نكت جزائرية

نكت تافهة جزائرية قصيرة مكتوبة مع الصور

نكت تافهة جزائرية

الصحة النفسية و الجسدية أهم ما نتطلع له في موقعكم هذا متابعينا الأكارم، لذلك يتوجب علينا دوماً أن نأتي لكم في مقالاتكم هنا بالمفيد نفسياً و صحياً و بدنياً، أكبر و أجمل نعمة منها المولى سبحانه و تعالى علينا هي صحتنا و أجسامنا و علينا المحافظة عليها بشتى السبل المتاحة لنا، علاج الإكتئاب و الحزن و كل الهموم يكون بالإبتسامة، و ليست أي إبتسامة بل هي نابعة من القلب رغماً عنه و ينبع معها كل ألم و يخرج بعيداً عنا و لله الحمد، و أجمل ما نصنع به البسمات و الضحكات الشافية كثيراً هي النكات التي نقرأها أو نسمعها و حتى حينما يحدث موقف مضحك بسبب ما و يجعلنا نرتمي أرضاً بالضحك و ننسى كل الهموم، و هو ما سنحاول فعله هنا من خلال بعض النكت الجميلة و منها التافه أيضاً و لكن تختلف أذواقنا مثل المثل الشائع و هو: لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع، نكت تافهة جزائرية، نكت جميلة و تافهة في بعضها باللغة الجزائرية الجميلة.

نكت تافهة جزائرية

  • وحدة ركبت في الطاكسي قالها الطاكسيور: وين رايحة؟ قالتله: راجلي و ما قلتلوش تحب نقولك نتا.
  • شاب أطلق على نفسه: منشف ريق البنات! من كثر ما يبصق البنات على وجهه.
  • واحد راح للطبيب النفسي قالو يا سيدي أصبحت أحس أنني كلب, قالو منذ متى تعاني هذا المرض قالو منذ كنت جروا.
  • واحد تكسرلو لفابو فالليل ناض يسقموا هوا و مرته شدتله الضو بش تضوي تحت اللفابو، معرفش قالتله: شد الضو هات أنا نسقمه، و سقمتها، قالها: شفتي لازم نعلمك تشدي الضو.
  • واحد يمشي هو و صاحبه لقى قفلة قاله صاحبه: اعطها لي ادا ما تستحقهاش، قالو: لا لا راني حاب ندبرلها سروال.

و شاهد أيضاً 10 نكت جزائرية جديدة ومضحكة جدا لا تفوتك

نكت جزائرية مضحكة

  • أب كسلان كان يجلس مع ابنه الكسلان يأكلان الطعام، و مرة رن جرس الباب، سأل الأب من الطارق، قال أنا زوجتك، نظر الأب إلى ابنه و قال: قوم افتح لأمك الباب، نظر الابن إلى والده و قال له؛ أنها زوجتك لن أفتح الباب، قال الأب، أنه أمك قم و أفتح الباب، رفض الابن و قال له هذه مرتك أنت، قام الزوج و نادى على زوجته يا فلانة، قالت زوجته نعم، قال لها أنت طالق، نظر الأب لأبنه و قال له، هذه الآن ليست زوجتي قم و أفتح لها الباب.
  • غبي يقول لصاحبو :شي واحد فالدنيا هاذي مجنني و ما فهمتوش قالو صاحبو واش؟ قال غبي: الحمار الوحشي ابيض و مخطط بأسود و الا أسود و مخطط بأبيض.
  • واحد يسكن في القرية دا الباك و باه يروح للجامعة خاف يضحكو عليه قالتلو أمو روح برك النهار اللول يضحكو عليك و النهار الثاني يضحكو عليك و النهار الثالث توالف و تروحلك العقدة قالها: ما لا حتى النهار الثالث و نروح.
  • خطرة فتح الفيس بوك شاف صاحبه اونلين بعتله: حبيت نسقسيك عندكم التريسيتي قاله صاحبه: لا لا راني مكونيكتي من الشمعة.
  • واحد كان يضارب في البورصة و يخسر كثيرًا، و ذات مرة ضغطه عالي جدًا و أغمي عليه، ذهب إلى الطبيب و قاس له الضغط و قال الطبيب، شو هذا ضغطك وصل إلى 130: صاح المريض و قال له بيع بيع.

و شاهد أيضاً 10 نكت جزائرية 2020 مضحكة وجديدة

نكت جديدة باللهجة الجزائرية

  • الجوج قال للمحابسي واين تسكن جاوبو حذا جارنا سقسا جرهم قالو نسكن حذاه هيه زاد سقساه واين تسكن حذا جارنا زاد سقساه او جاركم واين يسكن قالو حذانا زاد قالو و نتوما في 2 واين تسكنو قالو حذا بعضانا.
  • قالك واحد النهار، واحد السّيد هادا يُشرب بزَاف الشَراب كل ما يدخل للدار يمشي عند لمرايا يبقى يشوف فيها و يقول : ااااااه كبرت و ناضلي الشيب، جا عندو باباه قالو: يا ولدْ قتلك ذاك العام ما توقفش عند التصويرة تاع جدك و تبقى تهدر معاه.
  • طلب الأسد من النمر الحضور و قال له لماذا تضطهد الأرنب، قال الأرنب شكله يستفزني، قال الأسد، كن ذكي إن أرد أن تضرب الأرنب أطلب منه أن يحضر لك جزر، عندما يأتي لك بجزر أصفر أضربه و قل له أريد جزر أحمر، في اليوم التالي، قال النمر للأرنب؛ أريد جزر، قال له الأرنب: أحمر أو أصفر: ضربة النمر و قال له: لماذا أذنك طويلة.
  • واحد يغسيل في الطونبيل تاعه شافه جاره قاله: واش! راك تغسلها؟ قاله: لا لا راني نسقي فيها باش تولي كار.
  • زوج مهابل هربوا من مستشفى المجانين ركبوا سيارة الاول قال الثاني دور على اليمن قالوا الثاني دور انت راني نسوق.

و شاهد أيضاً نكت جزائرية قصيرة ومضحكة جدا وجديدة 2020.

خلفية نكت أصحبي مكتوب عليها نكتة مضحكة جزائرية.
أجمل نكتة جزائرية.
صورة نكتة مكتوب عليها نكت تافهه جزائرية.
نكتة تافهه جدا و مضحكة.
صورة أصحبي مكتوب عليها نكته عن الطبيب النفسي جزائرية.
أجمل نكت الطبيب النفسي.

جميلة هي تلك الضحكة التي ترتسم على الشفاه و تنبع من القلب الذي وجعته الآه، الضحكة مهما إختلف مصدرها تظل هي الجمال الحقيقي للقلب و الجسد و الصحة عامةً، حيث أن القلب الذي تخرج منه الضحكة و الإبتسامة يستفيد منها بكل تأكيد حيث تتوسع شرايينه و يندفع الدم للجسد أجمع و أيضاً تجدد الدورة الدموية بالجسم و تجعل من الوجه الذي يضحك صاحبه كثيراً وجهاً بشوشاً عامر بالدماء و الحيوية و النشاط أيضاً، لذلك علينا الإهتمام بالضحك متابعينا الأفاضل لما للضحك ما فائدة عامة لنا و لا يضر بصحتنا بل ينفعها بكل البسمات و الضحكات، و قد سردنا نكت جميلة باللغة الجزائرية اللطيفة و نتمناها ضحكة عالية من قلوبنا جميعاً بأمر الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى