ترفيه

منيو ستاربكس بارد وحار وشرح المشروبات بالأسعار 2022

منيو ستاربكس بارد وحار وشرح المشروبات بالأسعار 2022، حيث أن ستاربكس الشركة التي تعتبر واحدة من أكبر شركات المقاهي الموجودة في كافة أرجاء العالم ، وقد تم إنشائها في العام ألف وتسعمائة وواحد وسبعون في أمريكا وبالتحديد في ولاية واشنطن بمدينة سياتل ، وقد مرت هذه الشركة بتطورات عدة ، وزادت فروعها الموزعة حول العالم ، فلستاربكس وحدها نحو ثلاثون ألف فرع داخل البلاد وخارجها ، وتقوم بتقديم الكثير من المشروبات الساخنة والباردة الجميلة والمحببة عند الجميع ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف باستفاضة حول منيو ستاربكس بارد وحار وشرح المشروبات بالأسعار 2022 ، تابعوا معنا.

مكونات مشروبات ستاربكس الباردة:

إن منيو ستاربكس يضم الكثير من المشروبات الباردة والساخنة على حد سواء ، وأهم ما يميزها هو تنوع الأطعمة والنكهات اللذيذة ، ومن ضمن تلك المشروبات ما يلي :

  1. فراباتشينو شوكلت : وذلك المشروب الرائع عبارة عن ملعقة من النوتيلا بالإضافة لملعقة من السكر و4 ملاعق من النسكافية ، فضلاً لـ1/2 كأس من المياه ، و3 ملاعق من الشوكولاتة الخام الباودر ، بالإضافة لكريم ويب من أجل التزيين.
  2. قهوة ستاربكس المثلجة : إذ تحتوي هذه القهوة الرائعة على نسبة كبيرة من الكافيين ، وهي عبارة عن كاكاو نسكوك أو نسكافيه ولبن ، مضاف له قهوة وسكر ، ويتم تقليب المقادير مع بعضها البعض ووضعها على النيران حتى تغلي وبعدها يتم وضع الشوكولاتة بعد أن يبرد المزيج كلياً.
  3. آيس كراميل ماكياتو : وهذا المشروب البارد عبارة عن حليب ونسكافيه وفانيليا ، ويتم تزيينه بصوص الكراميل.
  4. مشروب الليمون المانجو والشاي الأسود البارد : وهذا المشروب الجميل طعمه لذيذ وهو مكون من شاي تيفانا المثلج ، مضاف له شراب الليمون والمانجو.
  5. مشروب هيبيسكوس : وهذا المشروب الرائع عبارة عن خليط من عصير الفاكهة والتوت ، الأمر الذي يجعله مشروب بارد خلال التنقل ، إذ يحتوي على كمية قليلة من الكافيين.

مكونات مشروبات ستاربكس الحارة:

  1. القهوة الإسبريسو : وتوجد تلك القهوة بمنيو ستاربكس طيلة فصل الشتاء ، لأنها تساهم في الإحساس بالدفء في هذا الجو الصعب ، وهي عبارة عن شيكولاتة ساخنة طعمها شهي.
  2. كراميل ماكياتو : وهذا النوع من المشروبات طعمه جميل للغاية ، وهو عبارة عن لبن مع كراميل ونكهة أخرى من القهوة الإسبريسو يتم إضافة فانيليا قشدية لها ، وعليه نحصل على طعم ومذاق قمة في الروعة.
  3. الشوكولاتة الساخنة : وهذا المشروب ستجده من ضمن قائمة منيو ستاربكس الحار ، وطعمه رائع وهو واحداً من أشهر المشروبات الساخنة ، لهذا يطلق عليه داخل المملكة العربية السعودية المشروب الشعبي.

أسعار ستاربكس في الخليج:

  1. سعر كافيه امريكانو ذات الحجم الصغير ثلاثة عشر ريال سعودي ، أما الحجم المتوسط فيبلغ سعره خمسة عشر ، والحجم الكبير سعره سبعة عشر ريال سعودي فقط.
  2. ويبلغ سعر كراميل ماكياتو صغير الحجم سبعة عشر ريال ، أما الحجم المتوسط فيبلغ تسعة عشر ريال ، وبخصوص الحجم الكبير من الكراميل ماكياتو فيبلغ واحد وعشرون ريال سعودي.
  3. كأس صغير الحجم من الكافيه لاتيه يبلغ سعره خمسة عشر ريال سعودي ، بينما الحجم المتوسط فيبلغ سبعة عشر ، والكبير سعره تسعة عشر.
  4. سعر القهوة المعدة يبدأ من إحدى عشر ريال ، وذلك للحجم الصغير أما الحجم المتوسط فيبلغ ثلاثة عشر والكبير خمسة عشر.
  5. سعر كأس دبل شوت اسبريسو مثلج ومخفوق يبلغ اثنا عشر ريال للحجم الصغير ، بينما الشاي الأخضر الصغير يبلغ عشرة ريالات والمتوسط يبلغ اثنا عشر ريال.
  6. الكافيه امريكانو المثلج يبدأ من اثنا عشر للحجم الصغير وستة عشر للحجم الكبير ، بينما مشروب الموكا المثلج فيبدأ سعره من ستة عشر ريال للحجم الصغير وحتى عشرون ريال للحجم الكبير.
  7. يبلغ سعر مشروب الشيكولاتة المميزة والمثلجة ذات الحجم الصغير ستة عشر ريال ، بينما يبلغ سعر متوسطة الحجم ثمانية عشر ريال ، والكبيرة عشرون ريال.
  8. يبلغ سعر موكا بالشيكولاتة البيضاء المثلجة الحجم الصغير ستة عشر ريال ، بينما يبلغ الحجم المتوسط ثمانية عشر والكبير عشرون ريال سعودي.

فرابتشينو ستاربكس منيو:

  1. يمكنك تناول مشروب موكا أو وايت موكا حجم متوسط بسعر ستة عشر ريالات ، والحجم المتوسط يبلغ سعره ثمانية عشر ريال ، أما الحجم الكبير فعشرون ريال سعودي.
  2. ويمكنك تناول مشروب اسبرسو عادي بسعر خمسة عشر للحجم الصغير وسبعة عشر للحجم المتوسط والتسعة عشر للحجم الكبير.
  3. ويمكنك الحصول على مشروب فانيليا عادي بمنيو فرابتشينو على سعر ستة عشر ريالات للحجم الصغير ، أما بخصوص الحجم المتوسط فيبلغ ثمانية عشر ، والحجم الكبير عشرون ريال.

طرق التواصل مع ستاربكس الموجود في المملكة:

تستطيع أن تتواصل مع الشركة كي تستعلم عن أي شيء تريده وأن تتابع كل ما هو جديد لستاربكس ، كل هذا من خلال الاتصال أو التواصل مع أحد الأرقام والمنصات التالية :

  1. رقم الهاتف الخاص بهم داخل المملكة العربية السعودية : 920002482.
  2. موقع الشركة الإلكتروني تستطيع الوصول له بسرعة من خلال : (الضغط هنا).
  3. تستطيع التواصل مع حساب ستاربكس على تطبيق إنستجرام من خلال : (الضغط هنا).
  4. تستطيع التواصل مع حساب ستاربكس الرسمي على تطبيق تويتر من خلال : (الضغط هنا).
  5. يمكنك أن تتواصل معهم أيضاً على منصة اليوتيوب من خلال : (الضغط هنا).
  6. وحسابهم الرسمي للشرق الأوسط الموجود على موقع الفيس بوك يمكنك الوصول له بسهولة من خلال : (الضغط هنا).

للمزيد يمكنك قراءة : أفضل مطاعم المشويات في شاطئ النخيل

للمزيد يمكنك قراءة : طريقة الكابتشينو

للمزيد يمكنك قراءة :  طريقة الموكا البارد 

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى