كلمات حب

كلام رومانسي للمرأة و أجمل عبارات و خواطر و أشعار حب و غرام و غزل

كلام رومانسي للمرأة

الحب أسمى علاقة تربط قلوب البشر ببعضها البعض و بالحب همسات و نسمات تغزو القلوب كأنها رصاص لا يقتل بل يحيي كل نبض متواري بين حنايا القلب يستشعر الحب من على بعد و يسكنه فيه و يغلق عليه القلب من كل حدب و صوب حتى تنتعش الروح بكل دقات و نبضات بل و ىهات الحب السامي المشاعر حقاً، و كما أننا نعشق الحب بكل حالاته الإيجابية متابعينا الكرام و نكتفي به و لا نكتفي منه أبداً جئنا من جديد مع همسات و مقالات عن الحب و للحب و لكن بشكل أكثر حيوية و إثارة مشاعر تكمن في قلوب المحبين و لأن الحب أجمل إحساس سيكون لقاؤنا مع منبع الرقة و قلب أغلى من ألماس و كله إحساس و هو قلب الأنثى، القلوب تختلف دقاتها فيما بين الجميع إلا قلب الأنثى فهو بستان من الحب و المشاعر الراقية دائماً و حتى يكون هذا البستان دائماً يبعثر عبقه و عطره على كافة أرجاء الحب يجب أن يرتوي بالرومانسية، كلام رومانسي للمرأة، كلمات نعتقد أنها قد تليق بما تستحقه المرأة من حب و رومانسية رقيقة مثل قلبها و لكنه إجتهاد منا لأن المرأة وضع اللهتحت قدميها الجنة و علينا السعي لإرضاء غرور قلبها الرقي الحنان متابعينا الكرام كما سنلتقي معاً فيما يلي عنها و إليها.

كلام رومانسي للمرأة

  • كيف أنك إمرأة و أنتِ ملكة على عرش النساء، حبك سيدتي كله إعتلاء، حبك بقلبي أوصلني عنان السماء.
  • أجمل قصص الحب و الغرام، حينما تبدأ مع نظرة من إمرأة تعزف لحن الهوى جيداً في قلب الرجل، و هو يطربها بكل حنانه إليها لأنها تستحق ذلك و أكثر.
  • أيتها المرأة البهية الوردية، أروي ظمأ قلبي المشتاق جفونك و حلو عيونك، لقد مات قلبي في بعده عن دلالك أيتها الملكة المتوجة.
  • المرأة عبارة عن بستان من المشاعر الرقيقة، و كل أوراقها ناعمة يغزوها الحب كأنه بداية حريق، و هي شمعة تنير قلب رجلها و كل عشقها.
  • أتعلمين سيدتي نبضات قلبي متناثرة حائرة، نبضة تبوح إسمك، و نبضة تناجي همسك، و سهري يشغل فكري و خواطري تسبح إلى عيونك الساحرة يا إمرأتي الجميلة.
  • هل عندك شك سيدتي، أنك أحلى و أجمل إمرأة بالدنيا، و أهم إمرأة روت قلبي بالحب و الحنان، أنتِ وحدك سيدتي و لا أرى دونك نساء.

و شاهد أيضا عبارات غرام و حب رومانسية جدا من أجمل ما يكون.

عبارات رومانسية للزوجة

  • أجمل حب هو حبك سيدتي الجميلة، حبك يغمره الصمت، لعدم وجود كلمات تليق بما زرعتيه في أعماقي من دفئ و حنان، حبك إمتلاك بكل إمكان حبيبتي.
  • لم يحدث أبداً أن أسافر في بحر العيون كما أبحرت في عيونك إمرأتي و سيدتي ذات العيون البنية الجميلة الساحرة بكل أهدابها.
  • أ يا إمرأة تمسك القلب بين يديها، سألتك بالله لا تتركيني في وحدتي، فما اكون انا، إذا لم تكوني، لأني بكل صراحتي المعهودة، أحبك جداً.
  • حبيبتي و مولاتي و ملهمتي، أتيت لأسطر شعراً في حسنك و جمالك، أبى القلم أن يكتب شيئاً، و حينما سألته قال: كيف أكتب من غرق في بحر عيونها الحب كله.
  • زوجتي القريبة في قلبي و حياتي، أشتاقك بكل لحظات تمر في حياتي، أنتي وحدك سر مناجاتي، و وحدك تعلمين أني أهيم فيكي عشقاً بكل الحاضر و الآتي.
  • حبك يا جميلة العينين، تطرف، تصوف، عبادة، حبك يا زوجتي الغالية مثل الموت و الولادة، مستحيل أن يتكرر مرتين.

و شاهد أيضاً كلمات حب رومانسية للحبيب من أروع ما يكون.

شعر حب للحبيبة

حبگ ملک قلبی من اقصاه لآ ادنآه و اقسم قسم لو تآخذ الروح مسموح
هجرت حبك دام حبك تسلّي
و اعلنت و بـ كل الشجاعه فراقك
خلّك بدربك منت حبي و خلّي
رح للذي باعك و غشّك و باقك
احبّك ثرثره لو ان غيابك صمت
و اعيش انّي احبّك من طرف و ابقا
اسولف فيك لا مال الهدوء و نمت
و اشوفك حلم صحّاني على الفرقا
ذات العينين السوداوين
ذات العينين الصادقتين
لا اطلب من ربي
إلا شيئين
أن يحفظ لي هاتين العينين
و يزيد في أيامي يومين
كي أكتب شعرا
في هاتين العينين
لو كنت يا حبيبتي بمستوى جنوني
رميت ما عليك من أساور
و بعت ما لديك من جواهر
و نمت في عيوني
أشكوك للسماء
أشكوك للسماء
كيف استعطت كيف
أن تختصري
جميع ما في الارض من نساء
لأن كلام المكاتيب نات
لأن كلام القواميس مات
لأن كلام الروايات مات
أريد اكتشاف طريقة حب
أحبك فيها بلا كلمات
أنا عنك ما أخبرتهم
لكنهم لمحوك في أحداقي
أنا عنك ما كلمتهم
لكنهم قرأوك في حبري
في اوراقي
للحب رائحة
و ليس بوسعها
ألا تفوح مزارع الدراق.

و شاهد أيضاً كلام غزل وحب رومانسي جدا.

كلام حب مكتوب.
كلام رومانسي للمرأة و أجمل بوستات و حالات و ستوري حب.
عبارات و رسائل حب مكتوبة.
رسائل حب قصيرة للحبيب و الحبيبة مكتوبة و مصورة.
خواطر حب رومانسية للحبيبة.
أجمل كلام حب و رومانسي كل حب و شوق و عشق و غرام.

الحب جميل و إستحالة أن نواريه مهما حل بالقلب من عذاب و سهر نهاره و لياليه لان الحب أسمى إحساس بكل شيئ نناجيه، الحب متابعينا الكرام أجمل إحتلال يستوطن قلوبنا و خواطرنا و كافة مشاعرنا و يطغى على كل إحساسنا بالسمو الراقي النقي العفيف لأن بالحب إحساس مرهف خفيف بالقلب ثقيل الهمس عنه و لا نقدر عليه من بوح خاصةً إن كان هذا الحب موجه إلى إمرأة تدرك كيفية الحب الذي غزى قلب الرجل لأجلها و لذلك يذوب فيها عشقاً و غراماً و هي تبادله مشاعره دفئاً و حناناً، قلب المرأة رقيق بكل مشاعرها الفياضة الجياشة و لكنها تقلق طوال عمرها إلى أن تجد رجلاً يستحق قلبها و مشاعرها و لا تأبى من الحب شيئاً لذلك جئنا للمرأة بمقال خاص لها و عنها و مهما كثرت المقالات في حق المرأة حباً و عشقاً تظل هي منبع الحب ذاته لأنها فقط تفجر تلك المشاعر الرقيقة في قلب زوجها و حبيبها ليطرب كل منهما الآخر بالحب و عن الحب يتهامسان معاً، و لذلك جاء ختام المقال ببعض الكلمات الشعرية عن حبها و عشقها في قلب زوجها و قرة عينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى