطالب ﻻن اسمه محرج وكنت خايف يكون ولد احد الهوامير وبعد فتره تشجعت وتوكلت على الله وقلت بنطق اﻻسم والي يصير يصير قال اﻻستاذ: من الطالب مضرطه.؟

سكت الطلاب كلهم وبعد فتره انفجرو ضاحكين

قال اﻻستاذ مره ثانيه: الطالب مضرطه يتقدم

وهذي المره ضحكوا الطلاب بشكل اشد عن المره اﻻولى

بعد شويه تقدم طالب عند اﻻستاذ والطالب معصب قال يا استاذ انا اسمي مضر وابوي اسمه طه ماهو مضرطه.

المغازلجي:

هذا واحد ما ودي اقول اسم الشهرة حقه طبعا عندنا …. هذا مسوي مغزلجي كتب له رقم في ورقه كبيره على شان يكون رقمه واضح عند البنات مر من جنبه باص زجاجه مظلل شوي ومليان … قال بس هو اللي انا ابغى طلع الرقم من الدرج وصار يشر للي في الباص وهم يطالعون وش عنده ومره يجي من يمين الباص ومره شمال وقف عند الاشارة قال فرصتي ويفتح الشباك حق السيارة على شان يكون رقمه اوضح فجأه انفتح شباك الباص اللي من جهته …. انبسط صاحبنا … واكتمل فتح الشباك الا وصاحبنا يفتح عيونه زين الا صار باص عمال … ويلملم قطع الغيار اللي طاحت من وجهه وياخذ يمين ……. وبس

نكت جديدة روعة:

  1. عجوز دخلت محو الأمية هي وصاحبتها سألت المعلمة وحدة قالت أعطيني كلمة تبدأ بحرف (ز) فكرت قالت (زاتون _ يعني زيتون_ ) قالت المعلمة شاطره غارت الثانية وقالت أنا يا أبله أعرف قالت لها قولي قالت جبنه تحسب الشغل كله نواشف.
  2. تقول فتاة عن جدتها عندما سافرت بالطائرة لأول مرة ، حيث جاءت المضيفة وقدمت لها الطعام ، فما كان منها إلا أن قالت : والله لو أدري أني أبكلف عليكم ماجيت!!!!
  3. واحد أول مره يمسك تليفون طلب 08 واتصل ظهرت له رسالة (لمكالمات الطوارئ فقط) قال والله أني أكره الواسطات.
  4. محشش توظف ممرض حاول يصحي المريض أكثر من مرة وما صحى رش على وجهة ماء وصحي المريض متصرقع وقال : خير وش فيه ؟ رد المحشش : يالحبيب جاء وقت الحبة اللي تساعدك على النوم.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محششين

نكت مصورة:

نكت للصيادين المحششين.
نكت للصيادين المحششين.
نكت مصرية مضحكة.
نكت مصرية مضحكة.
نكت متزوجين مضحكة.
نكت متزوجين مضحكة.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محترمة ومضحكة

إن النكت ما هي إلا سخرية التعبير عن موقف ما يدعو للابتسام والضحك عند سماعه أو قراءته ، إنها محاولة رائعة من أجل الخروج من تعب ومشاكل الحياة ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا ودار كلامنا فيه حول نكت حقيقية مضحكة مصرية جامدة جداً ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من النكت المميزة والطريفة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت حقيقية مضحكة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم مجموعة من النكت الجديدة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق