نكت جزائرية

نكت جزائرية عن المدرسة و التعليم جامدة جدا

نكت جزائرية عن المدرسة

هل شعرت يوما انك تريد ان تخرج عن المألوف ؟ ، بكل تأكيد ستكون اجابتك نعم ، فالمألوف كلمة تعني الواقع الروتيني الممل الذي نعيش فيه ، حيث نشعر بان ايامنا متشابهة و هذا هو السبب الذي يجعلنا نعتقد ان الايام تمضي سريعا ، و في بعض الاوقات نحتاج للخروج عن المألوف و كسر هذا الروتين الممل عن طريق القيام بالهوايات المختلفة التي نحبها ، و لكن تأكد بانه سيفوتك الكثير من المرح اذا لم تقم بقراءة النكت المسلية و الطرائف الكوميدية و اجدد المقاطع المضحكة على الانترنت ، فكل هذا يدعونا الى الضحك الذي هو من امتع الاشياء في حياتنا ، فالضحك يخرجنا من الحالة المزاجية السيئة التي قد نمر بها بسبب ضغوطات الحياة المختلفة ، و اكثر ما يثير الضحك لدينا بكل تأكيد هي النكت و الطرائف و خاصة باللهجات المختلفة ، و لذلك نقدم لكم من خلال موقع احلم مجموعة متميزة من اجدد النكت باللهجة الجزائرية و هذه النكت عن التعليم و الدراسة مما سيضيف اليها الكثير من المرح ، فنتمنى ان تستمتعوا بهذه النكت المسلية و نتمنى ان تنال اعجابكم.

نكت مضحكة جدا باللهجة الجزائرية

 

  • تلميذ جزائري منذ ان درس قام بتجربتين فقط اليذرة والانتاش غرس الفول والعدس واللوبيا في قوطي دانون المصباح والبطاريه.
  • وحدة قالت للعيل ديالا فمدرسة يالاه نشرييو شي حاجة ناكلوها قبل مندخلوا نقراو قالا لا استطيع السير مع القمر فنووره يقتلني تاقات بييه دخلات كتجري بفرحة وهو مازم .
نكت جزائرية
نكت جزائرية
  • كان الاستاذ يشرح درس تجميد الماء فسال احد الطلاب ذا فتحت الحنفيه في البيت ولم ينزل الماء اذن ما السبب فرد التلميذ قائلا لان ابي لم يسدد الفاتورة.
  • قرر احد الطلاب الهروب من المدرسه في منتصف الدوام فقام بالتسلل الي احدي نوافذ الدور الارضي وقفز منها الي ساحة المدرسه ثم اسرع راكضا الي الجدار وقفز منه الي اعلاه ثم قفز الي الارض …في نفس تلك الحظات كان هناك احد المدرسين الذين يسترقون وقت الفسحة لاستغلاله بالتدخين بعيد عن الاعين وطراخ فوق راس المدرس الذي اصيب بضيق التنفس وفقد الوعي وتم القبض علي الطالب الاتهامه في اشتباه في شروع القتل.
  • الاستاذ للتلميذ : ماهو مفرد مصائب ، التلميذ ماعندهاش مفرد كي تجي تجي مع بعضاها.
  • قالك مرة طفل كمل الصلاة بدا يدعي ويقول يااااربي تولي روما عاصمة اليابان سمعتو امو قالتلوا وعلاش ياوليدي قالها علي خاطر هكدا كتبت في الامتحان.
  • قالك وحد المرة زوج تلاميذ جاو متاخرين للقسم سقساهم المعلم قالهم علاش تاخرتوا حا الاول قاله حلمت روحي مسافر بطايرة قاله المعلم جمع سقسا التاني وناتا علاه التاخير قال التلميذ كنت نودع فيه فالمطار.
نكت جزائرية
نكت جزائرية
  • الاستاذ سال التلميذ ماذا تختار المال او العقل فاجاب التلميذ المال فابتسم الاستاذ وقال انا اختار العقل ابتسم التلميذ ايضا وقال عندك الصح كل واحد يخير واش ناقصو .
  • حضوري في الامتحانات كمنتخبات العرب في كاس العالم هدفي المشاركة …لا المنافسة.
  • تلميذ سامحني موسيو نحب نسالك استاذ العربية تفضل ولدي ، تلميذ : الضمير المتصل هزو عليه ولا مازال متصل ، جريدة الصريح انتحار استاذ عربيه حتي الموت والبحث جاري عن الاستاذة .
  • مشكلتي هي انو كي يقولي كاش واحد نقلك حاجة بصح تقعد بيناتنا مباشرة نخمم فالانسان ليلا راح نحكيها لو علابالي تصرالكم.
  • زوج اصحاب واحد نجح في البكالوريا والتاني لا فقرر التاني الانتحار فقاله له الاول انا راح انتحر معاك ما اروح اخليك تنتحر واحدك قال لي شو بيضمن لي قال له انا راح انتحر قبلك لما مات صاحبه بدي استعد قال له الموت لا انتظر احنا ما نقبل الا حامل الشهادات.
نكت جزائرية
نكت جزائرية
  • طالب فقد الامل في الاختبارات بان ياتي بكلمة صحيحة فقام بتكرار عبارة واحدة علي جميع اوراق دفتر الامتحان وهي الاجابة خلف الورقة ثم كتب في الصفحة الاخيرة بتدور علي ايش ياستاذ.
  • الاستاذ لماذا سمي البحر الاسود بهذا الاسم رد عليه التلميذ لانه حزين علي البحر الميت.

و في ختام هذه النكت الطريفة يجب ان نعلم ان الاشياء المحزنة ليست هي نهاية العالم ، و ان كل حزن سيأتي بعده فرح و سرور فكما يقال دائما ضوء الشمس يأتي بعد عتمة الليل ، فعلينا جميعا ان نجعل الابتسامة و الضحك جزءا اساسيا في حياتنا و ان ننظر الى المستقبل نظرة تفاؤل فلا يعلم الغيب الا الله ….. نتمنى ان تكون هذه النكت قد امتعتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالنكت المسلية سواء المصرية او باللهجات العربية من خلال موقع احلم.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : النكت الجزائرية بالدارجة اجدد النكت باللهجة الجزائرية 2019

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق