معلومات

10 معلومات عن لعبه مريم مخيفة و غريبة جدا

معلومات عن لعبه مريم

نقدم لكم من خلال موقع احلم معلومات عن لعبة مريم ، ففي الفترة الاخيرة بدأت تظهر الالعاب التي يكون لها تأثيرها الكبير في عالم الانترنت ، مثل العاب ( البوكيمون – الحوت الازرق ) فقد ظهرت في الفترة الاخيرة لعبة يُطلق عليها لعبة مريم ، وهذه اللعبة مصنفة على انها احدى العاب الرعب التي اثارت حالة شاسعة من الهلع و الخوف بين الآباء و الامهات وذلك لاعتبار ان هذه اللعبة تقوم بجمع المعلومات الشخصية عن اللاعب ويبدو ذلك واضحا في انه يجب على اللاعب ادخال اسمه الحقيقي بالاضافة الى مكان اقامته بالتحديد ، وهذه اللعبة عبارة غن فتاة اسمها مريم و هي تائهة عن منزلها ومهمة اللاعب هو ايصال هذه الفتاة الصغيرة الى منزلها ، وخلال اللعب تقوم اللعبة بطرح مجموعة من الاسئلة ذات الطابع الشخص ويجب على اللاعب ان يجيب عليها وهذا ما يعتبره الجميع انتهاك واضح للخصوصية ، حتى ان اللعبة تم حظرها في العديد من الدول العربية وذلك لما تمثله من خطر على المجتمع والاطفال بالتحديد فقد تؤدي الى انتحار الاطفال و اكثر الامور خطورة حول هذه اللعبة انه يسهل الحصول عليها عن طريق متجر غوغل بالحث فقط عن لعبة مريم وهذا ما كان سببا في انتشارها بين بلدان العالم ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من المعلومات عن لعبة مريم هذه اللعبة الخطيرة جدا على الاطفال ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

معلومات عن لعبة مريم
معلومات عن لعبة مريم

 

معلومات عن لعبة مريم مهمة جدا

 

  • طريقة اللعبة هي ان هناك طفلة صغيرة بعيدة عن منزلها واسمها مريم و مهمة اللاعب هي ايصال الطفلة الى المنزل.
  •  خلال اللعبة تقوم الطفلة بطرح مجموعة من الاسئلة منها اسئلة تخص اللعبة ومنها اسئلة شخصية كما انها تسأل اسئلة سياسية ايضا ويتم طرح هذه الاسئلة في اجواء مريبة كما ان الموسيقى التصويرية للعبة مريبة و مرعبة جدا.
  • من امثلة الاسئلة التي تقوم الطفلة بسؤالها اثناء اللعب هي ما اسمك ؟ اين تسكن ؟ هل اسمك الظاهر هو اسمك الحقيقي ؟ هل تراني جميلة ؟ هل تريد التعرف على والدي ؟ وغيرها من الاسئلة المريبة و الشخصية.
  •  بعد ان تقوم مريم بطرح الاسئلة تطلب منك الدخول الى غرفة محددة لكي تقابل والدها وحينها تقوم باستكمال الاسئلة وكل اجابة سؤال مرتبط بالسؤال الذي يليه وقد تطلب مريم في بعض الاحيان استكمال الاسئلة في مرة اخرى وحينها يجب على اللاعب ان ينتظر لمدة 24 ساعة حتى يبدأ في الاجابة على الاسئلة مرة اخرى بعد التوقف.
  •  هناك العديد من المخاطر التي ترتبط بهذه اللعبة فهي تحث الطفل او اللاعب على ايذاء نفسه كما تطلب منه امور تجعله منعزل تماما عن العالم الخارجي وقد تطلب منه طلبات مرتبطة بالعنف.

 

معلومات عن لعبة مريم
معلومات عن لعبة مريم

 

ما لا تعرفه عن لعبة مريم

 

  • هناك العديد من التحذيرات التي صدرت بحق اللعبة وبالاخص في البلدان العربية مثل السعودية و قطر و كذلك الامارات حيث حذرت هذه الدول من استخدام اللعبة بل وقامت بحظرها.
  • اكثر ما يثير الريبة في هذه اللعبة هي انه يشترط لكي تلعبها هي كتابة اسمك الحقيقي بالاضافة الى العنوان الفعلي لسكنك.
  • في حالة قام اللاعب باعطاء كافة المعلومات لهذه اللعبة فقد يتم الحاق الضرر بالجهاز الخاص بك بالاضافة الى سرقة الملفات و الاسرار الشخصية لصاحب الجهاز.
  • قام المطور الخاص للعبة مريم واسمه سليمان الحربي وهو سعودي الجنسية بنفي ان هذه اللعبة تقوم بسرقة الاسرار بالاضافة الى نفيه قيام اللعبة بجمع المعلومات الشخصية عن اللاعب وانما هي لعبة تدعو الى تعليم لغة الحوار فقط.
  • هناك تحذير خاص مع اللعبة مكتوب فيه انه يمنع اللعب لمن هم اقل من 10 سنوات.

 

معلومات عن لعبة مريم
معلومات عن لعبة مريم

 

عرضنا لكم من خلال موقع احلم باقة من اهم المعلومات عن واحدة من اخطر الالعاب التي قد تؤدي الى انتحار الاطفال حول العالم و هي اللعبة المعروفة عالميا باسم مريم ، فهي تعتبر امتداد لسلسة عديدة من الالعاب التي اصبح لها مركزها و كيانها بين الالعاب على الانترنت مثل البوكيمون و الحوت الازرق ، وهنا يقودنا الحديث الى دور الآباء و الامهات في مراقبة تصرفات الابناء وتوعيتهم التوعية الصحيحة وذلك بالابتعاد عن مثل هذه الالعاب التي قد تؤدي الى نتائج لا يحمد عقباها كما ان الدولة لها ايضا اهميتها في منع و حظر مثل هذه الالعاب التي تلحق الضرر بالاطفال وتجعلهم يُقدمون على الانتحار ….. نتمنى ان تكون هذه المعلومات التي قدمناها عن لعبة مريم قد افادتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالالعاب الخطيرة على الاطفال من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: معلومات عن لعبة الحوت الأزرق ومراحلها الخمسين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق