نكت جزائرية

10 نكت جزائرية جديدة ومضحكة جدا لا تفوتك

نكت جزائرية جديدة ومضحكة جدا

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع النكت المضحكة جدا و المسلية باللهجة الجزائرية ، فمن المهم جدا ان نقوم بتحديد جزء معين من يومنا لنخرج فيه عن ضغط الحياة و الروتين الممل الذي يجعلنا نشعر و كأننا نحيا داخل دائرة مغلقة لا نهاية لها ، فمن المهم جدا تجديد النشاط داخلنا ، و من المهم ايضا تجديد الطاقة الايجابية و محاولة التخلص من الطاقة السلبية التي تؤثر علينا و تجعلنا نشعر باننا موجودون في الحياة فقط من اجل ان نشعر بالارهاق و التعب وانه ليس هناك وقت للمرح و القيام بالامور المسلية ، وتعتبر النكت من افضل الامور التي يمكن ان تشغل اوقات فراغنا ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة مميزة من النكت المضحكة و المسلية باللهجة الجزائرية ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه النكت و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

 

نكت جزائرية روعة

 

  • غبي يجري في الدار صدم في امو قالتلو: عمى يعميك ما شفتنيش؟؟ قالها: شايفك بصح مانعرف وين؟؟.
  • واحد مدرب رياضة مجنون عينوه في مدرسة المعوقين راح درب اول حصة قفز حواجز.
  • غبي راح للطبيب قاله الطبيب: عندك سرطان في المخ رد المحشش: الله اكبر…. منين جاني المخ؟؟.
  • واحد راح للطبيب النفسي قالو يا سيدي أصبحت أحس أنني كلب , قالو منذ متى تعاني هذا المرض قالو منذ كنت جروا.
  • غبي يقول لصاحبو :شي واحد فالدنيا هاذي مجنني و ما فهمتوش قالو صاحبو واش؟ قال غبي : الحمار الوحشي ابيض ومخطط بأسود والا أسود ومخطط بأبيض.

 

اقرأ ايضا : نكت جزائرية قصيرة ومضحكة جدا وجديدة 2020

 

نكت جديدة باللهجة الجزائرية

 

  • واحد قال ليماه بغيت نتزوج بوحدة بيضة وطويلة وخدامة …قالتلو شوف كاش فريجيدار.
  • قالك أيا واحد كل يوم يريح في القهوة ,و كل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاها وتشوف معاه , بقاو على هذي الحال عام , وحد النهار شافها مع واحد راح ليها قالها اللي بيناتنا أنسايه.
  • واحد العجوزة راحت تخطب لوليدها قاتلها :ام العروسة ياك وليدك ما يدخنش؟ قاتلها: لالا يابنتي مايدخنش غير كي يكون سكران برك.
  • مرة واحد حلف يروح لفرنسا من الجزاير يعوم, عام تلات أيام وبقاتلو مسيرة يوم, تعب رجع.
  • اثنين اغبياء قالهم البوليسي علاه عيونكم حمراء ؟ قالوا نكونوا لبعضانا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : نكت جزائرية مضحكة جدا جدا وجديدة

 

نكت جزائرية تموت من الضحك

 

  • قالك واحد النهار، واحد السّيد هادا يُشرب بزَاف الشَراب كل ما يدخل للدار يمشي عند لمرايا يبقى يشوف فيها ويقول : ااااااه كبرت وناضلي الشيب ، جا عندو باباه قالو : يا ولدْ قتلك ذاك العام ما توقفش عند التصويرة تاع جدك وتبقى تهدر معاه.
  • واحد يسكن في القرية دا الباك وباه يروح للجامعة خاف يضحكو عليه قالتلو أمو روح برك النهار اللول يضحكو عليك والنهار الثاني يضحكو عليك والنهار الثالث توالف وتروحلك العقدة قالها : مالا حتى النهار الثالث.
  • واحد من كثر ما خسر بالبورصه طاح مريض هزوه عند الدكتور الدكتور وهويكشف عليه قالو يا الله ضغطك وصل 70 ) صاح المريض و قالو : بيع بيع بييييييييييع.
  • زوج مهابل هربوا من مستشفى المجانين ركبوا سيارة الاول قال الثاني دور على اليمن قالوا الثاني دور انت راني نسوق.
  • غبي قالولو: في الصين كل دقيقه ينولد واحد قال: يلعن ابو التطور، حنا عندنا كل 9 أشهر.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : 10 نكت جزائرية مكتوبة بالدارجة لعام 2020

 

صور نكت جزائرية

 

 

اروع النكت الجزائرية
اروع النكت الجزائرية

 

نكت جزائرية مضحكة
نكت جزائرية مضحكة

 

نكت جزائرية
نكت جزائرية

 

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة مميزة و رائعة جدا من النكت المضحكة باللهجة الجزائرية ، فالضحك هو وسيلتنا في هذه الحياة من اجل الخروج من دائرة الحزن و الملل الى دائرة الفرح و السرور ، فالضحك له العديد من النواحي الايجابية لانه مفيد سواء من الناحية الجسمانية او الناحية النفسية وبصفة خاصة الناحية النفسية ، فهو يدخل السرور الى القلب الامر الذي ينعكس ايجابيا على حبنا تجاه الحياة فيجعلنا نعشق الحياة كما انه يجدد في داخلنا النشاط و الحيوية ويملأنا بالطاقة الايجابية ، ولذلك علينا دائما بقراءة النكت لانها اكثر الامور التي تجعلك تضحك .. نتمنى ان تكون هذه النكت المسلية و المضحكة قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالنكت المسلية و المضحكة من خلال موقع احلم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق