كلمات

كلمات جميلة في الصباح 15 اقتباس وخاطرة رقيقة

كلمات جميلة في الصباح

كلمات جميلة في الصباح 15 اقتباس وخاطرة رقيقة ، ذلك لأن الصباح يأتي وهو محمل بكل ما هو جميل ، ويعد بداية مشرقة جديدة للحياة ، فينظر العديد من الأشخاص للصباح بأنه عبارة عن نسمات من الهواء الطلق التي يغير حياتهم للأفضل ، ويتفائل العديد منهم برؤية بعضهم البعض في الصباح ، ويتبادلون العديد من الكلمات والرسائل الراقية تلك الرسائل تقوي علاقات الناس ، وتزيد من المحبة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان كلمات جميلة في الصباح 15 اقتباس وخاطرة رقيقة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما كُتب عن الصباح ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات التي نأمل ان تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم وأحبابكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات جميلة في الصباح للحبيبة:

  1. لقد أحببت الصباح لأنّه يذكرني باستمرار بحبيبتي، فقرب من أحبه يكون مثل الصباح يشرق حياتي كما تشرق الشمس الأرض.
  2. إن أيامي لا تحلو إلا في وجودك بجواري ، ولا يحلو صباحي من غير أن تقول لي صباحك حب يا سبب عشقي ولهيبي بحبك جداً.
  3. لا تعاتبيني على حبي وغيرتي ، فحبك هو مرض يا ملكة قلبي زيادة بالدين، وسعادة بالدنيا، وسعة بالرزق، وعافية بالجسد، وبركة بالعمر، وجنة الفردوس بالآخرة يا الله، صباحك كل ما تتمنين حبيبتي.
  4. صباح الورد والياسمين على عيونك أميرتي ، أدامك الله سبحانه وتعالى دوماً في حياتي وأعطاك العمر المديد والرزق الكثير وراحة البال في الدنيا والآخرة اللهم أمين.
  5. يا رب في صباح ذلك اليوم ارحم من اشتقت إليه وحن له قلبي اللهم يا رحمن يا رحيم اغفر له بقدر اشتياقي واحتياجي له واجمعني به في الجنة اللهم أمين.
  6. لقد أشتقتُ لك ولكُل صباح كان يجمعنيّ بك، لقد أشتقت لابتسامتي حينما كُنت أشاهدك ونسائم الفرح التي تُغلف يومي بحبك يا غالي.

5 عبارات صباح الخير جميلة:

  1. أصبحتُ على حبّ الله عز وجل ، والوطن، والبشر، وأصبحت وأنا أتمنّى وأريد الخير لكل النّاس، وأمنياتي بصباحٍ جميل لكلّ من أحبهم ، أصبح الصّباح فعانق الياسمين والورود، لقد تمنّيت عندما بزغ أوّل خيطٍ من خيوط الفجر أن تكون قلوب الناس صافيةً ومشرقةً، كأنوار الصّباح.
  2. مما لا شكّ فيه أنّ الصّباح يعد بعث جديد لحياةٍ أخرى جديدة ، ومن واجب المرء أن يطرح ثيابه القديم، كي يلبس لصباحه المختلف ثوباً جديد آخر ، وأن يصحّح كثيراً من أخطائه ، وأن يتخلى عن العديد من عاداته، ويتطلّع ليومٍ متميّز ورائع يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه.
  3. إن الصّباح ولادة للأمل، كما أنه مبعث للتفاؤل ومشرق للعمل ،لن تستطيع أن تشعر به إلّا لو استيقظت فيه، ولا تشع به إلّا لو شاهدت بياضه، وقمت وشممت هواءه، وملأت أجواء روحك بتغاريد العصافير ، وبنقاء أساريره، وصمت هدوئه.
  4. صباح الورد لمن صافح الصباح حباً وصباح الفل لكل من سلك طرق التفاؤل والرضى درباً تشرق الشمس فتشرق قلوبنا بالحب والتفاؤل وبأن القادم أجمل إن شاء الله تعالى.
  5. تظل خواطر الصباح هي أجمل الخواطر والكلمات التي بإمكانها أن تعبر عن صفاء النفس ونقاءها، وتعبر عن انطلاقة يومٍ جديد ،يوم مليء بالتفاؤل، ومليء بالحب، ومليء بالأمل.

كلمات الصباح والتفائل بالصور:

دعوة صباحية
عبارات الصباح
صباح الخير
قلب وورود وكلمات
عبارات صباحية
ونسمة البرد تقول

للمزيد يمكنك قراءة : دعاء الصباح مكتوب مفاتيح الجنان

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل صباح الخير للحبيب

للمزيد يمكنك قراءة : صباح الورد من القلب

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلمات جميلة في الصباح 15 اقتباس وخاطرة رقيقة ، وضعنا بين أيديكم باقة منتقاة من أجمل ما قيل في الصباح من خواطر مميزة ، وكلمات وعبارات ورسائل قمة في الجمال والروعة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات ، سردنا في أول فقرة منهم كلمات جميلة في الصباح للحبيبة ، وفي ثاني فقرة عبارات صباح الخير جميلة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات الصباح والتفائل بالصور.

والآن فضلاً لا تنسوا مشاركتنا بالتعليقات في الأسفل بأجمل رسالة أو خاطرة أعجبتكم في هذا الموضوع وتنوون مشاركتها مع حبيب أو صديق!

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى