رسائل شوق

مسجات حنين وشوق للأزواج قمة في الروعة

مسجات حنين وشوق

دعونا أولاً نتعرف على الحب ولكن من المنظور النفسي ، حيث يتم تعريفه على أنه شعاع غير مرئي ينطلق من القلب كالسهم الصائب تجاه قلب آخر يحبه على هيئة من الإشارات المتدفقة ، وما يرافق هذا من حدوث لبعض الظواهر المريبة مثل القلق المفاجئ أو الحزن المفاجئ ، وأيضاً الفرح المفاجئ بدون أي مقدمات والسهر من غير ضرورة أو داع ، ذلك بالإضافة لما فيه من ترادف وتماثل للأفكار التي ما هم أحدهما بقول شيء ما حتى نطق به الآخر ، في ظاهرة فريدة يطلق عليها علماء النفس توارد الخواطر ، تلك لا تحدث إلا مع أناس لهم حظ وافر من الاتصال الروحي ، فهم أشبه بالأرواح التي تتصل بعضها بعضاً ، ودائماً ما يعبر المحبين عن مشاعرهم من خلال الرسائل الرومانسية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع يحمل عنوان مسجات حنين وشوق للأزواج قمة في الروعة.

مسجات حنين وشوق ولهفة:

  1. لم أتوقف عن الكتابة لكِ وإن توقفت عن النشر هنا .. لم أتوقف عن التدفق تجاهك قط .. لم أتوقف عن البكاء في محراب حبكِ .. ولم أتوقف عن الضحك .. ولم أتوقف عن التحليق في سماء حبكِ .. ولم أتوقف عن الغرق في أنهار حبكِ .. ولم أتوقف من الشرب من ماء حبك .. لم أتوقف عن أي شئ .. لم أتوقف حقاً وصدقاً ويقيناً ..
  2.  صباح الخير من قلب مشتاق وولهان إلى أغلى انسان واسمه البداري أحبه حب ما انذكر من قديم الزمان لا بتاريخ الإنس ولا بقصص الجان هو الغلا وكل ما في ها الكون من أشجان
  3. مازلت أبحث عنكِ، لا أصدق من يقولون لا تبحث عن الحب .. فأنهم كاذبون الإنسان خلق في الحياة ومنذ دخول الروح في جسده بداخل رحم أمه وحتى آخر أنفاسه وهو يبحث عن شئ ما حتى وإن لم يعلن ذلك للناس .. وحالما يجد هذا الشئ يبحث عن شئ آخر وهكذا .. أما أنتِ فأنا أبحث عني حتى أكتمل بكِ ومعكِ ، وتنضمين معي في رحلة بحثي عن أشياء كثيرة آخرى .. ورحلة صنعي لحياة جديدة من صنع أقلامنا .. ولخلق ذكريات مشتركة تخصنا ..
  4.  أنا ودي تعرف إني شربت المر بـ أسبابك ألا ياليت لو تلطف وتروي قلبي العطشان وأنا مدري متى يرتاح بالي ثم يهنابك وأنا مدري متى يصبح خفوقي بـ اللقا طربان وأنا طالبك لا تقسى على شخص ٍ تهقوابك كتّبك قصهٍـ روعهـ جعلها للهوى عنوان !
  5. لدي حلمنا فقط يا معشوقتي، وأتمنى أن تشاركيني أياهم: أولاً: أن أعيش حياتي كما أريد وفقاً لقوانيني وقوانينكِ فقط .. ثانياً: أن تشاركيني هذه الحياة ..

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل الشوق والحب نار

كلمات حب رومانسية:

  1. مازلت أبحث عن بساطتكِ في تعاملك مع نفسكِ ومع الحياة ومعي .. بساطتكِ تلك التي ستسحرني .. مازلت أبحث عن ذوبان روحك في روحي .. وإنصهار قلبي في قلبك وكلاهما في أجسادنا ينبض كل قلب منهم في الآخر ..
  2.  صورتك في عيني وفي القلبطاريك تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟) ان جيت كل دقات قلبي تحييك وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟) وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك)
  3. مازلت أبحث عنكِ في كل شئ حولي ، ومازل الكثيرين يتساقطون على عتبة الإيمان أو اليقين .. مازلت أبحث عن تدفقكِ نحوي وتدفقي نحوكِ الذي لن يتوقف لأي سبب سخيف مهما كان .. لن يتوقف أمام أي عائق مهما كان قوياً .. فهناك الكثيرين من يسقطون في هذا الأمر .. رغم بساطته إلا أن التدفق ليس بالأمر السهل رغم أنه الأسهل .. فالإنسان قد يستطيع أن يُعيقه بمخاوفه .. ويستطيع أن يمنعه بظلامه .. مخاوفه التي ستمثل سدود وحواجز أمام التدفق ..
  4.  مشتاق” صدقيني لشوفك ولقياك وكل العيون بلا عيونك ممله اسمك على لساني وشوقي لملقاك ورسمك ترى بوسط قلبي محله كل املي تجمعني الايام “وياك” يامالك “القلب” مع العقل كله

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل حب في الصباح

رسائل حب مصورة:

سأكون معك
سأكون معك
رسائل حب راقية
رسائل حب راقية
كلمات رومانسية
كلمات رومانسية

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عتاب رومانسية

يوجد الكثير من الوسائل ومن الطرق التي يستطيع الإنسان عن طريقها أن يعبر عن حبه ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن مسجات حنين وشوق للأزواج قمة في الروعة ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى الرسائل وأجمل المسجات الرومانسية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم مسجات حنين وشوق ولهفة ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم كلمات حب رومانسية ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان رسائل حب مصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق