كلمات حب

10 مقولات عن العشق بجنون من أرق ما قرأت

العشق هو شعور جميل ينتج بين شخصين ثم يبدأ بمرحلة الإعجاب قد يكون الاعجاب بالشكل أو بالصفات والأخلاق ثم يتطور مع الوقت والتعامل فيما بينهم موضوع الإعجاب و تقصر رسائل العشق الرومانسيه المسافات الى مرحلة الاهتمام وكلما زادت المواقف والأفعال وزاد التفاهم بين كلا من الطرفين زاد العشق بينهما وأصبحت العلاقة أحسن وعادة ما يتزين العشق بالزواج ليكون علاقة تملئها السعاده والسرور والبهجة بالنهاية حيث تختلف طرق التعبير عن العشق فهناك من يعبر عنه بالكلام وأيضا الأفعال وهناك أيضا من يعبر عنه بالنظرة وأيضا الاهتمام والحركات ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان 10 مقولات عن العشق بجنون من أرق ما قرأت ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من روائع كلام الحب ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة تلك الكلمات.

كلام مؤثر عن العشق:

  1. لشخص ما : “أُريدك أن تعتني بِ نفسك جيداً ، أُريدك حقاً ألا تقترب من أمر يؤذيك أو يكسركَ ، وتذكر دائما أنك تعني لي الكثير”.
  2. “أنت أول إنسان أفتح له فؤادي كاملاً ، أول إنسان أعطيه كل أحاسيس وعواطف الحب والصداقة في وقت واحد ، أول إنسان يأتيني في كل الأغنيات ، أول إنسان لا يمكنني صد فؤادي عنه ، أول إنسان أغفو وأنا أفكر به وأستيقظ وهو فكرتي الأولى ، أول شخص يطمئنني وجوده وترعبني فكرة اختفائه”.
  3. “عندما تحب شخصًا ويكون الحظ بخيلًا باللقاءات بينكما، ثق بأن حُبك لهذا الشخص سيكون أعمق من حب شخصين يلتقيان كل يوم،حين نلتقي بمن نحب بقلّة،فإن جنوننا بهم يزيد،نحافظ على القميص الذي التصقت به رائحة من نحب حتى اللقاء القادم،ونتذكر كل كلمة ونفس ونحن بجانبهم وقد نحلم بذلك اللقاء”.
  4. ” وأُقسمُ لك أنني لم أهواك يومًا لأنني كنت في حالة سعيدة، ولم أُحبك لأنني أُعاني من الفراغ في حياتي، أو لأن أيامي تسير بشكلٍ جيّد،لقد أحببتك في أسوأ حالاتي، و في منتصف أيامي السيئة،إنك الفكرة الوحيدة الجميلة من بين جميع أفكاري التي أتمسّك بطرفها لأنجو من كُل خراب”.
  5. “أحبكِ لأني لا أبحث عن مقدمة أخلق بها حديثًا معكِ، لأني أعود إليكِ كما يعود المُتعب إلى راحته، لأنكِ اليقين الذي لا يهزّه شك، والأمان الذي لا يخالطه خوف ولا ريبة، أحبكِ لأني أجد فيكِ كل الإجابات عن أسئلةٍ لم تُسأل بعد”.
  6. “لا غيب الله وجهك الذي أحبه، ولا أطفأ النور فيه، أرجو أن يظل هكذا دائماً، يلمع في زحمة الوجوه، يعرفني وأعرفه، يتألق حين يصبح كل شيءٍ باهتاً، يحملني في ملامحه وأحمله في قلبي”.
  7. “منذو أن عرفتك، وكل الأوطان غريبة دونك، حتى الأيام تنسى حين لا تأتي بك، أحببتك لأن الحياة تبدو فانية من غيرك لا أرى فيها روحًا الا من خلالك”.

خواطر عن العشق:

فجأه صرت لك شاعر .. وعينك كانت إلهامي
وكل بيت ٍ عجب غيرك لاجل أرضيك بس .. قلته
كأنك صَحرة ٍ تُورِد غياب // وينكِسِر ضامي
دخيلك .. قلبي الضامي .. أمانه ليه كسَّرته ؟!
يمُوت الحب لا يمكن ,, أموت ويبقى هُو ” سامي ”
وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ ) …… تأكد إنِّي عانقته …. !!

**

لك وحدك ….
أخاطبك أنت وحدك …
أخاطبك رغم بعدك …
أخاطبك والمسافة بيني وبينك …
عدني أنك ستسمع صوتي …
ستسمعه رغم بعدك عني …
فأنت القريب دوما ً لقلبي …
وأنت الحبيب الذي أفديه بعمري ….
يا أروع حظ صادفته …
يا أنبل حب تمنيته …
يا أجمل قدر عاصرته…
يا أصعب حلم ٍاذاااااا ….حققته ..

**

لون مااصيح باسمك واكشف اوراقي
اسمك مثل حلم ماني قادر اوصله
آآآآه لو اوصلك
ياويلي من اشواقي
وان مت في سكتك
هذا الشرف كله
تصدق ان حبك خرب اخلاقي
لاني اذا شفتك اطنش كل خلق الله

**

مساء الحب يا حب يعيش ودنيته طرياك
احس انك هنا ايامي ولو ما كنت تطريني
يفوح من الزهر عطره ويبقي القلب مع ذكراك
وهج ذكراك في قلبي بعد صدك يدفيني

كلام عشق قصير:

  1. “مُقتنع جداً أن الأمان أعلى درجات الحب، وأن أفضل شئ تمنحه لأحدهم هو الطمأنينة”.
  2. “ياليت لو فيني أوصي الدنيا عليك.”
  3. مَاذا لَوّ أحبّتكَ جَميلة العينين وَكُنتَ أنتَ نَظرها.
  4. “أنا حبيبي بسمتـٰه تخجل الظي، يكسفٰ سنا بدر الدجى من جبينـه هذا حبيبي.”
  5. “لا أُريد الإنتماء لغيرك ولا يهمني أن أراك كثيرًا ، يكفينِي أن قلبي وقلبك اتصلا بحُب عظيم رغم هذه المسَافة”.
  6. “كل ما أردته، هو أن نحب بعضنا البعض، بطريقةٍ لا تجعل أيًا منّا يذهب الى النوم وفي صدره الكثير من الأشياء التي يوّد قولها”.

أرق كلمات العشق والغرام:

لست أمام عيني
خواطر الحب والعشق
ببساطة!
كلمات حب وغرام
أجمل كلام حب وعشق
شعر حب وقلوب

للمزيد يمكنك قراءة : 10 خواطر عن العشق

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل ماقال نزار قباني

للمزيد يمكنك قراءة : كلام عن العشق والاشتياق

إلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيها حول 10 مقولات عن العشق بجنون من أرق ما قرأت ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل ما قيل في الحب من خواطر رومانسية وعبارات مليئة بالحب والعشق ، وذلك من خلال أربع فقرات مميزة ، سردنا في أول فقرة كلام مؤثر عن العشق ، وفي ثاني فقرة خواطر عن العشق ، وفي ثالث فقرة كلام عشق قصير ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان أرق كلمات العشق والغرام.

والآن وكما تعودنا لا تنسوا أن تضعوا لنا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل خاطرة أو رسالة حب نالت على إعجابكم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى