كلمات حب

كلمات رائعة ومعبرة عن الحب والعشق لك حبيبي

كلمات رائعة ومعبرة عن الحب

إن المشاعر تعد الشيء الوحيد الذي لا يتمكن أي أحد من التحكم به ، وعندما تهاجمنا مشاعر الحب ، فإننا لا نستطيع أن نسيطر عليها أو نردعها ، ومن ثم تقوم بفعل كل الأمور التي تسعدنا وتسعد شريكنا ، لكي نكون بقمة السعادة ، وذلك بالطبع عندما تكون المشاعر صادقة وحقيقية ، ومن إحدى الطرق في إعلان الحب ، والبدء في البوح به ، هي الكلمات ، والعبارات الرومانسية الرائعة ، ونحن في هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان كلام جميل حب وعشق لك حبيبي ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أرق الكلمات وأحلى الخواطر وأجمل العبارات الرومانسية التي تحمل بين طياتها معاني رائعة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه الكلمات.

كلام جميل عن الحب:

  1. لو كنت أملك أن أهديكَ عيني لوضعتها بين يديكَ، لو كنت أملك أن أهديكَ قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك، لو كنت أملك أن أهديكَ عمري لسجلت أيامي باسمك، لكن! لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات، فلتكن هي هديتي إليك.
  2. أيّتها المُدهشة كألعاب الأطفال إنّني أعتبر نفسي مُتحضّراً لأنّني أحبّك، وأعتبر قصائدي تاريخيّة؛ لأنّها عاصرتك، كل زمن قبل عينيك هو احتمال، كل زمن بعدهما هو شظايا، فلا تسأليني لماذا أنا معك.
  3. حين أحببتك لم أسمع إلا قلبي في حبك، ما أردت من الدنيا شيئًا غيرك؛ لأني حين أحببتك شعرت بأنني قد ملكت الدنيا كلها بين يديّ.
  4. الحب ليس روايةً شرقيةً بختامها يتزوَّجُ الأبطالُ، لكنّه الإبحار دون سفينةٍ، وشعورنا أن الوصول إليهِ مُحال.
  5. كل ما قالوا عني صحيح، كل ما قالوا عني في العشق قول صحيح، لكنهم لا يعرفون أنني أنزف بحبك مثل الجريح.
  6. أتدرين أنّي بكيت بعد أول قصيدة حب أكتبها، وتدرين أنّي سأبكي أكثر بعد آخر قصيدة حب لم أكتبها، بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب، وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة.
  7. لا شيء أجمل من سماع صوتكِ، ورؤية ابتسامتكِ، لا أريد أكثر من ذلك سيدتي! لأني حين أظمأ أنظر إليكِ وأنسى تعبي، وحين أشتاق لكِ أشبك يديّ بيدكِ.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل شوق وحب وغرام

خواطر رومانسية راقية:

  1. لا شيء أتمنّاه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية، عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي وأصابني الحزن، وأقبل من على البعد مركب إحساسك، يزفّني لعالم الحُب، ويسقي ورود الشوق في داخلي، وينبت زهور الوله في عالمي.
  2. أحبكِ كم تمنيت أن أقولها، كم تمنيت أن تشعري بها، ليتني أستطيع أن أكتبها، وعلى جدران قلبكِ أحفرها، ليت إحساسي حِبر، وسماؤكِ ورق وعلى قمركِ أرسمها، أحبكِ كم تمنيت أن يكون حبي وردة تستيقظين على عطرها، كم تمنيت أن يكون حبي ضمة تغفين بين أحضانها، كم تمنيت أن يكون حبي قصة يهيم حلمكِ بها، أحبكِ لو كان القلب ينطق لنطق باسمكِ، لو كانت العين تنطق لنطقت برسمكِ، لو كانت اليد تنطق لنطقت بأمان لمسكِ، ولكن ليس لي إلا شفاه لا تستطيع سوى أن تقول أحبك.
  3. كم أعشقُ تلك النظرات الصامتة التي تُشرق كالشمس من عينيكِ، فتذوّب ملامح وجهي بين ثنايا جفونكِ الغائرة، أعشقُ فيكِ كل شيء عفويتك، غيرتك، قسوتك، رقّتك، بسمتك، دمعتك، صمتك، حتّى طريقة جِلستك أعشقها، طريقة مشيتُكِ أعشقها، وكل ما أكرههُ هو مفارقتك، أعشقُ حروف اسمُكِ تحت أسنّة أقلامي، وأغارُ عليكِ من نفسي إن قبّلتُكِ في أحلامي، أغارُ على تلك الخدودِ الوردية التي لطالما غارت منها ورود الربيع؛ فقلبي بدونكِ عقيمٌ لا يُنجبُ حُبّاً لأحد، وأنا بدونكِ بلا حياة.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عشق وغرام

عبارات حب مصورة:

شعر رومانسي
شعر رومانسي
أنت سعادتي
أنت سعادتي
ضعيف لأجلها
ضعيف لأجلها

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار عن العشق والهوى

إن كلمات الحب هي ما يعبر به العديد من العشاق عن مشاعر حبهم ، وعن اشتياقهم ، وعن احتياجهم لبعض البعض ، هناك العديد من الخواطر والروايات عن أجمل عبارات الحب ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا لختام موضوع اليوم الذي تكلمنا فيه حول كلام جميل حب وعشق لك حبيبي ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من أجمل ما قيل في الحب ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم كلام جميل عن الحب ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم خواطر رومانسية راقية ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان عبارات حب مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى