كلام جميل

كلام عن الزواج و الحب و أروع عبارات إيجابية ملهمة

كلام عن الزواج و الحب

الرباط و الإرتباط كلاهما يعتبر تعلق قلب بآخر و تستمر بهما الحياة في عشهما الذهبي و هو عش الزوجية السعيد، و لكننا متابعينا الأفاضل نجد أحياناً م ايطلقون عليه زواج الصالونات و الذي به يتم ترشيح عروس لعريس و يتم ترتيب مقابلة حيث يرى كل منهما الآخر و إن حدث إرتياح يتم الإتفاق على باقي الأمور التي بها يتم تعجيل يوم الزفاف و ما إلى ذلك، و لكن هذا في حد ذاته أمر مفروض على مجتمعاتنا المغلقة على نفسها و على بناتها و لكن حينما يكون الزفاف و الزواج عن حب حتى إن كان هذا الحب من نظرة عين دون لقاء أو أي كلام جمع بينهما فهو الزواج الميمون الذي يسمى هكذا في مجتمعنا الشرقي الأصيل، و الزواج ليس نهاية لقصة الحب التي جمعت القلبين معاً إنما هو نتاج حقيقي لهذا الحب الجميل، كلام عن الزواج و الحب، الزواج عن حب له ميزات عديدة حيث أنها تكون بداية حياتهما حقاً تبدأ منذ زفافهما و فرحة الجميع لهما.

كلام عن الزواج و الحب

  • الزواج عن حب، هو ثمرة بالقلب يزرعها الآباء معاً، و يرى ثمارها و عبقها بكل جدية الأبناء في مستقبلهم المشرق حباً و إحتراماً.
  • الزواج عن طريق الحب، هو مؤسسة أولية و يستطيع من خلالها الإنسان أن يخلق تصورات أفضل للحياة و المجتمع أيضاً لما زرعه من حب بالقلب.
  • القفص الذهبي هو الزواج السعيد عن طريق بداية شرارة الحب المشتعل بالقلوب، و يبدأ البيت السعيد في نشر سعادته لكل من حوله و الدفئ جدران القلوب.
  • يوجد سجن يختاره الإنسان بنفسه و يكون مرتاح جداً به، و هو سجن الحب مع الزواج و هو للعروسين أجمل إحتلال و أرقى سجون و القلب سجان.
  • حكمة قالها أجدادنا، تزوج عن حب، أفضل من تحب بعد الزواج، الحب قبله إتمنان، و الحب بعده هو حب العشرة كما يكون الإمكان.

و شاهد أيضاً كلام عن الحب الأول حالات وستوري رومانسية جداً.

عبارات جميلة عن الحب و الزواج

  • قواتي العاشقة تسير قدماً إليكي زوجتي الحبيبة، يرافقها جيش من أشواقي و آهاتي، حتى تسيطر عليكي، إستسلمي و بعدها نرفع معاً راية السلام حبيبتي.
  • حبيبي، منذ حبك و أشعر بك تسري بداخل شرايين دمي، و تحتل بكل عشقك جوارحي و كياني، يا من تزلزل مشاعري بكل غرامك يا زوجي الحبيب.
  • أجلس وقت غروب الشمس أرتشف قهوتي، و يدك الناعمة جهزتها لي، أرتشف مع القهوة حسن صورتك من على حافة فنجاني، و تسكرني و أنسى معها و معكي كل آلامي منذ زواجنا حبيبتي.
  • أيامنا بعد الزواج باتت حلوة بكل الحب و الإمتنان، لان قلبينا صادقين حبيبتي، و دعوتنا للمولى ان يحفظ حبنا أجيبت و لله الحمد زوجتي الغالية.

و شاهد أيضاً اجمل ما قيل عن الزوج الحنون بوستات وحالات وستوري رومانسية.

كلمات غزل للزوجين

  • نظرة عيونك سلبتني كل مشاعري، و بات قلبي يتأوه بمشاعلي، أتيت للزواج منك حبيبتي، و بات منزلنا عنواناً للحب الراقي و التغزل فيكي هو حالي المستمر، لأني أحبك بحنون حبيبتي.
  • زوجي حبيبي، أشتاق إليك بكل وقتي و حياتي، يا من ملأت عمري حباً و ملأت قلبي عشقاً و غراماً، أسأل الله أن يحفظ يا تاج الرأس.
  • لا يوجد في الكون كله اجمل من عيونك، و الليل أتنسم عطره منخصلات شعرك المفتون، و انا العشق المجنون،و انتي ليلى حبيبتي و كل الفنون هي حبك حبيبتي.
  • سيدتي، سأقوم بتأليف كتاب يعتبر قانون للحياة من تجربتي، ألا يتزوج إلا من يحب بصدق كما هو حالنا، حتى يعم السلام كل الحياة و الأركان.
  • أجمل القلوب قلبك حبيبتي، و أرقى النبضات هو عشقك و جمالك و كل دلالك زوجتي الحبيبة الغالية.

و شاهد أيضاً كلمات عن الزوج الحنون الطيب وأجمل كلام مدح وحب راقي.

مقولات عن الزواج و الحب رائعة.
كلام عن الزواج و الحب و أروع بوستات تويتر و فيسبوك.
الزواج الناجح و أجمل كلام عن الحب.
كلمات جميلة عن الزواج الناجح إيجابي و جميل حالات و ستوري و رسائل.
كلمات دينية عن الزواج الناجح و الحب.
كلام جميل ديني إسلامي عن الزواج و الحب و أروع منشورات و بطاقات دينية.

جميل هو الزواج و الإرتباط حينما يكون بعد قصة حب و يتم إستكمال فصولها اللانهاية بها مع الزواج لأن بالزواج السعيد عن حب تبدأ قصة الحب الحقيقية في رسم جدران البيت السعيد من الحب و الغرام و مع بداية أصوات الأطفال تبدأ القصة أكثر إثارة و متعة بين الزوجين المحبين لبعضهما البعض، متابعينا الكرام إن الكثير منا يعرف أن الحب و الزواج عن حب أفضل حالاً من زواج اللا معرفة به من قبل حيث أن الحب يلغي كل المستحيلات بين الزوجين و يجعل الدفئ و الأمان بكل إمتنان و إحترام متبادل هو الميزة التي يتميز بها هذا البيت الذي كانت بدايته حب و حب فقط و يستمر الحال لما هو أكثر من الحب ألا و هو العشق يا سادتنا الكرام، و هذا كان مقصد مقالنا هذا حيث يتم تنمية هذا الإحساس في قلوب و نفوس أولادنا حتى يكون زواجهم بالحب و للحب أكثر و أكثر بأمر الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى