كلمات حب

كلمات غزل قوية وقصيرة للحبيب

كلمات غزل

يعتبر مصطلح الحب الحقيقي أحد أكثر المصطلحات التي حيرت العلماء والفلاسفة والمفسرين وخبراء علم النفس ، ومن قال بأن المشاعر والعواطف والأحاسيس بالإمكان أن نضع لها مفهوم جامد يندرج تحت أي علم حتى ولو كان اجتماعي وليس مادي ، ولكننا وبلغة أهل العشق والهوى باستطاعتنا تعريف الحب على أنه بمثابة فيض من الأحاسيس والمشاعر البشرية الرقيقة والطاهرة التي تسكن الروح والقلب قبل الجسد الغريزي ، ومما لا يخفى على أحد بأن الحبيب يجد نفسه مرغماً في التغزل بمن يحبه ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع بعنوان كلمات غزل قوية وقصيرة للحبيب ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الحب من خواطر وعبارات ورسائل رومانسية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

خواطر غزلية رومانسية:

  1. لم أخبرك من قبل أنني امرأة لا تؤمن بالأبراج، ولكن لو حاولت أن أربط برجينا لوجدت أننا ننتمي لنفس التركيبة، وإذا ما التقينا سنغرق معا في محيط لا قرار له، وهل كنت لأتمنى الغرق مع غيرك.
  2. تمحور العالم في عيني حينما رأيتك، فأصبح العالم يمثل جمال عينيك معشوقتي، فلا أسف على حب، ولا ندم على عشق قدمته، من أجل الحصول على نظراتك الحادة، وكلماتك الراقية.
  3. حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنّى أن أراك ثانية في أحلامي.
  4. تذكرتك في أيام الشتاء الحزينه ورأيت النوافذ تطرق من شوقها بابي فليتك هنا اليوم معي لاقاسمك الحزن والفرح يا من ملك فؤادي.
  5. أريدك وردة عطرها فوّاح في بستاني، بلسم لجراحي، شمس دربي.. أريدك، أسكني قلبي لأدلّلك يا مصباح عمري.. أريدك.
  6. ما أدركت قيمة الوقت إلا بغيابك فكلما مرت الساعات كلما اشتقت الى رؤياك يا حبيب العمر.
  7. أهمس في أذنك حبيبي كي أتقرب من تلك الأذنين التي تأخذني إلى عالمك تدخلني داخل عقلك فأظل أهمس وأهمس بأي الكلمات وكل الكلمات فأنا أحبك ومدخلي إلى قبلك وعقلك هو أذنك.
  8. تخاطبني كلمات الحب والأشعار وفي قلبي أحاديث كثيرة يكنها لك فأنت الذي جئت على هيئة حياة وليس شخص.

للمزيد يمكنك قراءة : أرق كلمات من القلب إلى القلب

مقتطفات حب جميلة:

  1. هيا بنا نعود للوراء وننسى حياتنا الحالية فكم تنسيني حاضري وتأخذني إلى عالم الطفولة لأعيش فيه أجمل لحظات بدون زيف مشاعر وبدون وجهين.
  2. امنيتي الوحيدة الآن أن أغوص في عمق قلبك واسرح في نظرات عينيك لأرى فيها كل الجمال والحب واستمتع بدف القلب ومشاعره.
  3. أريدك وردة عطرها فوّاح في بستاني، بلسم لجراحي، شمس دربي.. أريدك، أسكني قلبي لأدلّلك يا مصباح عمري.. أريدك.
  4. يازهرة الحب اليافعه تملكني الحب وتملك قلبك وقلبي فلا هجر أصبح متاح ولا بعد بيننا بعد الآن.
  5. أضحك و اجعل الإشراق يملأ الفم الصغير أضحك وأظهر السن اللبني أظهر ضحك العيون فأنت عمري القادم الذي أراه في كل يوم تكبر فيه فأنا أنت وأنت امتدادي في ذاك العالم.
  6. هل تعرف ما هي راحة قلبي يا عزيزي هي أن تشعر بقلبي دون أن يشكو اليك وتأتي إليه وإن كنت سعيد قاسمتني كل السعادة والفرح.
  7. يوم من الايام تمنيتك حبيبي ….تمنيت اكون حبك وتكون نصيبي …..بقيت احلم فيك وبقى قلبي محتار فلهيبي …طلعت انت جارحني وانا الي ضنيتك طبيبي….طلعت همي وحزني وانا الي ضنيتك طبيبي
  8. نظرت لعينيك وفتنت بها وعرفت أن الحب ليس بالقلب فقط ولكن العين قادرة على فتنة روحي.
  9. أفتخر أنك حبيبي، وأنك الحب الحقيقي يكفي أني عند ذكرك أنسى أحزاني، وضيقي.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عشق قوية وقصيرة

كلمات حب مصورة:

حبيتك
عبارات حب وغزل
أشعار حب وعشق
لم أكن أنوي إزعاجك
أشعار
شعر غزل خليجي

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب للحبيب قبل النوم

إن الحبيب الحقيقي هو من تشعر تجاهه بارتياح وعفوية وتلقائية ، هو من تصارحه بكل مشاعرك وبكل أخطائك بدون أن يلومك أو يحاسبك حساباً عسيراً ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلمات غزل قوية وقصيرة للحبيب ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل ما كتب في الحب ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم خواطر غزلية رومانسية ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم مقتطفات حب جميلة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات حب مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى