كلمات

كلمات جميلة لصديقتي توأم روحي

كلمات جميلة لصديقتي

إن الصداقة الحقيقية تعد علاقة تلاحم بين شخصيتين بشخصية واحدة فقط ، حينها يحملان نفس الفكر ، الصديقة الوفية تعد من أجمل الهدايا والنعم التي يرزقنا به الله عز وجل ، الصديقة هي الأخت وهي السند وهي مستودع الأسرار ، الصديقة الحقيقية تظل على العهد مهما بعد المسافات وفرقت الظروف ، الصداقة تحمل في جوفها العديد من المعان ، والمفاهيم الواسعة ، الصديقة هي الأخت التي لم تلدها الأم ، الصديقة لا يوجد أي كلام يصفها ويعطيها حقها ، إنها البلسم والروح ورفيقة الدرب ، هي مخبأ الأسرار ، وهي المرآة ، لمستها الوفية بإمكانها أن تزيل كل الآلام والأحزان.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء موضوع تحت عنوان كلمات جميلة لصديقتي توأم روحي ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أجمل الكلمات وأرقى الخواطر وأحلى العبارات التي كتبت في حق الأصدقاء ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه الكلمات.

كلام جميل لصديقتي:

  1. عهداً سأكون مُخلِصةٌ لكِ، وفيةٌ لِحُبَكِ، وحتماً سأوفي عَهدي ووعدي، أقولها مِن أعماقِ أعماقِ وجداني، وأُحِبَكِ ضِياءً يُنيرَ دروبي.
  2. صديقتي ذلك القلب الصافي كماء عذب يجري في نهر وسط أزهار، ذلك القلب الأبيض كبياض الثلج ونقائه.
  3. مُراعاتِكِ لِمشاعِري، استفزازِكِ لي، كُلََّها أشياء تُشعرنْي بأَنْي لا زِلتُ أتنْفس، أُحِبَكِ صديقَتي الصدوقة. كُلَ ما أحتاجَهُ الآن هوحُضنِك الدافئ،
  4. صديقتي أعدكِ أن أنحت ذكرياتنا على جدران دربي، ولن أطفئ الشمعة التي أضاءت حياتنا.
  5. رغمَ بُعدْ الْمَسَافاتْ إلّا أن الأَمل باقٍ في الْقَلوبَ، لعَلنّا نَلتَقي صديقَتي يَوماً ما.
  6. صديقتي لا تحرميني من ابتسامتكِ العذبة، ووجهك البريء.
  7. صديقَتي دونَكِ لا معنى لِحياتي. صديقَة مثل الأُخت، تَستَحِق الحُب أَلف مَرة.
  8. صديقتي الغالية أنتِ سبب ضحكتي وسبب ابتسامتي في الحياة وأشعر بقربك بالأمان.
  9. عندما تحتاجين لي يا صديقتي، فأنا قريبةٌ قريبةٌ جدًا عند موضع قلبكِ، فكوني بخيرٍ لأجل صديقة تُحبّ رؤية ابتسامتكِ.

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عن الصديقة الوفية

من أرقى ما كتب في الصداقة:

  1. الصداقة هي الوجه الآخر غير البرّاق للحب، ولكنه الوجه الذي لا يصدأ.
  2. أنيقة بطريقةٍ مُلفِتة، وجذابةٌ خَجولةٌ اْحياناً، تستَطيع دُخولِ القلوب بسهولةٍ جداً، مُزعِجة جداً أَمامِ اختلاطِها، وهادئة أَمامِ من تُحِب،
  3. الصديق الحقيقي.. هو الصديق الذي تكون معه، كما تكون وحدك.. الصديقالحقيقي.. هو الذي يقبل عذرك ويسامحك إذا أخطأت ويسد مسدك في غيابك.
  4. كي أقول لكِ ما يؤلِمَني حقاً، فتهديني بهمساتَكِ الحنونة، وتُخففي مِن وَجَعي، وتحضنيني بِقوةٍ وتَقولي لي، لا تقلقي أنا هنا بجانِبَكِ
  5. الصداقه ورده عبيرها الأمل ورحيقهاالوفاء ونسيمها الحب وذبولها الموت.
  6. عنْدَمَا تملِكونَ إنسانة بنِصْفِ روعتِهْا ستعْلمونَ سِرّ خوفي منْ خسارَتِها، أحبكِ توأمتي.
  7. جميل أن تبدأ الصداقة بإبتسامة.. والأجمل منها أن تنتهي بإبتسامة.
  8. لا أُريد فُراقِها، أُريد العَيش مَعها طيلةَ حياتي، ولا أُريد شيئاً يُزعِجَها أو يؤلِمَها، فَكُل ما يؤلِمَها يُؤلِمَني، ھكذا أُحِبها.
  9. لُمْ صديقك سِراً، وامدحه أمام الآخرين.
  10.  إن الصداقة هي عقل واحد في جسدين.
  11. الصداقة تبدأ عندما تشعر أنك صادق مع الآخر وبدون أقنعة.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عن صديقتي

خواطر راقية:

  1. صداقتنا كنافذة من زجاج صافِ، نطل منها على أحلى مافي الدنيا، ونرى من خلالها كل المعاني الجميلة، ولا بدّ للزجاج من أن تشوبه شائبة، فتلك هي حال الدنيا وحال البشر فيها، نقص وخطأ وإلا لكنا من الملائكة،
  2. جَميِل هوَ الصديق: الذيِ تَستطيِع أن تثرثر أمآمهُ بكُل ما بداخلك.. وأنتَ مُوقن أنك: لَن تَسقط من عيِنه.
  3.  لا مشكلة ولكن لا تفكري أن تقطعي الحبل الذي صنعناه بمشاعرنا يوماً تلو يوم، لا تقطعيه ببساطة، أرجوكِ لاتكسري زجاج صداقتنا.
  4. يا صديقتي.. بعد كل مرة أقضيها معكِ في الحديث.. يقتحمني سؤال كئيب،كيف سأعيش بدونكِ.. صديقتي: إبقي بجانبي فأنا بجميع أوقاتِي أحتاجك.

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عيد ميلاد صديقتي

كلمات جميلة مصورة عن الصداقة :

دمتي لي
دمتي لي
صديقتي
صديقتي
كلمات جميلة لصديقتي
كلمات جميلة لصديقتي

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول كلمات جميلة لصديقتي توأم روحي ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الصديقة ، فقد أوردنا لكم أربعة فقرات أكثر من رائعة ، سردنا في أول فقرة لدينا كلمات جميلة لصديقتي ، وفي ثاني فقرة قدمنا من أرقى ما كتب في الصداقة ، وفي ثالث فقرة وضعنا لكم عدد من الخواطر الراقية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات جميلة مصورة ، آملين أن تعجبكم هذه الباقة وانتظرونا للمزيد قريباً بإذن الله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق