كلام جميل

كلمات جميلة عن الاب 20 خاطرة عن الأب الحنون

الأب وما أدراك ما قيمة الأب وما أحزنني شخصياً علي ما يحدث له في مجتمعنا هذه الأيام ، مكانة الأب في الأسرة كبيرة جداً جداً ولكن بسبب فتن المجتمع والدعوة إلي التحرر والمساواة التي نراها هذه الفترة أصبحنا نري تهميش كبير لدور الأب وجعله مجرد بنك كل مهمته هي جلب النقود والمال فقط واقتصر دوره علي ذلك وإن تغافل في تنفيذ هذه النقطة أصبحت مدان في حق المجتمع وأنه لا فائدة منه ويصبح منبوذ مكروه حتي من أفراد عائلته، الأمر صعب للغايه، فالأب ليس بنك متنقل كما يتم الزعم وحتي صيغة الجملة دنيئة جداً بل نقول ورداً علي كل هذا المنكر أن الأب يعمل ليل نهار ليوفر حياة كريمة سعيدة لعائلته وله دور كبير في التربية كذلك فهو مشرف علي تربية الأولاد ويقوم بدور فعال في تعليمهم الأخلاق الحميدة وهو أساس البيت إن وقع وقعت العائلة كلها مهما كانت تظن أنها قوية فتهميش دور الأب هو علامة خطيرة علي سقوط الأسرة عاجلاً أم آجلاً عافانا الله وإياكم من هذا الوضع ، وفي مقالتنا اليوم سوف نقدم لكم أجمل الكلام حول الأب ودوره وخواطر رائعة في حقه نتمني أن تنال إعجابكم بإذن الله .

كلمات جميلة عن الاب

  • أبي الحبيب أنت السند الكبير لعائلتنا والفرحة الكبيرة لقلوبنا ، فاللهم احفظك من كل مكروه وسوء .
  • أبي الحبيب إن الدنيا متقلبة علينا لكن قلبك سيظل هو نبع الحب لنا والسند العظيم في وجه الحياة بعد الله عز وجل .
  • أبي الرائع أنت الشخص الوحيد الذي فهم شخصيتي وساندني في كل مشوار حياتي فشكراً جزيلاً لك يا أبي الحبيب .
  • أبي مهما قابلت من أشخاص في حياتي من كل بقاع الأرض فستظل كل صفات الجمال والأخلاق فيك يا والدي .
  • شكراً لك يا أبي لأنك وقفت بجانبي في الوقت الذي كان كل العالم ضدي وكنت أنت خير أب في هذا العالم .
  • أحبك يا أبي ومهما قلت من كلمات عنك فلن تكفي للتعبير عن مدي إعتزازي بك يا والدي الحبيب .
  • أبي الحبيب شكراً علي كل ما تفعله من أجلنا فنحن نقدر كل مجهودك الذي تبذله من أجل أن نعيش في حياة سعيدة كريمة .

ستحب قراءة : كلمات عن حب الاب رمز الامان والسند

كلمات في حق الأب

  • كلماتي هذه لأبي الحبيب : يا والدي لا اعرف من أين ابدأ ولكن كل ما أنا عليه الآن هو بفضلك بعد الله عز وجل فاللهم احفظ أبي من كل مكروه وسوء واجعل مثواه الجنة بغير حساب .
  • أبي العزيز أنت شعلة النور الجميلة في عائلتنا التي لن تنطفيء أبداً مهما كبرت في العمر ، فاللهم ادمك علينا دائماً في كل وقت وحين .
  • وقتما يتحدوث عن أفضل شخص في العالم يأتي في بالي إنسان واحد فقط وهو والدي العزيز فهو أروع أب وإنسان في الكون كله .
  • إن كان هناك جائزة لأفضل أب في الدنيا فسوف تكون من نصيبك لا محالة يا والدي فأنت الوحيد الذي جعلني في ما أنا فيه الآن بفضل الله عز وجل .
  • كم افرح كثيراً لفرحك يا والدي وابكي كثيراً لحزنك فأنا منك وأنت مني يا أبي الحبيب .
  • إن الأب نعمة كبيرة جداً لا يقدرها إلا من يعرف قدرها ومن يتجاهلها سوف يعرف قيمتها وقتما تزول منه .
  • أبي الحبيب أنت أروع شخص رأته عيناي يوماً ولن أجد مثيل لك في كل البشر من حولي في العالم كله .

ستحب قراءة : كلام جميل عبارات عن الاب كلمات قصيرة بحق الأب رائعة جدا

خواطر عن لأب

  • أب الحبيب أنا بحق أحبك حباً كبيراً يفوق كل مشاعر الحب لدي الناس جميعاً فأنت الوحيد الذي يسكن قلبي دوناً عن باقي البشر .
  • استمتع كثيراً بالحديث معك يا والدي فأنت منبع للعلم والثقافة والأخلاق واستفيد من كل معلومة وكلمة منك أكثر من مائة معلم هذه الأيام .
  • كلما انظر إليك يا أبي اعرف كم تعبت من أجلنا ومن أجل أن نكون في ما نحن عليه الآن فأدعو الله لك في كل سجدة أن يديمك علينا وأن يدخلك الجنة بغير حساب .
  • أنت يا والدي نسخة فريدة من نوعها لن تتكرر ولن تأتي مثلها أبداً في هذه الدنيا ، فكم أحبك جداً .
  • أب الحبيب أنت من أكثر الناس حناناً وسنداً لي ضد كل ما هو سيء في هذه الدنيا وهذا أكثر شيء احبه فيك .
  • أبي شكراً جزيلاً لك يا أروع الناس في حياتي ويا من جعلتني أري الحياة بنظرة جميلة رائعة وربيتني علي الأخلاق الحميدة التي قلت هذه الأيام في عالمنا .

أجمل ما قيل عن الأب

إن أجمل ما قيل عن الأب حقاً هي أن الأب يتمني لو يقتلع قطعة من السماء من أجل أبناءه ، يتمني لو يمتلك كل كنوز الأرض ليغني أولاده عن الحوجة للغير ، يتمني لو اليوم أكثر من 24 ساعة لكي يعمل أكثر وأكثر من أجل حياة كريمة سعيدة لهم ، يتمني لو يقدر علي مضاعفة مجهوده أكثر وأكثر لتلبية كل ما يريده أبناءه من طلبات وكل ما يريده من أطفاله هو رؤيتهم سعداء فرحين لا يحملون أي هم ولا يطالهم أي شر ولا يطلبون لقمة عيشهم بكسرة نفس من الآخرين، إنه يا سادة الأب فهو معاني الحنان والرجولة والكرامة والعزة ورفعة النفس ونعمة كبيرة من الله عز وجل حافظ عليهم حتي لا تندم عند زوالها منك .

ستحب قراءة : كلام في حب الاب اجمل ما قيل في حق الأب الحنون السند

وفي النهاية تذكر دائماً أن كل ما تقوم به وأنت إبن سوف يرد إليك ألف مرة عندما تكون أب فهي دائرة تدور وكل كلمة سيئة قلتها لوالدك سترد إليك لا محالة وستعرف الألم الذي تسببت به له، الدنيا لن تتغير من أجلك وسنة الله لن تتغير وستبقي إلي نهاية الزمان والمكان، لذلك احذر جيداً من كل فعل وكلمة تفعلها مع أهلك وكن باراً بهم حتي نهاية عمرك حتي تجد أبنائك يبروك عند كبرك، وكن خير الرجال في الدفاع عن حق الأب والأبوة في المجتمع ولا تنصاع إلي كلام الحريات السيء الذي يعمل علي هدم الأسرة وتفكيكها مهما كان ظاهره لامعاً من الخارج لكن الهدف معروف ، ونقولها كلمة ولن تتغير وهو الأب هو أساس الأسرة إن وقع فستتفكك الأسرة لا محالة .

وفي الأخير إذا أعجبتك مقالتنا اليوم بعنوان كلمات جميلة عن الاب 20 خاطرة عن الأب الحنون فيمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى