نكت جزائرية

نكت جزائرية مضحكة قصيرة كوميدية ولطيفة جدا

نكت جزائرية مضحكة قصيرة

نقدم لكم هذه المقالة من موقع احلم تحت عنوان نكت جزائرية مضحكة قصيرة مضحكة ولطيفة جدا، حيث يسعى الجميع في ظل ما نعيشه في العالم الآن إلى البحث عن الضحكة إلى البحث عن الإحساس بالبهجة، ولعل واحدة من أسهل وأسرع الطرق التي ترسم الضحكة على الشفاه هي النكتة، فما هي النكتة؟.

هي نوع من أنواع الأدب الشعبي وغالبًا ما تقوم بحكاية قصة قصيرة أو التسلسل لموقف ما بغرض إضحاك المستمع، وهناك مواضيع أو أغراض مختلفة من النكتة فنجد النكت السياسية، والنكت الاجتماعية، والنكت التاريخية، ولكن إلى جانب النكتة هناك طريقة إلقاء هذه النكتة، إذ يجب أن يقوم ملقيها بإلقائها بشكل ظريف وجذاب وإلا فقدت النكتة عامل الضحك بها، قد تكون النكتة مجرد قص لموقف مضحك وبطريقة مضحكة أو تكون ذات معاني خفية أو رسالة أو نقد لحالة ما أو وضع ما، فمن أكثر الأساليب النقدية المؤثرة هي الفنون الشعبية، والتي تكون قريبة من الناس ولديهم قدرة أكبر على فهمها وفهم خفاياها، لأنها تأتي بلغتهم الدراجة ومصطلحاتهم الغريبة أحيانًا، لذا فإن النكتة يختلف فهمها حسب اللغة المستخدمة ومن يتم توجيهها إليهم.

رجل يضحك

اقرأ: 10 نكت مكتوبة جزائرية بتضحك جداً جداً

نكت جزائرية مضحكة جدا

  • واحد مسمي نفسه منشف ريق البنات علاش؟، من كثر مايبصقوا على وجهه.
  • واحد كذاب غبي قال لصاحبه غبي، مره شفت فيل لونه احمر ويطير، رد عليه صاحبه: اااو …. فيل احمر؟. علي أساس في فيل بيطير
  • واحد قال لابنه روح شو ف النتيجة ولو نجحت هدبح لك خروف، لما رجع قاله عملت ايه يا ابنى قاله الخروف اتكتبله عمر جديد.
  • قالكم مرة فار، قالولو واشن هي الأمنية نتاعك في المستقبل، قالهم حاب نكون لاسوري نتاع لوغديناتو.
  • قالكم واحد دار سيركيلاسيون في الطريق علاه قالكم كان يحك في وذنيه بالمفتاح.
  • الجوج قال للمحابسي واين تسكن جاوبو حذا جارنا سقسا جرهم قالو نسكن حذاه هيه زاد سقساه واين تسكن حذا جارنا زاد سقساه او جاركم واين يسكن قالو حذانا زاد قالو ونتوما في 2 واين تسكنو قالو حذا بعضانا.
  • اب كسلان قال لولدو الكسلان قوم افتح الباب لامك، الابن افتحلها انت مش هذي مرتك؟، الاب قوم يا ولدي هذه امك، الابن و مرتك ثاني قوم انت افتحلها، الاب يا مرأة انتي طالق بالثلاثة، قوم ضرك افتح الباب لامك و رد بالك تقلي مرتك.
ايموجي يبتسم

اقرأ: نكت مغربية مضحكة جدا وقصيرة نكت طريفة للغاية

نكت جزائرية مضحكة عن الاغبياء

  • واحد غبي شد علبة مسامر وطاح منهم مسمار قلو يا ولدي أرجع يرحم بوك ارجع، المسمار محبش يرجع، كب علبة المسامير كلها وقال، جيبوووووووووووووه اليوم نقتله.
  • غبي يقول لصاحبو، عيني حمره وش ندير؟، قاله اذا ولات خضرا ديماري، قال القاضي للغبي ماذا تعمل؟، أجاب الغبي قبل الظهر لا عمل لي، وبعد الظهر مع عمي، فقال القاضي وماذا يعمل عمك؟، أجاب الغبي قبل الظهر يعمل معي، وبعد الظهر لا يعمل.
  • زوج اغبياء قاعدين قدام مراية يتكيفو في الكيف قال واحد شكون هادوك الي مقابلينا قام صاحبو قالو درك رايح نسألهم شدو صاحبو قالو أقعد آهو واحد منهم جاي.
  • غبي قالولو في الصين كل دقيقه ينولد واحد قال يلعن ابو التطور، حنا عندنا كل 9 أشهر.
  • اتنين اغبياء ماشيين فى الشارع قابلتهم مذيعه سألت للأول وش تمثلك الجزائر؟، قالها الجزائريما، وقالت للتانى وانت وش تعنيلك الجزائر؟، قال لها ام السيد لى كان يحكي معاك وسي با لابين نحكي عليها.
  • غبي قال لمرتو نكتة، قالت هههههههههههه بايخه، قاللها ههههههههههه انتي طالق.
طفل يضحك

اقرأ: الغاز سهلة وحلولها والعاب ذكاء مسلية للغاية

نكت جزائرية مضحكة للدكاترة

  • واحد مريض بقلبوا بدللولو قلب نتاع بلاستيك عشق في بسينة.
  • واحد اخترع حبوب للحامل باش المولود يطلع مؤدب وكل مولود فعلا نزل مؤدب، واحدة أخدت الحبوب وماولدتش في المعاد فراحت للدكتور عملها ولادة قيصرية لقى توأم كل واحد يعزم علي التانى ويقول له اتفضل التاني يقوله لأ اتفضل إنت الأول.
  • كاين واحد الراجل أموشم قارة إفريقيا على كرشو, أيا واحد الخطرة مرض من كرشو و باقية تسطر عليه بزاف أداووه مسكين حاصل للسبيطار, كي لحق عند الطبيب, كسلوه فوق السرير و من بعد سقساه الطبيب: واش بيك ؟ قالو المريض: أأأأأه ه ه… كرشي دوكدور دايرا في حالة نحالو الطبيب لقمجة و بدا يقلب فيه و من بعد سقساه: وين تحس بالسطر إكزاكت ؟ قالو المريض حدا الزيمبابوي.

الضحكة عملة أصبحت نادرة مع هذه الأيام الصعبة وضغوطات الحياة القوية التي يرضخ تحتها الناس، ولكن النكتة تمثل اقل وسائل بث البهجة ورسم الضحكة على الشفاه تكلفة إذ لا تكلفنا إلا الوقت الذي نستمع فيه للنكتة، ولكن حتى النكات المضحكة أصبحت شحيحة فليس من السهل رسم الضحكة بالكلمات وإن أضحكت تلك الكلمات مرة فقد لا تضحك مرة أخرى فبعض النكات تعتمد في بث الضحكة على عامل المفاجأة والذي تفقده عند سردها مرة أخرى، إلا أن بعض النكات تضحك مهما سمعت المهم الأسلوب أو الطريقة التي يتم إلقاؤها بها فعامل مهم من النكتة طريقة سردها والتي يمكن أن تفقدها الغرض منها تمامًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق