نكت مغربية

10 نكت جد مضحكة مغربية لا يمكنك مقاومتها

نكت جد مضحكة مغربية

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع و امتع النكت المغربية المضحكة الى ابعد حد ، فمن منا لا يحب قراءة النكت المسلية و المضحكة و التي تجعلنا في حالة من السرور و الفرح ، و اليوم نقدم لكم اجدد النكت المغربية الجميلة التي لا يمكنك ان تقاومها ، فمجرد قرائتك لهذه النكت سوف تضحك دون توقف و سوف تضحك حتى تدمع عينيك ، و هذا يدل على مدى جمال و روعة النكت المغربية فهي من النكت الكوميدية التي يحب الكثرين قرائتها ، و قراءة النكت تعتبر واحدة من الامور التي يحب الكثيرين القيام بها فهي تجعلنا في حالة من الهدوء و الفرح بعيدين تماما عن اي حزن و الم في هذه الحياة ، ولذلك مهما حدث لنا في هذه الحياة علينا الا نسمح للحزن ان يسلك لنا طريقا وان نستمتع بالامور المسلية و المضحكة في هذه الحياة ، ولاشك ان النكت احد هذه الامور فهي بصدق تستحق ان يقضي الشخص وقت فراغه في قرائتها ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل و اروع النكت المسلية و المضحكة جدا باللهجة المغربية ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه النكت و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

نكت مغربية مضحكة جدا

 

  • قالت إمرأة مشوّهة الأنف: أرأيت بشرا بجمالي و حسن بهائي؟ فرد زوجها: أنت حقا يا عزيزتي ملاك وقع من السماء و لكن على أنفه.
  • هادا واحد الراجل طلق مرتو، وقال ليه القاضي: غادي تبقى تعطيها النص ديال المانضة. ناض السيد كيضحك. سولو القاضي: مالك؟ قال ليه: كانت كتديها كاملة.
  • واحد السبيطار ديال الحماق خرجوهم لشانطي باش يشوفوا شكون اللي دار العقل قالوا ليهم للي تلقا لشي طونوبيل نعطيوه طريف ديال ماروخا كلشي كيتلقا لطونوبيلات و كيتشتت واحد بقا كيروغ على الطونوبيلات قالوا هدا مول العقل سولوه علاش كيروغ عليهم قاليهم كنتسنا شي رموك باش ندي باكيا.
  • واحد مبوق داز حدا باه ف الزنقة وميك عليه. مشى عندو باه قال ليه: مالك ما شفتينيش؟ قال ليه المبوق: لا شفتك، غير ما عرفتش فين.
  • هدا واحد الراجل مراتو ديما كتقتلو بالعصا، واحد النهار غادي يجي عند صاحبو مشى عندها طلبها ما ضربوش قدامو، مني جا صاحبو ، بغا يبان قدامو بدا كيغوت عليها… ..إوا جات لالة لعيالات. عطاتو واحد طرحة ديال لعصا خلاتو كيتنخصص… شافّيه صاحبو قاليه: سعداتك ، أنت بعدا كتخليك تبكي اما أنا كتقولّي: سكت وقطع الحس.
  • هادا واحد الراجل كاري، وكان السقف ديال الخشب بالي وكيدير الصداع بزاف ملي جا مول الدار يتخلص الكرا، قال ليه الكاري: خويا صاوب لينا هادا السقف، راه كيخلعنا قال ليه مول الدار: ما تخافش، راه غير كيسبح الله قال ليه الكاري: راني خفت يجيه الخشوع ويسجد.

 

اقرأ ايضا : نكت مغربية مضحكة جدا 2020 بالدارجة

 

اروع النكت المغربية الكوميدية

 

  • هادا واحد السيد كلا بزاف ديال الكرموس لمهم خونا فالله تعصم دخل لبيت الراحة هو يتعطل بزاف بقا كيتعصر، واحد لوقت لمدام ديالو نسات واش كاين في طواليط .. او هي طفي ضو، هو ايقول ليها نعيمااااااا واشطفيتي الضو قالت ليه اه انا اللي طفيتو ، هو ا قول ليها:حرام عليك كنسحاب غير عينيا تفركعو.
  • هادي وحدة قصيرة دخلات السانسور بغات تطلع ليتاج عشرة، وما وسلاتش البوطون، ناضت وركات على خمسة جوج خطرات.
  • هدا واحد زقرام بزاااااف فاق في صباح بكري ومشا يحل الحانوت ملي حلو لقاه مسروق وهو يسدو ورجع نعس وغطى راسو بالمانطا أو قال الله إخرج هاد الحلمة على خير.
  • خضار و جزار تخاصموا على البلاصة في السوق. الجزار ضرب الخضار بكيلو وهو يسخف. جا الإسعاف دا الخضار للصبيطار، و ملي فاق لقى الفرامليا لابسين الطابليات دايرين بيه. وهو يقول ليهم: وا شهدوا عليه أمالين صيكوك، واشهدوا عليه أمالين صيكوك.
  • مرة واحد محشش دخل البيت ،لقى امه تحترق،فقال لها:منورة اليوم!!.
  • واحد قال لصاحبو: سلفني 500 درهم الله يرحم بيها الواليدين. قال ليه صاحبو: 200 درهم اللي عندي. قال ليه لاخور: ماشي مشكل، عطيها ليا ونبقى نسالك 300 درهم.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : 10 نكت مغربية جد مضحكة حتا تعيا

 

 

نكت باللهجة المغربية تموت من الضحك

 

  • هدا واحد الفار فاق مقطوع في رمضان او هو يعربط على الحيوانات في الغابة اوملي عيا طلع فوق واحد الشجرة او هو ينعس او ملي فاق من النعاس لقى واحد المش كيدور تحت الشجرة او هو يقول ولاد الحرام ديكلاراو بيا.
  • هدا واحد المعلم قال للتلاميذ ديالو كتبوا لي انشاء على مقابلة فكرة القدم واحد الكسول كتب ليه”نظرا للأمطار الغزيرة تأجلت المباراة.
  • هادا واحد خينا مبوق مع راسو، وجاه البرد بزاف ملي شعل العافية ودفى مزيان، عجبو الحال، وهو يقول: الله! لهلا يحرمنا منها لا دنيا ولا آخرة.
  • هدا واحدمول الطاكسي، صباطو خانز، سولو الكليان ديالو، شحال من حصان في الموطور ديال الطاكسي، قال ليه: عشرة ديال الخيل، جاوبوالكليان : يمكن مات ليك شي واحد منهم.
  • سولوا واحد الفار: علاش عزيزين عليك البنات؟ ڭال ليهم: حتى واحد ما كيدير ليا اعتبار من غيرهم. غير كيشوفوني كيغوتوا، حسيت براسي بحال مهند.
  • محشش بعت صورتو لخطيبتو وهو راكب حمار و كتب ملاحظة “أنا يللي فوق”!.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : نكت مغربية قصيرة اضحك من قلبك

 

صور نكت مغربية جديدة

 

اروع النكت المغربية
اروع النكت المغربية

 

نكت جديدة مغربية
نكت جديدة مغربية

 

نكت روعة
نكت روعة

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اروع و امتع النكت المسلية و المضحكة جدا باللهجة المغربية ، فالنكت هي الوسيلة التي يمكن اتباعها من اجل رسم البسمة على الشفاه ، لان الضحك من الامور المفيدة جدا و يكفي انه يجدد فينا الطاقة الايجابية ويطرد عنا الطاقة السلبية التي تضر بنا من الناحية النفسية و تجعلنا نشعر و كأننا عالقين في هذه الحياة ولا يمكننا ان نسعد فيها ابدا .. نتمنى ان تكون هذه النكت المغربية المضحكة و المسلية قد اعجبتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالنكت المغربية المضحكة و المسلية جدا من خلال موقع احلم.

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى