كلمات أغاني

كلمات 3 دقات مكتوبة كاملة الأغنية التي ضربت رقما قياسيا في المشاهدات

كلمات أغنية 3 دقات

أغنية 3 دقات، لمست قلوب المحبين في كل مكان، وذلك لبساطتها، وكلماتها المؤثرة، ولحنها الهادئ الرومانسي، استطاعت أن تحقق الأغنية نجاحا ساحقا، و انتشارا هائلا، و كان لتلك الأغنية أجواءً مميزة، فقد أذيعت طوال فعاليات مهرجان الجونة السنيمائي، و 3 دقات كانت من غناء النجمة المصرية يسرا، بالاشتراك مع الفنان “أبو”، الأغنية من كلمات تامر حبيب، وهي من ألحان “أبو”، وتوزيع الموسيقي رامي سمير.

حالة حب في أغنية 3 دقات

كلمات 3 دقات
كلمات 3 دقات

أغنية 3 دقات من الأغاني الرومانسية التي تتحدث وتصف حالة الحب الرائعة التي تدق على قلوب العشاق، في أجواء صيفية مع لقاء كل حبيب وحبيبة اختارهم القدر كي يبدأوا حياة جميلة مع بعضهما فقد جمعتهم مشاعر الحب والرومانسية والتي جعلتهم في حالة من الحب والعشق والهيام، قررا أن تكون حياتهم واحدة مجتمعين بالحب الذي يملأ قلبيهما.

فنانين يشاركون في كليب 3 دقات

كتب السيناريست تامر حبيب أغنية 3 دقات في مدينة الجونة، من خلال جلسات العمل الذي جمعته بالفنان أبو والذي نتج عنها أغنية 3 دقات، بعمل مشترك وجميل حقق الكثير من النجاح والشهرة.

وكان هناك حضور مميز وقوي من كثير من فناني مصر في أغنية 3 دقات، أبرزهم بطلة الأغنية الفنانة يسرا والتي شاركت الغناء مع الفنان “أبو”، والسيناريست تامر حبيب، بالاضافة إلى ظهور الفنانة شيرين رضا، والفنان عزت أبو عوف، والفنان أحمد مالك، والفنانة جميلة عوض، والفنانة سلمى أبو ضيف، والفنان عمر السعيد، وغيرهم الكثير، وقد سعدت الفنانة شيرين رضا باشتراكها في التمثيل في أغنية 3 دقات، وعلقت أنه  “من أحلى الحاجات اللى صورتها فى حياتى كليب 3 دقات”.

كلمات أغنية 3 دقات مكتوبة كاملة

كلمات 3 دقات
كلمات 3 دقات

تقول كلمات أغنية 3 دقات التي اشتهرت بقوة وشوهدت بكثافة كبيرة من قبل العديد من الأشخاص، كما كان لها العديد من ردات الأفعال بعضها سيء كاتهامات وجهت لمنتجي العمل بأنه مسروق من لحن أجنبي شهير، وأما ردود الأفعال الجيدة فقد قام العديد من فناني الغناء المشهورين بغناء الأغنية في مناسبات عديدة والرقص عليها أيضا كالفنان عمرو دياب والفنانة ليلى علوي، وغيرهم، كما قام العديد من الناس بتمثيل الأغنية مع تغيير في كلماتها بطريقة فكاهية وانتشرت كثيرا على موقع يوتيوب أيضا وحققت مشاهدات كبيرة.

كلمات أغنية 3 دقات

وقت غروب الشمس واقف على البحر بعيد

عمال أحكيله وأشكيله وأشرح وأعيد

فجأة لاقيتها وكنت فاكرها عروسة البحر

خارجة من المايه وطلتها أقوى من السحر

لما شوفتها قلبي دق 3 دقات

والطبلة دخلت لعبت جوا دماغي حاجات

لما الرق دخل قلبي رق وحنيت

طب هعمل إية روحت أنا غنيت

امتى الحب طال قلبي ولا في الخيال

عودك ده فيه يتقال موال

ويا عيني يا سيدي على الأيام

لما تهادي قلوبنا غرام فجأة يهون كل اللي فات

ولاقيت جوايا خناقة كبيرة قامت على طول

عقلي يعقلني وقلبي يقولي روحلها قول

مخدتش ثواني وكان قلبي طالع كسبان

روحت وقولتلها إن أنا ولهان

وتمر شهور وسنين على يومها ومش ناسين

أنا شوفتك أمتى يا حب العمر وشوفتك فين

وبنيجي سوا نحكي حكايتنا هنا للبحر

عن قصة حب أقوى من السحر

أمتى الحب طال قلبي ولا في الخيال

عشقك ده فيه يتقال موال

ويا عيني يا سيدي على الأيام

لما تهادي قلوبنا غرام فجأة يهون كل اللي فات

أغنية 3 دقات تحقق نجاحا ساحقا

كلمات 3 دقات
كلمات 3 دقات

اكتسحت أغنية “3 دقات” الساحة الغنائية وحققت نجاحا غير متوقعا، خاصة في مصر والعالم العربي، وقد عرضت أولا على شاشات التليفزيون، إلا أنها حين عرضها على وسائل التواصل الاجتماعي فإنها حققت مشاهدات كبيرة جدا وصلت لملايين، فى فترة قليلة.

وقد حطمت أغنية 3 دقات رقما قياسيا، لتكسر حتى الآن حاجز ال 430 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب للفيديو، وهذا خلال سنة من إذاعتها.

الفنان “أبو” مغني أغنية 3 دقات

وأغنية 3 دقات ضمن أغاني ألبوم الفنان “أبو” وهو بعنوان“شربات 2017” ويضم 10 أغانى، وقد قام “أبو” فيه بالتعاون مع مجموعة متميزة من نجوم مصر والوطن العربي، سواء في مجال التأليف أو التوزيع، أو التلحين مثل كل من “الفنان تامر حبيب ورامى سمير”.

فريق عمل أغنية 3 دقات

  • كلمات أغنية 3 دقات من تأليف الكاتب والسيناريست تامر حبيب والفنان “أبو”.
  • ألحان أغنية 3 دقات من تلحين الفنان “أبو”.
  • توزيع موسيقى أغنية 3 دقات من توزيع الموسيقار رامى سمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى