رسائل عتاب

مسجات زعل الحبيبة من حبيبها كلمات مؤثرة حزينة

مسجات زعل الحبيبة من حبيبها

تساعد كتابة الخواطر والرسائل في التقليل مما نشعر به من انزعاج وحزن ، كما أنها تعد طريقة رائعة كي نفرغ مشاعرنا السلبية من خلالها وأن نعبر عنها ، فإن كتابة ما يحزننا ويؤرقنا يساعدنا في التخلص منها وتقلل من تأثيرها النفسي علينا ، كما يمكن استعمال الكتابة من خلال تدوين كل الأمور التي منحتنا الإحساس بالسعادة ، والامتنان لوجودها ، وهذا الأمر يجعلنا نشعر بالمزيد من الإيجابية والراحة النفسية.

ولكننا في هذا اليوم سنتطرق لموضوع الزعل والخصام الذي يحدث دائماً بين أشخاص يحبون بعضهم كثيراً ولم يكونوا متوقعين بأن يروا شيء يجرحهم من بعضهم البعض ، ففي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء مقالة تحمل عنوان مسجات زعل الحبيبة من حبيبها .. كلمات ترق القلب ، سوف نضع بين أيديكم الليلة اقتباسات منتقاة من أقوى الرسائل التي تلمس القلوب.

لا تهمل وردتك
لا تهمل وردتك

مسجات زعل وعتاب للحبيب

في حبك الثاني عسى الله يهنيك حنا مع الأيام ندله و ننساك كنت الرجا و اليوم خاب الرجا فيك ، رخـصت ماضينا و غيرت مبدأك وحدي بدنيا بها روحي اطلعت فاقد الإحساس ما عنده شعور ، الهوى مابيه أنا روحي اشبعت ! وش يفيد الجرح لو كلي كسور؟

يامن نسيتني سأبقى انا صامد بحبي واشواقي ……

وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك و شهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا و خلوني و ان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني.

يامن هجرتني تذكر اني لازلت على العهد وعلى ذ باقي ……

عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب ، عقب الغلا كلن بوجه يصدي ، من عقب ماحنا عزيزين و أصحاب ، اليوم كلن صد قصده تحدي ، لكن يطول الوقت و تعرف الأسباب ، تندم على وقتن مضى كنت ضدي !

للمزيد يمكنك قراءة : 20 رسائلة زعل وعتاب وحزن لزوجي

رسائل عتاب مؤثرة:

شعر عتاب
شعر عتاب

تحسب انه بغيابك بذكرك فى كل حزه و أتندم و أترجى و أعتذر و أبوس راسك ، للأسف كنت زقاره تنتهى فى كم مزه ، و انتهيت و ماطفيتك و احرقك غيرى و داسك !

عد لنعيش كما كنا تجمعنا المحبه والسعاده والود والوفاقي ….

قلبي يعاني و انت بالحب مختص وانت اللذي عقلي بلافكار خصه قصه غرام و كانت اكبر من النص فها حبيب ساكن القلب نصه اخر كلامي اطلبك ياقلم وص خلو علاجي بالاشواق.

لم ولن انسى ايامنا الرائعة الجميله وسأبقى لها دوما باشتياقي ….

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عتاب قوية

كلمات في منتهى القوة:

لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.

هذهِ الكلمة ليست محض صدفة؛ “سَتُشفى”.. وستقول: كنا بالأمس حزنًا وصرنا من شدة اليقين اليوم فرحين وكأن ما مسَنا زعل ولا نمنا يومًا باكين.

كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل زعل بين الزوجين

أنا ما زلت بخير
أنا ما زلت بخير

الزعل هو أن تتعرض لموقف قد ضرك بشيء ما من إنسان تعزه كثيراً ولم تكن تتوقع بأنه يتصرف معك هكذا ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول مسجات زعل الحبيبة من حبيبها .. كلمات ترق القلب ، جمعنا لكم كم كبير جداً من الرسائل والمسجات والخواطر والعبارات القوية والمؤثرة لأقصى درجة ، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات وضعنا في أول فقرة مسجات زعل الحبيبة من حبيبها ، وفي ثاني فقرة قدمنا رسائل عتاب مؤثرة ، وختمنا موضوعنا بفقرة بعنوان كلمات في منتهى القوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى