رسائل حب

مسجات حب لحبيبي و أجمل رسائل رومانسية للحبيب

مسجات حب لحبيبي

القلب هو حياة الإنسان بكل العصور مهما إختلفت بنا الظروف و العناوين يظل القلب نبضه أجمل حياة لنا، متابعينا الكرام من منا يستطيع أن يعيش و قلبه خالي النبض كأنه زينة في الجسد، الحب أجمل ما يزهر به القلب الغامر بالدفئ و الحنان مهما كان به من عشق و جنان، لطالما أن القلب أهم عضو في جسد الإنسان و الحب يجعله زهرة تتورد بها دقاته و نسعد به بكل حياته و علينا أن نرويه من الظمأ في ذاته حينما نسمعه لحن فريد خاص النقاء بالحب و من الحب نرويه و نرتوي معه دفئاً و حناناً و حباً، ولأن الحب أسمى شيئ يقوم به القلب حينما تدق نبضاته بين قلبين بالهوى متعاهدين و يبقى بجوار بعضهما البعض عاشقين و يتراسلوا همسات الحب فيما بينهما، سيكون لفاؤنا مع الحب و جميل رسائله و كلماته، مسجات حب لحبيبي، حبيبي هي كلمة يقولها لبعضهما البعض كل زوجين متحابين بل عاشقين نفسيهما في بعضهما البعض و مع الحب و مسجاته مقالنا هذا.

مسجات حب وغرام لحبيبي

  • أحاول أن أخبئ جنون عشقي لك فلا يسعني ذلك  فقد عرفوا أنني أعشقك من عيناي من كلماتي حتى أنهم يقولون أنني لم أعد كما كنت و أنا أشهد أنني لم أعد أنا فقد أصبحت أنت.
  • حضنت حبك بقلبي و خليت نوره بصدري لأنك عمري و قلبي أحبك موت و ربي.
  • إنت أغلى ما في عالمي، و أروع ما في دنياي، و أجمل ما في حياتي.
  • أحبك يا حبيبي و كل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللألىء، أريد أن تقتلني حبا و تغرقني عشقاً أيها البحر.
  • العين تعشق صورتك، و القلب بيجرى فيه دمك و كل ما اسمع صوتك، شفايفي تقول بحبك.

و شاهد أيضاً رسائل حب معبرة للحبيب طويلة 2021.

رسائل حب للحبيب و الحبيبة

  • أحب ان يبدأ يومي بسماع صوتك، حينها اشعر بأن يومي سيكون جميل كجمال عينيك.
  • عطشان و الدنيا مطر و العين ما تشبع نظر مشتاق يا اغلي البشر و وحشني يا احلي من القمر.
  • الشّيء الوحيد الّذي أريده في حياتي هو حضورك، قد لا أعبّر دائمًا عن مشاعري و لكن إذا نظرت في عينيّ سترى هناك محيطًا مليئًا بالحبّ و الاحترام و الرّعاية لك أنت فقط، أحبّك جدًّا.
  • اتعرف انك جزء مني احبك جدا و اذا ابتعدت عنك يوما اشعر ان روحي غير موجودة.
  • أميري سأجعلك تعزف على أوتار قلبي لحنا يداعب عشقي لك و تتلاعب على نبضاته لتصبح كل دقة بقلبي تناديك.

و شاهد أيضاً اجمل 10 رسائل حب في الصباح للمخطوبين والمتزوجين

أجمل رسائل حب لحبيبي

  • يا عطر الشوق يا ملح و ذوق يا نور الشمس، يا صوت الهمس يسعد مساك و بس.
  • مهما تغيرت الظروف، و تقلبت الأيام، و اختلفت المقاييس، يبقى حبك محفور بقلبي، و اسمك عنوان أيامي.
  • حبيبي كل يوم سأهمس لك أحبك مع كل دقة من نبضي نبض قلبي أحبك دون أمر كل يوم سأقول لك أعشقك مع كل نفس يخرج مني كل يوم سأردد أنني مدمنة لعشقك كلما إقتربت مني أكثر فإني عاشقة لحبيب يهوي عذابي أحبك حبيبي.
  • مهما طال انتظاري، سأظل أحبك في صمت و تهفو روحي من أجل رؤيتك، و تذبل دموعي و هي تأمل تطفئ نارك، و يظلم ليلي و هو يرغب في ظهور شمس بريقك.
  • أحببتك جداً، لدرجه أنه عندما تغيب عني، يغيب معاك كل شيء.سحابة حُب يا عمري تمطر في سما دنياك، تعطر قلبك الصافي و تقول مُستحيل أنساك.

و شاهد أيضاً 10 رسائل حب للحبيبة قصيرة ومعبرة عن نار الحب.

خلفية رومانسية مرسومة مكتوب عليها مسج حب.
أروع رسائل العشاق.
خلفية رومانسية مرسومة لولد و بنت و مكتوب رسالة رومانسية.
رسائل حب قصيرة روعة.
خلفية رومانليها كلام حب.سية مرسومة و مكتوب ع
مسجات حب لحبيبي و أجمل رسائل رومانسية للحبيبرسالة حب لحبيبي.

الحب فقط هو من يصنع منا و معنا المعجزات لما للحب من علامات بالقلب و الكيان و لا يعترف بالبعد بين القلوب بالمسافات طالما أن النبض يتواصل بما فيه من لهفة و آهات، أحبك جداً و أعرف أني أعيش بمنفى و أنتي بمنفى و لكن حبي إليكي يا حياتي هو الأوفى، الحب حين يتوغل و يتمكن منا لا نستطيع الهرب منه سوى إليه و قلب دافئ حنون تخيب في نبضاته كل الظنون لأن الهوى غلاب و نحن فيه بكل الفنون، متابعينا الكرام علينا بالحب أن نرسلها و نستقبلها حتى نروي نبض القلب عشقاً و غراماص يحيا به الفؤاد زماناً ورا زمان و بكل مكان يحتوينا و نحتويه و لا يعترينا و نعتريه، تمنياتنا للجميع بكل حب و نقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى