نكت

نكت ابو العبد وام العبد أروع نكت لبنانية هتضحك من قلبك

نكت ابو العبد

اسمه أبو العبد البيروتي وهو شخصية لبنانية فلوكلورية ومشهور عن أبو العبد حنكته الكوميدية وفتونته وتتمثل شخصية أبو العبد البيروتي في شخص قبضاي يحمل عصا مصنوعة من الخيزران ويرتدي جلابية مصنوعة من الحرير الإيطالي، وشخصية أبو العبد مشهورة جداً في لبنان، والشعب اللبناني من أكثر الشعوب المحبة لهذا النوع من الكوميديا ويعرف عنه خفة ظله الكبيرة.

وفي هذا الموضوع دعونا نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقالة تحت عنوان نكت ابو العبد وام العبد أروع نكت لبنانية هتضحك من قلبك، سنضع بين أيديكم مجموعة كبيرة ورائعة من أحلى وأجمل وأجدد النكت التي قيلت عن هذه الشخصية الرائعة، فإن أعجبتكم هذه النكت لا تنسوا أن تشاركوها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي حتى ترسموا البسمة والضحكة على وجوههم، وحتى لا نطيل عليكم أترككم مع أحلى وأجمل النكت اللبنانية.

الزوجة العربية
الزوجة العربية

نكت ابو العبد وام العبد:

ابوعبد وهو عم بيموت اتطلّع بمرته نظرة كلها رومانسية وقالها : “انا لما انطردت من شغلي كنتي معي…ولما فلست كمان كنتي طول الوقت معي….ولما وقعت ومرضت كنتي واقفة جنبي…”
وهلق وانا على فراش الموت كمان جنبي, وقام ومسك ايدها بحنية وقالها : “مش عارف ليش حاسيس انك نحس..
أبو العبد وابو صطيف كانوا بيوم راجعين بآخر الليل سكرانين وقفهم الشرطي وسأل أبو صطيف: اسمك وعنوانك؟
ابو صطيف : أنا اسمي ابو صطيف، بس ناسي وين ساكن
أبو العبد: وأنا اسمي أبو العبد، ساكن بالبيت اللي جنب بيت أبو صطيف.

‘أبو عبد مسطل ع الاخر وقف ابو صطيف وسأله:قولي بحياة أبوك….الرصيف التاني وين؟؟؟؟
أبو صطيف:هونيك ع الناحية التانية ….أبو عبد: اولاد الكلب قبل شوي كنت هونيك وقالوي انه هون

ابو العبد قرر يترشح لرئاسة الجمهورية ……….ولما راح على وزارة الداخلية تا يقدم طلب الترشيح ………..قلو الظابط : شو انت مجنون ؟……………………. فقلو ابو العبد : ليش هيدا شرط ضروري؟؟؟

ابو العبد كان ماشي بجنازة ام العبد ! و بيضحك !! ابو صطيف : معقولي يا ابو العبد في حدا بيضحك هيك بجنازة مرتو ؟؟ رد ابو العبد : اي … مش قليلة صارلي 30 سنة متجوزها وهي اول مرة اعرف رايحة وين

ابو العبد : صارلي شهر عم بحاول بيع هالسيارة مش عارف ابيعها !!
ابو صطيف : اي شو ماركتها السيارة ؟
ابو العبد : رينو 5
ابو صطيف : اي فيه حدا بيشتري رينو 5 بها الايام !!
انا لو محلك بشيل علامة الرينو و بحط محلها علامة مرسيدي !!
على طول بتباع معك السيارة !!
بعد شهرين التقى ابو العبد مع ابو صطيف !!
ابو صطيف : ان شاء الله بعت السيارة يا ابو العبد ؟
ابو العبد : شو مفكرني اهبل …. فيه حدا عنده مرسيدي ببيعها !!!’

للمزيد يمكنك قراءة: نكت لبنانية

حكم جميلة
حكم جميلة

نكت لبنانية مضحكة:

ابو العبد راح عالمخفر حتى يبلغ عن مرته اللي صارلها اسبوعين مارجعت عالبيت… اخذ ابنه الصغير عبد معه الشرطي سأله : شو هي مواصفات زوجتك؟ رد أبوالعبد : طويلة, شقرا, أمورة, وعيونها خضر. ولا ابنه عبد بيقاطعه وبيقول : بابا…بابا….هيدي مش مواصفات الماما سكّته ابو العبد وقال له : اي اسكوت بركي بيجيبولنا واحدة أحلى منها :1: …!

مرة ابو العبد البيروتي راح لعند ابو العبد الامركاني كان عازمو على الغدا اجا الكلب تبع ابو العبد الامركاني و حط الصحون والمعالق على الطاولة وراح بعد عشر دقائق اجا ومعو الاكل سكب الاكل

ابو العبد عم يغازل مرته وقال لها : بتعرفي لو انك بالهند لعبدوكي ام العبد:يعني انا ملاك يا عمري؟ ابو العبد: لأ بقره …

‘ابو العبد كان عم يسوق الموتوسيكل وعمل حادث اخدوا على المستشفى ابو صطيف و شباب قهوة القزاز راحوا يزوروه ابو صطيف : شو يا ابو العبد كيف صار الحادث ؟ يا خيي ابو صطيف كنت عم سوق الموتوسيكل مبارح بالليل شفت ضوء موتوسيكلين جايين قدامي قلت لحالي : خليني مر بينهم طلع في واحد تالت بالنص ابن الابالسة مطفي ضوه !!

للمزيد يمكنك قراءة: نكت محششين لبنانية

نكت مضحكة
نكت مضحكة

النكت من الأمور الرائعة التي تجعل البهجة والفرحة هي المسيطرة على يومنا، ولهذا يجب علينا أن لا نكترث كثيراً ونسلم للأحزان والهموم ونخصص وقت محدد في فعل أشياء مسلية وجميلة تخرجنا عن روتين حياتنا كقراءة النكت مثلاً، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي دار الكلام والحديث فيه عن نكت ابو العبد وام العبد أروع نكت لبنانية هتضحك من قلبك، جمعنا لكم الليلة مجموعة رائعة ومضحكة جداً من أجمل النكت باللهجة اللبنانية نكت عن شخصية أبو العبد الشهيرة، فقد بدأنا مقالة الليلة بفقرة بعنوان نكت ابو العبد وام العبد، وسردنا في فقرتنا التالية نكت لبنانية مضحكة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق